متابعة «لحظية» يا وزارة الصحة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي اول عادل المغامسي ينقذ غريقين من الموت اثناء مروره بجبل أدقس «» مدير شرطة تبوك اللواء غازي محمد البدراني : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين «» الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «»
جديد المقالات مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «»




المقالات جديد المقالات › متابعة «لحظية» يا وزارة الصحة
متابعة «لحظية» يا وزارة الصحة
أنهى وكيل وزارة الصحة المساعد جولته التي تفقد خلالها عددا من المشاريع الصحية المعطلة في منطقة جازان، مؤكدا على اهتمام الوزارة بالمشاريع الصحية في المنطقة ومتابعتها اللحظية لها، وإذا كان أهالي المنطقة يسلمون له بما تحدث عنه من اهتمام وزارته بمشاريع المنطقة وتسخير إمكاناتها لإنجاز تلك المشاريع فإن من الصعب عليهم أن يسلموا بما قاله عن «المتابعة اللحظية» لتلك المشاريع، وليس لأحد إلا أن يتعاطف معهم، مؤكدا عند سماعه لتلك العبارة «اللحظية»: ودي أصدق بس كبيرة شوية.

ولعل نظرة سريعة إلى عدد السنوات التي تعطل فيها كل مشروع من المشاريع التي وقف عليها وكيل الوزارة المساعد والوفد الذي ترأسه من شأنها أن تمنح أهالي جازان الحق فيما لم «يهضموه» من الحديث عن المتابعة اللحظية، ذلك أن مشروع مستشفى العارضة العام الجديد متعطل منذ 6 سنوات، أما مشروع مستشفى الولادة والأطفال فقد مرت 8 سنوات مذ تعطل العمل فيه، ومثله في ذلك مشروع المستشفى التخصصي في جازان، والذي كان من المفترض أن يكون قد انتهى قبل 3 سنوات بينما لا يزال حتى الآن مشروعا معلقا.

وأخيرا، فحسبُ أهالي جازان أن تنهي وزارة الصحة تلك المشاريع كما وعد وكيلها المساعد، وأن لا تكون وعود هذه اللجنة كوعود لجان سبقتها لم تثمر شيئا، حسبهم أن يتم إنجاز تلك المشاريع وعندها سيصدقون أن الوزارة تهتم بهم وأنها تتابع «لحظيا» مشاريعها لا في منطقة جازان فحسب بل في كافة المناطق.

|



د. سعيد السريحي
د. سعيد السريحي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.