القنبلة النووية السعودية في زيارة ولي العهد لأمريكا! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 13 رجب 1440 / 20 مارس 2019
جديد الأخبار تم تكليف الاستاذ مشعان عزيز العوفي مديرا لإدارة المتابعة بمحافظة المهد «» المهندس محمد غدير المشيعلي يستضيف الدكتور فهد جهز الطريسي والدكتور عبدالله عبدالمحسن بن ربيق «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يبحث سبل الشراكة بين مبادرة “درب الأنبياء” ولجنة السقاية «» تعيين الدكتور عواض البشري رئيسا للجنة الصحية والدوائية بغرفة مكة المكرمة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني : الجامعة حريصة على التزامها تجاه الفروع منذ إطلاق شعار الجامعة 2017 " «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يدشن ملتقى الدراسات العليا الأول بجامعة المؤسس «» السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد محسن الهويملي «» ب «» رئيس لجنة الشطرنج الدراسي في الإتحاد الآسيوي عبدالله السليمي : لعبة الشطرنج أولى رياضات التركيز الذهني عالمياً «» مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني : ما شاهدته بـ"زهور ينبع" عمل كبير ومفخرة لشباب الوطن «»
جديد المقالات موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «» معرض الكتاب وتعدد مصادر الثقافة «» المملكة.. القدوة.. وخطاب المحبة والسلام «» الصينية وتجربتنا مع الإنجليزية! «» نعم للاعتراض على المرور.. ولكن!! «» وزارة الثقافة.. لتتفتح ملايين الورود «» ذيل الطربوش الأحمر في مجزرة نيوزيلندا! «» إرهاب خطاب الكراهية.. هل يمنعه التنديد؟! «» شباب الأولمبياد في ضيافة خادم الحرمين «» دور الجامعات السعودية تجاه اللغة الصينية «»




المقالات جديد المقالات › القنبلة النووية السعودية في زيارة ولي العهد لأمريكا!
القنبلة النووية السعودية في زيارة ولي العهد لأمريكا!
أعتقد أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد وزير الدفاع) وهو يتحدث خلال زيارته لـ (الويات المتحدة الأمريكية) عن (القنبلة النووية السعودية) يـفصح عما يسكن وجدان المجتمع السعودي، خاصة شبابه الذي كان يطمح لتلك الخطوة الجريئة والتاريخية!

* فــ (ولي العهد) وهو الشاب النابض بالنشاط والدينامكية والحيوية؛ ورغم صغر سنه تحكمُ أفعاله وأقواله الحكمة والتجربة والقَــوّة والشفافية بعيداً عن مَـسَــاحات الـتّــلون، ولذا كان صريحاً وهو يؤكد بأن (المملكة) كانت ولاتزال تؤمن بسياسة البحث عن السلام بلغة الحوار، ولكن هذا لن يمنعها عن تعزيز قوتها العسكرية للحفاظ على أمنها ضد أية تهديدات تطاله أو تقترب منه!

* فـ (المملكة) التي تعتبر إيران عدوها الأول، ستسعى جاهدة إلى تطوير وامتلاك سِــلاح نــووي متى ما فعلت (طهران) ذلك، وهذا هو حقها الأصيل في الدفاع عن حدودها واستقرارها، وحماية للمنطقة من الأطماع الإيرانية في ظل سياساتها العدوانية الطائفية، وتحقيقاً لمبدأ تــوازن القــوى!

* أما في الجانب السلمي لـ (الطاقة النووية) فقد ناقش (ولي العهد) في زيارته لأمريكا مع بعض الشركات هناك بناء قدرات نووية سعودية من أجل الأغراض السلمية، مستثمرة ما تمتلكه من (يورانيوم) في صحرائها!

* أخيراً (زيارة ولي العهد لأمريكا) كانت حاضرة في عناوين وسائل الإعلام العالمية لما أنها حركت المياه الراكدة في كثير من الملفات الساخنة، ولأنها صَـادقت على العلاقة المتينة بين السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، وتطابق وجهات النظر بينمهما حيال معظم تلك الملفات، كما أنها كشفت للعالم بوضوح عن رؤية المملكة 2030م وما تحمله من حِــزم وقُــوة وتنمية شاملة في شتى المجالات!


|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.