القنبلة النووية السعودية في زيارة ولي العهد لأمريكا! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019
جديد الأخبار عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يطالب الهيئة العامة للأوقاف العمل على الإعلان عن الأراضي والعقارات الوقفية المخصصة للاستثمار «» تكليف الدكتورة مشاعل مسعود الصبحي ، وكيلةً لرئيس قسم علوم الحاسب الآلي بالكلية الجامعية بالجموم بجامعة أم القرى «» "محافظ ينبع سعد السحيمي " يكرّم الشاب المرزوقي بطل واقعة محطة الوقود «» الأستاذية للدكتور “حمدي المرامحي” بـ جامعة طيبة «» بعد دخول جامعة المؤسس ضمن قائمة أفضل 200 عالمياً مدير الجامعة د. عبدالرحمن اليوبي : الجامعة تسير وفق خطط وبرامج متواكبة مع "رؤية المملكة2030 «» سلطان ناصر فراج الفريدي يحصل على درجة الدكتوراة من جامعة نوتنقهام ببريطانيا بتخصص هندسة معمارية «» بعد تكريم شركة"ياسرف" لمنقذ محطة الوقود من الحرق ... محافظ ينبع سعد السحيمي : تعودنا من أبناء المحافظة بسالتهم في كل المواقف «» "مدير جامعة طيبة" د. عبدالعزيز السراني يطلع على التجربة التعليمية في الهيئة الملكية بالجبيل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يرقد على السرير الابيض بـ مجمع الملك عبدالله الطبي بأبحر في جدة «» تكليف الأستاذ حاتم حامد الردادي رئيساً لـ مركز العشاش بالمدينة المنورة «»
جديد المقالات رؤية الغد تحضر اليوم! «» الذوق العام في مواقع التواصل! «» الرتابة طريق الكآبة «» شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم «» يا أوفياء حرب ابنكم عميد يناخكم «» 113 مليوناً يحرقها سعوديون! «» لائحة الأندية الأساسية بفكر جديد «» «نكتب».. فتورق الروح «» ابتسم.. فصلاتك لك! «» قبل أن يتحول قياس إلى أداة لتكريس الطبقية! «»




المقالات جديد المقالات › القنبلة النووية السعودية في زيارة ولي العهد لأمريكا!
القنبلة النووية السعودية في زيارة ولي العهد لأمريكا!
أعتقد أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد وزير الدفاع) وهو يتحدث خلال زيارته لـ (الويات المتحدة الأمريكية) عن (القنبلة النووية السعودية) يـفصح عما يسكن وجدان المجتمع السعودي، خاصة شبابه الذي كان يطمح لتلك الخطوة الجريئة والتاريخية!

* فــ (ولي العهد) وهو الشاب النابض بالنشاط والدينامكية والحيوية؛ ورغم صغر سنه تحكمُ أفعاله وأقواله الحكمة والتجربة والقَــوّة والشفافية بعيداً عن مَـسَــاحات الـتّــلون، ولذا كان صريحاً وهو يؤكد بأن (المملكة) كانت ولاتزال تؤمن بسياسة البحث عن السلام بلغة الحوار، ولكن هذا لن يمنعها عن تعزيز قوتها العسكرية للحفاظ على أمنها ضد أية تهديدات تطاله أو تقترب منه!

* فـ (المملكة) التي تعتبر إيران عدوها الأول، ستسعى جاهدة إلى تطوير وامتلاك سِــلاح نــووي متى ما فعلت (طهران) ذلك، وهذا هو حقها الأصيل في الدفاع عن حدودها واستقرارها، وحماية للمنطقة من الأطماع الإيرانية في ظل سياساتها العدوانية الطائفية، وتحقيقاً لمبدأ تــوازن القــوى!

* أما في الجانب السلمي لـ (الطاقة النووية) فقد ناقش (ولي العهد) في زيارته لأمريكا مع بعض الشركات هناك بناء قدرات نووية سعودية من أجل الأغراض السلمية، مستثمرة ما تمتلكه من (يورانيوم) في صحرائها!

* أخيراً (زيارة ولي العهد لأمريكا) كانت حاضرة في عناوين وسائل الإعلام العالمية لما أنها حركت المياه الراكدة في كثير من الملفات الساخنة، ولأنها صَـادقت على العلاقة المتينة بين السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، وتطابق وجهات النظر بينمهما حيال معظم تلك الملفات، كما أنها كشفت للعالم بوضوح عن رؤية المملكة 2030م وما تحمله من حِــزم وقُــوة وتنمية شاملة في شتى المجالات!


|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.