البيضان .. و حلم تحقق - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 4 رجب 1441 / 28 فبراير 2020
جديد الأخبار الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




المقالات جديد المقالات › البيضان .. و حلم تحقق
البيضان .. و حلم تحقق
صرحت اللجنة المعنية بملتقيات البيضان السنوية ببيان صدر عنها ليلة البارحه أن هناك بالقابل من الأيام وبحول من الله وقوته قيام كيان مشروع " صندوق قبيلة البيضان الخيري " وهو المشروع الذي ستنطوي تحته كل المشاريع الخيرية ذات البعد الإنساني التي قامت وآتت أكلها من خلال حراك تم في السنوات القريبة الفائته وهو الحراك الذي أشرفت عليه اللجنة مباشرة ونفذته عمليا بعد تصويت وثقة نالته من رجالات القبيلة مؤسسي هذا الحراك . حراك مشرف لم يقف نشاطه الإنساني عند حدود قبيلة البيضان بل تجاوزها في المشاركة ماديا ومعنويا مع قبيلة حرب وبالذات في قضايا عتق الأرقاب . الجدير ذكره أن هذا المشروع العملاق في خيريته وإنسانيته يعد أول مشروع من نوعه يقام في الساحة الإجتماعية للقبيلة والمؤطر بؤطر إنسانية ودينية ووطنية وإجتماعية ذات أبعاد زاخرة تصب في خدمة الإنسان البيضاني وبكل شأن من شؤون حياته الإقتصادي منها والمعرفي والخيري البحت وما يقف شامخا تحت مظلة العادات والقيم العربية الأصيلة .. الخ مما يؤكد وبفضل من الله أن حلم الأجداد والأباء قد تحقق وهو الحلم الأمل الذي سيساعد في مواجهة معطيات الحياة الجديدة والمستجدة بكل قدرة وإقتدار وبروح يكتنفها التكاتف والتآزر.. فجزا الله الجميع عنا خير الجزاء

|



خالد حمدي البيضاني
خالد حمدي البيضاني

تقييم
1.00/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.