وفـــاء يَـتِـيْــمَــة لعطاءات تــكـافُــل - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018
جديد الأخبار الامير أحمد بن عبدالعزيز بضيافة الشيخ أحمد محمد أبوحدريه الصاعدي «» عائلة العتيق تكرم رجل الأعمال علي عتيق السليمي «» الشيخ صالح المغامسي للنساء: جلباب الحياء والحشمة أهم صفات قائدة المركبة «» خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «»
جديد المقالات بروتوكولات التعامل مع الجوال «» معالي الوزير: لا تُرسل فرّاشك «» رياضة بلا سياسة «» *أهم شيء الأخلاق* «» عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «»




المقالات جديد المقالات › وفـــاء يَـتِـيْــمَــة لعطاءات تــكـافُــل
وفـــاء يَـتِـيْــمَــة لعطاءات تــكـافُــل
هل للجمعية حساب بنكي لأُحَــوِّلَ إليه مبلغاً شهرياً، فقد كنتُ "يَـتـيـمــة" شملتها الجمعية بخيراتها وعطائها، وأنا اليوم - ولله الحمد - متزوجة، وطالبة في الجامعة امتلك مكافأة أريد مشاركتها مع الأيتام ...)، تلك رسالة بعثتها قبل أيام إحدى الفتيات لــ (جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة)!

* وهي وإن كانت تَــدل على وفاء تلك الفتاة الطيبة مع الجمعية التي احتضنتها وقــت حاجتها، فإنها تبصم على الجهود الكبيرة والعطاءات الكبيرة التي قــدمتها (تكافل) لأيتام مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم!

* (جمعية تكافل) ومنذ نشأتها عام (2011م) تميزت برامجها وخدماتها بالعمل المؤسسي القائم على دراسات وخطط ممنهجة، تُـقَـدِّم من خلالها مبادرات لرعاية أيتامها، تتنوع بين المجالات: (المعيشية، والاجتماعية، والنفسية، والصحية، والتعليمية، والتربوية، وتمكين الأيتام وأمهاتهم)، يصاحب ذلك إتقان في العمل، وحَـوْكَـمَـة ترفع القيمة الاقتصادية للجمعية، وتجعلها أكثر كفاءة وشفافية، وبالتالي تكرس لمصداقيتها الـراسخة والواضحة!

* ولأن (الجمعية تتطور) دائماً وتواكب المستجدات فقد رسمت خطة مستقبلية تـساهم في بناء مجتمع حيوي، مستفيدة من برنامج التحول الوطني 2020م، ورؤية المملكة 2030م، التي من أهدافها ومشروعاتها الإفادة من القطاع غير الربحي في تنمية المجتمع!

* وهنا هذه شهادة حق على إخلاص وتفاني مسئولي (جمعية تكافل)، وعلى شمولية وجودة خدماتها النوعِـيّــة، فهذه دعوة – ونحن في سَـيّــد الشهور رمضان - لمساندتها والتبرع لها؛ فهي تسكن طيبة الطيبة مدينة النور والإنسانية والمؤاخاة، ويكفيها فخراً بأن (أيتامها) جيرانٌ لــ (نبي الرحمة محمد عليه الصلاة والسلام)!

* أخيراً ما أنا مؤمن به أنّ (جمعية تكافل) بالمدينة المنورة أصبحت جامعة وبيت خبرة في كل ما يتعلق بخدمة الأيتام ورعايتهم، فشكراً لمنسوبيها الذين يقودهم رئيس مجلس إدارتها الأمير الإنسان (فيصل بن سلمان)، ولعل الجمعيات الأخرى - مع التقدير لعطاءات القائمين عليها – تفيد من تجربة تكافل الناجحة والرائدة

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
1.00/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.