وفـــاء يَـتِـيْــمَــة لعطاءات تــكـافُــل - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي بنيان سعد الهويملي يتلقي شهادة شكر وتقدير من قيادة الواجب المشاركة بعاصفة الحزم واعادة الامل «» حرس الحدود بـجازان يكرم العريف فارس الصعيدي بعد إحباطه هجوم بـزورق مفخخ «» خبير الطقس معاذ الاحمدي : اشتداد الحالة المطرية نهاية الأسبوع في هذه المناطق «» وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي المكلف الشيخ صالح بن خالد المزيني يستقبل رئيس جمهورية الشيشان «» أ. د. ناجية الزنبقي تشارك بـ سبعة اختراعات في معرض Inova, 2018 بكرواتيا وتنال جائزة أفضل اختراع علمي «» الاستاذة حنان سليمان الزنبقي تحصل على الميدالية الذهبية في معرض الاختراعات العالمي بـ كرواتيا «» ابناء الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي يتلقون تعزية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسفير دولة الكويت لدى المملكه «» مدير التدريب الامن العام منطقة المدينة المنورة الرائد مظلي عبدالله عبدالرحمن اللقماني رتبته الجديدة «» مدير مرور المدينة المنورة العقيد دكتور صلاح سمار الجابري يقلد الرائد جمال بن مرزوق الصاعدي رتبته الجديدة «» أمير المدينة يقلّد المرافق الأمني الخاص العقيد محمد حمدان السريحي رتبته الجديدة «»
جديد المقالات السيل الشاهد العدل فصدقوه «» لماذا تشترك الأمم في هذه الخرافات؟ «» الملك سلمان: المواطن أولاً، وأشقاؤنا في القلب «» لا تنتظر هذه الاختراعات «» مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «»




المقالات جديد المقالات › وفـــاء يَـتِـيْــمَــة لعطاءات تــكـافُــل
وفـــاء يَـتِـيْــمَــة لعطاءات تــكـافُــل
هل للجمعية حساب بنكي لأُحَــوِّلَ إليه مبلغاً شهرياً، فقد كنتُ "يَـتـيـمــة" شملتها الجمعية بخيراتها وعطائها، وأنا اليوم - ولله الحمد - متزوجة، وطالبة في الجامعة امتلك مكافأة أريد مشاركتها مع الأيتام ...)، تلك رسالة بعثتها قبل أيام إحدى الفتيات لــ (جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة)!

* وهي وإن كانت تَــدل على وفاء تلك الفتاة الطيبة مع الجمعية التي احتضنتها وقــت حاجتها، فإنها تبصم على الجهود الكبيرة والعطاءات الكبيرة التي قــدمتها (تكافل) لأيتام مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم!

* (جمعية تكافل) ومنذ نشأتها عام (2011م) تميزت برامجها وخدماتها بالعمل المؤسسي القائم على دراسات وخطط ممنهجة، تُـقَـدِّم من خلالها مبادرات لرعاية أيتامها، تتنوع بين المجالات: (المعيشية، والاجتماعية، والنفسية، والصحية، والتعليمية، والتربوية، وتمكين الأيتام وأمهاتهم)، يصاحب ذلك إتقان في العمل، وحَـوْكَـمَـة ترفع القيمة الاقتصادية للجمعية، وتجعلها أكثر كفاءة وشفافية، وبالتالي تكرس لمصداقيتها الـراسخة والواضحة!

* ولأن (الجمعية تتطور) دائماً وتواكب المستجدات فقد رسمت خطة مستقبلية تـساهم في بناء مجتمع حيوي، مستفيدة من برنامج التحول الوطني 2020م، ورؤية المملكة 2030م، التي من أهدافها ومشروعاتها الإفادة من القطاع غير الربحي في تنمية المجتمع!

* وهنا هذه شهادة حق على إخلاص وتفاني مسئولي (جمعية تكافل)، وعلى شمولية وجودة خدماتها النوعِـيّــة، فهذه دعوة – ونحن في سَـيّــد الشهور رمضان - لمساندتها والتبرع لها؛ فهي تسكن طيبة الطيبة مدينة النور والإنسانية والمؤاخاة، ويكفيها فخراً بأن (أيتامها) جيرانٌ لــ (نبي الرحمة محمد عليه الصلاة والسلام)!

* أخيراً ما أنا مؤمن به أنّ (جمعية تكافل) بالمدينة المنورة أصبحت جامعة وبيت خبرة في كل ما يتعلق بخدمة الأيتام ورعايتهم، فشكراً لمنسوبيها الذين يقودهم رئيس مجلس إدارتها الأمير الإنسان (فيصل بن سلمان)، ولعل الجمعيات الأخرى - مع التقدير لعطاءات القائمين عليها – تفيد من تجربة تكافل الناجحة والرائدة

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
1.00/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.