أرواح تُــزْهَـق: غـابت الأمانة فهل تحضــر الـهَـيـئَـة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019
جديد الأخبار ترقيات لعدد من ابناء القبيلة بوكالة المسجد النبوي الشريف «» رئيس مركز العاقر الشيخ خالد محمد المصطبح الوهبي يستقبل أمين منطقة القصيم «» بلدي خليص يجتمع بعمدة ومشايخ المحافظة «» مدير الشؤون الصحية بالمدينة المنورة الدكتور عبدالحميد الصبحي الممرضة ميعاد البلادي على موقفها البطولي «» نائب امير المدينه يكرم مدير إدارة التخطيط بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة الاستاذ سلمان عوض الردادي «» قائد مدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأستاذ أحمد حامد المويعزي وزملاءه يكرمون المعلم سالم غازي السليمي بمناسبة التقاعد «» إدارة سجون جدة تكرم النقيب ماجد بن عبد الله بن واصل الغانمي نظير اتقانه وتميزه في الأعمال والمهام «» امير الرياض يكرم الأستاذة غاليه فرج سعد الردادي سفيرة حملة التوفير والإدخار «» ترقية مدير عام النقل والترحيل بمنطقة بالبريد السعودي بـ مكة المكرمة مشعل بن رده حميد الغانمي للمرتبه 44 «» الزميل الصحفي خالد الشاماني يحصل على افضل تقرير صحفي سياحي بجائزة أوسكار الإعلام السياحي العربي «»
جديد المقالات الهلال والنصر.. الإثارة لا تنتهي واللقب لم يحسم بعد! «» حكاية شيماء.. وجمعية المدينة! «» أبطال التفاهة!! «» ربما لاحقًا..! «» عندما لا يكون الطبيب حكيماً «» " الأسبوع الحي " «» تجاوزات أيام الاختبارات «» كيان دول البحر الأحمر وخليج عدن.. الرؤية المستقبلية بين الحلم والإنجاز «» الحرس الثوري ارهاب دولة «» الهدم في زمن البناء «»




المقالات جديد المقالات › أرواح تُــزْهَـق: غـابت الأمانة فهل تحضــر الـهَـيـئَـة
أرواح تُــزْهَـق: غـابت الأمانة فهل تحضــر الـهَـيـئَـة
مَـن يُــزو العاصمة الماليزية (كوالالمبور) سيلمَـس بوضوح التطور الهائل الذي أصبحت عليه في كل شيء، وفي المقدمة مشاريع الـبِـنْـيَـة التحتية والـخَــدَمَـاتِـيّــة التي تحرص جداً على رفاهية الناس وسلامتهم!

* ومن الشواهد البسيطة أنفاق وكَـباري ومَـمـَــرّات الـمُـشَــاة الأرضية والمعلّـقَــة التي تـبعِـدهم عن أخطار المركبات، ومنها أيضاً الـمُـغَــطَّـاة التي تحميهم من لهيب الشمس وأمواج المطر، كـ (الـمَـمَــرّ المعلق الـمُـكَـيّـف) الذي يربط بين منطقة (بوكيت بنتانغ) المعروف بشارع العرب والــبُـرجين التوأم ( بتروناس)، والذي يمتد بطول ( 1,173 كم، وعرض 5 أمتار)، وهو الذي اُفتتح عام 2012م؛ بتمويل من القطاع الخاص مقابل استثماره في مجال الـدِّعَــايات والإعلانات!!

* هـذا في (كوالالمبور) أما في (المدينة المنورة)، التي حظيت ولاتزال بدعم ورعاية كبيرة وغير مسبوقة من (حكومة المملكة العربية السعودية) في شتى الميادين والمجالات، فلا يكاد يَــمــرّ أسبوع إلا وتشهد طُــرقها الرئيسة أو الفرعيّـة حادثةَ دَهْــسٍ نتيجتها أرواحٌ تُــزهَــق، وإصابات قــد لاتـبْــرأ، يحدث هذا في "المدينة"؛ و(أَمَـانـتها العزيزة – مع التقدير لشخوص مسئوليها -) غائبة تماماً عن المشهد، وعن حماية تلك الأرواح البريئة؛ لما أنها مشغولة بمطاردة قضايا جانبية، كـ (بَـصْـمَــة الـحضور الـخُـمَـاسِـيّــة لموظفيها، وكــذا الرّكض وراء الإزالات)!

* غياب (الأمانة) عن تلك الـسّـاحات والمساحات رغم تكرار النداءات، أصاب المهتمين بالإحباط واليأس؛ فلم يبق لهم إلا رفع أصواتهم يستغيثون بــ (هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة)، التي لها جهودها الكبيرة والحاضرة في (خدمة مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وإِنْـسَـانِـهَـا الــطّــيّــب، وضيفها الكريم)؛ فلعلها تبادر مشكورة بإدارة ذلك الملف، فَــتعمل عاجلاً على إنشاء كباري و أنفاق للـمُـشَـاة في الطُــرق الحيَـويّــة؛ وحَـول الـمَــعَـالِــم والأماكِــن التي يرتادها زوار عاصمة الــنّـــور (طيبة الطيبة)، مستفيدة من دعم القطاع الخاص، مقابل الحقوق الإعْـلانِــيّـة؛ (فضلاً قــولوا: تَــمّ)!


|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.