متابعة «لحظية» يا وزارة الصحة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019
جديد الأخبار أبناء الشيخ محمد بن صلبي الذويبي رحمه الله يحتفلون بمناسبة زواج أخيهم بدر «» ابناء مخيلص رجاء الهرساني العوفي يرحمه الله يحتفلون بزواج أبنائهم " متعب ,ناير , فايز " «» المهندس غازي عبدالخالق يُكَرّم الموظفين المتميزين بأمانة العاصمة المقدسة «» انطلاق مهرجان العنب بـ الصلبية بـ القصيم «» مدير الأمن العام الفريق أول ركن/ خالد قرار الحربي يجتمع بقادة قوات أمن الحج في مركز القيادة والسيطرة والتحكم «» الاستاذ حمد سعد الصبيحي يستضيف رئيس مركز الفويلق الشيخ راكان سعود البشري «» متحف مهرجان حجر يجذب محبي الآثار «» الكاتبة “بهية الصحفي” تُدشّن كتابها الأول «» سلامة المحمدي يحتفل بزواج بناخيه في قاعة الليلك بالمدينة المنورة. «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : تطوير الأداء لمواكبة طموح القيادة «»
جديد المقالات بيروقراطيون رغم أنف التقنية! «» ما دور الشيوخ في رؤية الشباب؟ «» رحلة الحج.. مَن يعلق جرس البداية؟ «» سر سماع الأذان على سطح القمر! «» الشيخان " عبدالعزيز بن عثيمين ومحمد بن باز " !! «» أيضًا حقوق المعلمين والمعلمات «» الداهنة من ذاكرة الوطن «» ابذلوا الجهود لنقل رسالة المملكة «» الوصايا العشر لتصبح مليونيراً «» حقوق المعلمين والمعلمات «»




المقالات جديد المقالات › متابعة «لحظية» يا وزارة الصحة
متابعة «لحظية» يا وزارة الصحة
أنهى وكيل وزارة الصحة المساعد جولته التي تفقد خلالها عددا من المشاريع الصحية المعطلة في منطقة جازان، مؤكدا على اهتمام الوزارة بالمشاريع الصحية في المنطقة ومتابعتها اللحظية لها، وإذا كان أهالي المنطقة يسلمون له بما تحدث عنه من اهتمام وزارته بمشاريع المنطقة وتسخير إمكاناتها لإنجاز تلك المشاريع فإن من الصعب عليهم أن يسلموا بما قاله عن «المتابعة اللحظية» لتلك المشاريع، وليس لأحد إلا أن يتعاطف معهم، مؤكدا عند سماعه لتلك العبارة «اللحظية»: ودي أصدق بس كبيرة شوية.

ولعل نظرة سريعة إلى عدد السنوات التي تعطل فيها كل مشروع من المشاريع التي وقف عليها وكيل الوزارة المساعد والوفد الذي ترأسه من شأنها أن تمنح أهالي جازان الحق فيما لم «يهضموه» من الحديث عن المتابعة اللحظية، ذلك أن مشروع مستشفى العارضة العام الجديد متعطل منذ 6 سنوات، أما مشروع مستشفى الولادة والأطفال فقد مرت 8 سنوات مذ تعطل العمل فيه، ومثله في ذلك مشروع المستشفى التخصصي في جازان، والذي كان من المفترض أن يكون قد انتهى قبل 3 سنوات بينما لا يزال حتى الآن مشروعا معلقا.

وأخيرا، فحسبُ أهالي جازان أن تنهي وزارة الصحة تلك المشاريع كما وعد وكيلها المساعد، وأن لا تكون وعود هذه اللجنة كوعود لجان سبقتها لم تثمر شيئا، حسبهم أن يتم إنجاز تلك المشاريع وعندها سيصدقون أن الوزارة تهتم بهم وأنها تتابع «لحظيا» مشاريعها لا في منطقة جازان فحسب بل في كافة المناطق.

|



د. سعيد السريحي
د. سعيد السريحي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.