متابعة «لحظية» يا وزارة الصحة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019
جديد الأخبار القاص ساعد الخميسي يحيي أمسية قصصية بـ نادي حائل الأدبي الثقافي «» المعلم الأستاذ “محمد سلطان المغربي يحقق المركز الرابع على مستوى تعليم جدة في مسابقة القيم التربوية للعمل التطوعي «» تعليم خليص يُكرّم المشرفة “أمل الرايقي” بعد حصولها على المركز الأول في جائزة التميز بوزارة التعليم فئة المشرف التربوي. «» الشيخ صالح المغامسي يرد على اتهامه بـ”بالتناقض” حول رأيه بصعود ولي العهد على سطح الكعبة «» الشيخ صالح المغامسي يرد على الكاتب مشعل السديري حول طول آدم .. ويكشف حقيقة تأثره بالإسرائيليات «» وكيل المحافظة سعادة الأستاذ سمير علي الحازمي يفتتح عدد من المشاريع بمحافظة الكامل «» العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت : يكشف ملابسات فيديو نزع رتبة أحد الأفراد وتجريده من بدلته العسكرية «» الشيخ صالح المغامسي: الذبيح إسحاق وليس إسماعيل «» تكليف الاستاذة هند يوسف المورعي مساعدة لمدير إدارة كلية التصاميم والفنون بجامعة تبوك «» مساعدة مدير إدارة عمادة الدراسات العليا بجامعة تبوك الاستاذة زين يوسف المورعي على شهادة التميز في الاداء الوظيفي «»
جديد المقالات اتحاد الرياضة المجتمعية والرياضة الناعمة «» أهلية المدينة: العمل الخيري برؤية تنموية «» ينبع.. حيثما يورق الفن «» عن وظائف الصناعة.. وصناعة الوظائف! «» أحرقوا كتبنا.. وما البديل؟! «» هيئة ذوي الاعاقة:اهل مكة ادرى بشعابها «» النقاد الفضائيون «» سعادة المدير في «الكرتون»! «» مدينة السوفييت العظيمة «» الله وحده يعرفهم! «»




المقالات جديد المقالات › متابعة «لحظية» يا وزارة الصحة
متابعة «لحظية» يا وزارة الصحة
أنهى وكيل وزارة الصحة المساعد جولته التي تفقد خلالها عددا من المشاريع الصحية المعطلة في منطقة جازان، مؤكدا على اهتمام الوزارة بالمشاريع الصحية في المنطقة ومتابعتها اللحظية لها، وإذا كان أهالي المنطقة يسلمون له بما تحدث عنه من اهتمام وزارته بمشاريع المنطقة وتسخير إمكاناتها لإنجاز تلك المشاريع فإن من الصعب عليهم أن يسلموا بما قاله عن «المتابعة اللحظية» لتلك المشاريع، وليس لأحد إلا أن يتعاطف معهم، مؤكدا عند سماعه لتلك العبارة «اللحظية»: ودي أصدق بس كبيرة شوية.

ولعل نظرة سريعة إلى عدد السنوات التي تعطل فيها كل مشروع من المشاريع التي وقف عليها وكيل الوزارة المساعد والوفد الذي ترأسه من شأنها أن تمنح أهالي جازان الحق فيما لم «يهضموه» من الحديث عن المتابعة اللحظية، ذلك أن مشروع مستشفى العارضة العام الجديد متعطل منذ 6 سنوات، أما مشروع مستشفى الولادة والأطفال فقد مرت 8 سنوات مذ تعطل العمل فيه، ومثله في ذلك مشروع المستشفى التخصصي في جازان، والذي كان من المفترض أن يكون قد انتهى قبل 3 سنوات بينما لا يزال حتى الآن مشروعا معلقا.

وأخيرا، فحسبُ أهالي جازان أن تنهي وزارة الصحة تلك المشاريع كما وعد وكيلها المساعد، وأن لا تكون وعود هذه اللجنة كوعود لجان سبقتها لم تثمر شيئا، حسبهم أن يتم إنجاز تلك المشاريع وعندها سيصدقون أن الوزارة تهتم بهم وأنها تتابع «لحظيا» مشاريعها لا في منطقة جازان فحسب بل في كافة المناطق.

|



د. سعيد السريحي
د. سعيد السريحي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.