أوجع الكلاب ..!! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 16 جمادى الأول 1440 / 22 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




المقالات جديد المقالات › أوجع الكلاب ..!!
أوجع الكلاب ..!!
عندما اقرأ و أشاهد و أسمع بعض مما ينشر في برامج التواصل، و وسائل الإعلام المرئية و المقروءة والمسموعة، من الطَّغَام الناعقين النابحين، وهجومهم المستمر الدائم الذي ليس له مبرر سوى قلوبهم المريضة المملوءة بالحقد والحسد على هذا الثرى الطاهر ، والذي يزيد بعد كل خطوة طيبة مباركة تسعاها بلادنا نحو المجد و العزة و الكرامة ، التي افتقدها هؤلاء السذج المأجورين، سواءً على الصعيد الدولي أو المحلي، هذه الخطوات التي تسم جباههم فيتصارخون و يتنابحون و يهذرون و يهرفون من نجاحها ، فعلى قدر الألم يكون الصراخ ، و لا أبالغ أنني و كثير غيري نطرب لصراخهم، لأننا نوقن إيقانا لا يشوبه ذرة شك ، أن بلادنا تسابق الزمن بخطوات واثقة مدروسة نحو رؤية 2030 التي – بإذن الله – ستعزز من مكانتها العربية و الإسلامية و العالمية، و تؤكد دورها القيادي العالمي ، وتحقق أعلى مستويات الرفاهية للمواطن ، في بلد ينعم به بالأمن و الأمان كل من افترش أرضه و التحف سماءه ، مواطن كان أم مقيم.

أقول لوطننا: انعم بنجاحاتك و حقق إنجازاتك ، وبمجدك و عزك و منعتك، و وحدة صفك ،أوجع الكلاب، أسمعنا نباحهم، و كما أنت دائما تقطع دابرهم ، وتزيد إيلامهم وكَيَّهم بتجاهلهم ، ليس ضعفا و لا قلة حيلة ولكن ترفعا، فلا تلتفت الأسود للكلاب ،نعم سيزيد النباح ليتردد صداه في مشارق الأرض ومغاربها ببوق مأجور كاذب، و إعلام مدلس ، و حاقد حاسد، ولكن صدق من قال ” عندما يزيد النباح حولك فأعلم أنك أوجعت الكلاب”!!.

و “يا بلادي واصلي والله معاك واصلي واحنا وراك واصلي والله يحميك إله العالمين ” .

|



احمد جزاء العوفي
احمد جزاء العوفي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.