أُسبوعيات مستشار خادم الحرمين - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018
جديد الأخبار الاستاذ حامد محمد الطريسي يتلقى خطاب شكر وتقدير من إدارة تعليم الرس «» الاستاذ فايز نايف الطريسي يتلقى خطاب شكر وتقدير من إدارة تعليم الرس «» عبدالله هليل المغذوي واخوانه يحتفون ويكرمون محمد منور المطيري «» تكليف الدكتور عبدالله منصور سعيد الصاعدي، وكيلاً لكلية إدارة الأعمال للشؤون التعليمية بجامعة أم القرى «» تكليف الاستاذ فايز علي الجميلي مديرأ عام للبريد السعودي بمنطقة القصيم «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يرفع التهنئة لمقام خادم الحرمين بمناسبة الذكرى الرابعة للبيعة «» قبيلة بني يزيد تكرم الدكتور تركي عطية الله بن سيف الشرابي «» نائب المدير الفني لرالي حائل نيسان 2019 حمود الجابري : لجان "رالي حائل" تكمل استعدادها والسيول تغيّر المسارات «» برنامج في الصورة على قناة روتانا خليجية يستضيف الشيخ صالح المغامسي غداً الاثنين «» الدكتور منصور المزروعي : لا استناد علميا يربط الأمطار الغزيرة بنشاط إشعاعي شمسي «»
جديد المقالات ذكرى البيعة: النهضة السلمانية «» السعودية بلد الشركات الاستراتيجية «» فساد الضمائر قبل اللحوم!! «» وزارة الصحة بين المضمون والشكل «» أول الشتاء.. آخر الشعر «» حكماء الإنترنت!! «» كبارنا.. هم شبابنا «» تنزيلات أم احتيالات؟ «» هل يوجد شيء يدعى فيتامين B17؟ «» لبنان هديّة إيران لإسرائيل! «»




المقالات جديد المقالات › أُسبوعيات مستشار خادم الحرمين
أُسبوعيات مستشار خادم الحرمين


* من البرامج التي أسَّسها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل «أسبوعيَّات المجلس»، وهي جلسات دورية لسموه مع مختلف مكونات مجتمع المنطقة؛ حيث يلتقي كل أسبوع بِطـيْـفٍ منها، كـ(الأئمة والخطباء والدّعَاة، ورجال الأعمال، وشيوخ القبائل، والمثقفين والإعلاميين، ومنسوبي التعليم، ومديري المؤسسات الحكومية، وكذلك شباب المنطقة).

* تلك الجلسات تتميز بالصراحة والشفافية، والبحث الجاد عن كل ما من شأنه خدمة المنطقة وأهلها وزوارها، وتحظى باهتمام وعناية (خالد الفيصل)، وفيها تُطْرَحُ الكثير من المقترحات والأفكار؛ سَعْيَاً للتنمية المستدامة للعاصمة المقدسة ومحافظاتها.

* وهنا سمو أمير منطقة مكة المكرمة قَامة وطنية وثقافية وإدارية لها عطاءاتها وإسهاماتها الكبيرة والنَّوعِيّة في بناء الوطن، وسموه بالتأكيد مدرسة إدارية ناجحة في كل المناصِب التي شَرُفَـتْ به، ومن أبرز ملامح تلك المدرسة: تَولِيد وابتكار الأفكار والمشروعات التنموية والثقافية، والحرص على مشاركة المواطن في صناعتها سواء في التفكير أو أدوات التنفيذ والتطبيق، ومن الأمثلة الرائدة: مركز التكامل التنموي، الذي استطاع أن يُوَفّر لخزينة الدولة المليارات من الريالات، من خلال تنسيقِه بين الجهات الخدمية، ومعالجته للمشروعات المتعثرة، وتشجيعه للقطاع الخاص من أجل إقامة المشروعات الريادية، وهناك ملتقى مكة المكرمة الثقافي، وقافلته؛ وهو الذي يأتي كل عام تحت عنوان: «كيف نكون قدوة»؛ أيضاً من الشواهد إعادة الحَيَاة لسوق عُكاظ إلى غير ذلك من المبادرات.

* (خالد الفيصل) أراه جامعة كبرى في فنون قُـرْبِ المسئول مِـن المواطنين، وتواصله المباشر معهم، وفي الإفادة من رؤاهم وملحوظاتهم؛ ومَجَالسُه الأسُبوعية نابِضة بكلِّ ذلك؛ وهي أنموذج ناجح وفاعِل؛ لذا أتمنى تعميمها على مختلف المناطق والمحافظات.

*أخيراً الأمير خَالد الفيصل قَدّم الكثير لدينه ووطنه ومجتمعه، بل لأمته العربية؛ وهـو أهل للتكريم بأرقى الأوسمة والجوائز المحلية والعربية والدوليّة، وقبل ذلك أن يسعى المسؤولون للإفادة من تفانيه وإبداعه وتجاربه الثّرِيّة ومبادراته الرائدة والرائعة.

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.