القنبلة النووية السعودية في زيارة ولي العهد لأمريكا! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 11 جمادى الأول 1440 / 17 يناير 2019
جديد الأخبار تكليف د. عادل راضي الفريدي وكيلاً لعمادة شؤون أعضاء هيئه التدريس والموظفين للتطوير والجوده في جامعة تبوك «» عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة بجامعة أم القرى الدكتور محمد مطر السهلي يحصل على درجة الاستاذية «» أمير المنطقة الشرقية يقلد مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي رتبته الجديدة «» محافظ الحناكية يستقبل وكيل #جامعة_طيبة للفروع الدكتور عمر النزهة الزغيبي «» الأمير أحمد بن فهد يهنئ مدير جوازات الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي بترقيته لرتبة لواء «» أبناء قبيلة حرب المتواجين في شرورة يحتفون بـ اللواء سلطان موسى اللهيبي «» النيابة تباشر التحقيق في قضية مقتل الشاعر احمد القريقري رحمه الله «» طلال بن عبدالعزيز بن عمر الجحدلي يستضيف العميد عبدالله بن محمد بن شريف الجبرتي السلمي وجماعته «» مكتب تعليم جنوب بريدة يكرم الاستاذ بدر خالد الجميلي بدرع التميز «» الاستاذ محمد سعيد الجهني بـ ضيافة مدير صحيفة حرب الإعلامية «»
جديد المقالات رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «» صحف لا تموت! «» في رثاء مسعد بن دواس الأحمدي –يرحمه الله- «» التفوق الكيفي للمواطن «» كابوس التقاعد! «» ظاهرة الدرون «» المدينة تعلنها: دعوها فإنها منتنة! «» التيار العقلاني «»




المقالات جديد المقالات › القنبلة النووية السعودية في زيارة ولي العهد لأمريكا!
القنبلة النووية السعودية في زيارة ولي العهد لأمريكا!
أعتقد أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد وزير الدفاع) وهو يتحدث خلال زيارته لـ (الويات المتحدة الأمريكية) عن (القنبلة النووية السعودية) يـفصح عما يسكن وجدان المجتمع السعودي، خاصة شبابه الذي كان يطمح لتلك الخطوة الجريئة والتاريخية!

* فــ (ولي العهد) وهو الشاب النابض بالنشاط والدينامكية والحيوية؛ ورغم صغر سنه تحكمُ أفعاله وأقواله الحكمة والتجربة والقَــوّة والشفافية بعيداً عن مَـسَــاحات الـتّــلون، ولذا كان صريحاً وهو يؤكد بأن (المملكة) كانت ولاتزال تؤمن بسياسة البحث عن السلام بلغة الحوار، ولكن هذا لن يمنعها عن تعزيز قوتها العسكرية للحفاظ على أمنها ضد أية تهديدات تطاله أو تقترب منه!

* فـ (المملكة) التي تعتبر إيران عدوها الأول، ستسعى جاهدة إلى تطوير وامتلاك سِــلاح نــووي متى ما فعلت (طهران) ذلك، وهذا هو حقها الأصيل في الدفاع عن حدودها واستقرارها، وحماية للمنطقة من الأطماع الإيرانية في ظل سياساتها العدوانية الطائفية، وتحقيقاً لمبدأ تــوازن القــوى!

* أما في الجانب السلمي لـ (الطاقة النووية) فقد ناقش (ولي العهد) في زيارته لأمريكا مع بعض الشركات هناك بناء قدرات نووية سعودية من أجل الأغراض السلمية، مستثمرة ما تمتلكه من (يورانيوم) في صحرائها!

* أخيراً (زيارة ولي العهد لأمريكا) كانت حاضرة في عناوين وسائل الإعلام العالمية لما أنها حركت المياه الراكدة في كثير من الملفات الساخنة، ولأنها صَـادقت على العلاقة المتينة بين السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، وتطابق وجهات النظر بينمهما حيال معظم تلك الملفات، كما أنها كشفت للعالم بوضوح عن رؤية المملكة 2030م وما تحمله من حِــزم وقُــوة وتنمية شاملة في شتى المجالات!


|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.