سلمان فخر العرب والمسلمين - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018
جديد الأخبار أ. د. ناجية الزنبقي تشارك بـ سبعة اختراعات في معرض Inova, 2018 بكرواتيا وتنال جائزة أفضل اختراع علمي «» الاستاذة حنان سليمان الزنبقي تحصل على الميدالية الذهبية في معرض الاختراعات العالمي بـ كرواتيا «» ابناء الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي يتلقون تعزية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسفير دولة الكويت لدى المملكه «» مدير التدريب الامن العام منطقة المدينة المنورة الرائد مظلي عبدالله عبدالرحمن اللقماني رتبته الجديدة «» مدير مرور المدينة المنورة العقيد دكتور صلاح سمار الجابري يقلد الرائد جمال بن مرزوق الصاعدي رتبته الجديدة «» أمير المدينة يقلّد المرافق الأمني الخاص العقيد محمد حمدان السريحي رتبته الجديدة «» خبير الطقس علي السفري : منخفض جوي تتعرّض له المملكة اعتباراً من الخميس .. أمطار غزيرة «» مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي يفتتح فعاليات معرض الجودة 2018 ويوقع عقد شراكة مع هيئة السياحة والتراث الوطني «» تكليف الأستاذ الدكتور سامي فراج عيد الحازمي، وكيلاً لكلية الدراسات القضائية والأنظمة للدراسات العليا والبحث العلمي، بجامعة ام القرى «» تكليف الدكتورة فايزة محمد الصاعدي ، وكيلةً لكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر للشؤون التعليمية " شطر الطالبات " بجامعة ام القرى «»
جديد المقالات لا تنتظر هذه الاختراعات «» مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «»




المقالات جديد المقالات › سلمان فخر العرب والمسلمين
سلمان فخر العرب والمسلمين
الاجتماع الذي دعا له ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود فخر العرب والمسلمين - يحفظه الله تعالى - في مكة يوم السادس والعشرين من شهر رمضان المبارك، وجمع بين خادم الحرمين، وأمير الكويت صباح الأحمد، ونائب رئيس الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وملك الأردن عبدالله بن الحسين. ونوقشت من خلاله الأزمة الاقتصادية في الأردن، ونتج عنها حزمة من المساعدات ليس فقط نحو 10 مليارات ريال سعودي من الدول الثلاث، بل تضمن أيضاً ضمانات للبنك الدولي الذي يضغط على الأردن لخفض الإنفاق الحكومي برفع الدعم عن السلع، وكذلك دعم سنوي لميزانية الأردن من الدول المجتمعة لمدة خمس سنوات. هذه الدعوة الكريمة لهذا الاجتماع ليست غريبة على ملك الحزم، وموقف المملكة معروف ومشرف مع قضايا الأمة العربية والإسلامية منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله تعالى الإمام عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وأولها قضية فلسطين قضية العرب والمسلمين، ولا ينكر ذلك إلا جاحد من الأبواق الحاقدة على المملكة من أذناب إيران والإخوان في المنطقة الذين يريدون إذكاء نار الفتنة في الشارع الأردني، وهم دعاة الخريف العربي ودعاة الفوضى.

وفّق الله خادم الحرمين الشريفين لما فيه الخير والسداد، ولما فيه مصلحة الأمة العربية والإسلامية.


|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.