سلمان فخر العرب والمسلمين - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018
جديد الأخبار تعيين الاستاذ محمد بن سعود بن عشبان البلاجي رئيساً لمركز الدحلة بمنطقة القصيم «» تعيين اللواء ركن خالد عايض الرويثي نائب مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الغربي «» بمبيعات لامست المليون.. اختتام مهرجان حجر للتمور «» ترقية مدير دار التربية بالقصيم الإستاذ نايف صالح الثويني الحنيني للمرتبه التاسعه «» موافقة وزير الداخلية بتعيين الشيخ عواض بن مغبش النتاف شيخ شمل لقبيلة معبد «» ترقية الاستاذ / ناصر منيف الثويني الزغيبي على المرتبه السابعه بصندوق التنمية العقارية بحفرالباطن «» ترقية مدير القطاع الصحي بالحناكية الأستاذ محمد عموش الصاعدي إلى أخصائي أول «» ترقية محافظ ينبع الاستاذ /سعد بن مرزوق السحيمي للمرتبة الخامسة عشر «» الدكتور عادل الرحيلي يقود الفريق الرائع لإصدار الدليل الوطني لتشخيص وعلاج ومكافحة التهابات القصيبات (SIBRO ) «» مساعد المدير العام للصحة العامة بصحة القصيم يشكر الاستاذ غانم فهيد العمري «»
جديد المقالات متسولون 4G!! «» *لهذه الأسباب الخير في الشباب «» كي لايتكرر فشل المثقفين «» مجدك مقابل عمرك «» على هامش مهرجان تمور حجر «» أنت مختلف.. فتباهى باختلافك «» فتنة «المتمصدرين».. قنبلة موقوتة! «» الشاذ لا حكم له «» هل تملك شيئاً يستحق الكتابة؟ «» دعونا ننتمي للوطن وما غير ذلك هين «»




المقالات جديد المقالات › سلمان فخر العرب والمسلمين
سلمان فخر العرب والمسلمين
الاجتماع الذي دعا له ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود فخر العرب والمسلمين - يحفظه الله تعالى - في مكة يوم السادس والعشرين من شهر رمضان المبارك، وجمع بين خادم الحرمين، وأمير الكويت صباح الأحمد، ونائب رئيس الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وملك الأردن عبدالله بن الحسين. ونوقشت من خلاله الأزمة الاقتصادية في الأردن، ونتج عنها حزمة من المساعدات ليس فقط نحو 10 مليارات ريال سعودي من الدول الثلاث، بل تضمن أيضاً ضمانات للبنك الدولي الذي يضغط على الأردن لخفض الإنفاق الحكومي برفع الدعم عن السلع، وكذلك دعم سنوي لميزانية الأردن من الدول المجتمعة لمدة خمس سنوات. هذه الدعوة الكريمة لهذا الاجتماع ليست غريبة على ملك الحزم، وموقف المملكة معروف ومشرف مع قضايا الأمة العربية والإسلامية منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله تعالى الإمام عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وأولها قضية فلسطين قضية العرب والمسلمين، ولا ينكر ذلك إلا جاحد من الأبواق الحاقدة على المملكة من أذناب إيران والإخوان في المنطقة الذين يريدون إذكاء نار الفتنة في الشارع الأردني، وهم دعاة الخريف العربي ودعاة الفوضى.

وفّق الله خادم الحرمين الشريفين لما فيه الخير والسداد، ولما فيه مصلحة الأمة العربية والإسلامية.


|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.