السعودية العظمى - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019
جديد الأخبار ترقية محافظ خليص الدكتور فيصل غازي الحازمي إلى المرتبة الرابعة عشر «» الاستاذ إبراهيم عبدالرحمن الرحيلي يحصل على درجة الماجستير من جامعة طيبة بـ تخصص القياس والتقويم «» الاستاذ /هلال سعود الفريدي يحصل على شهادة الماجستير في الكيمياء العضوية من جامعه ولاية شرق تينسي في الولايات المتحدة الامريكيه «» ثانوية الحيسونية تقدم درع شكر وتقدير لمدير مكتب التعليم بعقلة الصقور ولمدير شرطة عقلة الصقور «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن / خالد قرار الحربي يرعى حفل تخريج دبلوم العلوم الأمنية لقطاع الأمن العام رقم 5 «» عميدة كلية العلوم بجامعة طيبة تكرم الدكتورة نجلاء سعد الردادي «» الشيخ صالح عبدالله السليمي يحصل على درجة العالمية للدكتوراه من الجامعة الإسلامية بتقدير ممتاز «» الاستاذ سعود لافي المطرّفي يحصل على درجة الماجستير في العلاج الطبيعي من جامعة كاردف بالمملكة المتحدة «» محافظ ينبع سعد السحيمي يسلم 55 وحدة سكنية بحي السديس بدعم من "سابك" «» امير مكه يكرم المهندس خالد الغانمي بعد حصوله على جائزة الريادة والإبتكار بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية كاوست «»
جديد المقالات اختلاف المصطلحات ودلالتها «» لا تُطل الانتظار على أرصفة الحياة! «» الحنين للماضي ورفض الواقع! «» المجد لأبطال أمن الدولة «» سقط الأغبياء وضحك السعوديون! «» دوام الموظفين من منازلهم! «» دعوة لعودة الاستعمار! «» صديق المعـتمر «» المشهد الحضري للمدن السعودية «» جولة في ربوع القصيم «»




المقالات جديد المقالات › السعودية العظمى
السعودية العظمى
قال وش دراك إنها كذبة ؟! قال من كبرها " من أول ما سمعت عن اختطاف خاشقي و أنا متيقن تمام اليقين و واثق تمام الثقة أن بلادي لا علاقة لها بهذ الأمر ، وأنه بهتان و إفك رُميت به ، رُتب وخطط له بطريقة مبتذلة مكشوفة، و دل وأكد على ذلك أن من تولوا كبر هذا الإفك تخبطوا في ادعاءاتهم ، تناقضات واضحة، تصريحات مهزوزة ، إثارة درامية سيئة ، و القطيع من خلفهم بوسائل التواصل ، كلاب نابحه ، ذباب إلكتروني من محمية جزيرة شرق سلوى !! ، إعلام حاقد وحاسد من قناة الخنزيرة !! تغريدات تحذف وتعاد بصياغة اخري متناقضة ، لعبة مكشوفة لا تحتاج لمحلل سياسي أوناقد عبقري ليكشفها، فمجرد متابعة العاقل المنصف يكتشف اللعبة .
" ‏حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فلا عقل له "
وكل من يصدق هذه التهمة فلا عقل له ، فبلادنا التي قامت على شرع الله و تطبيق حدوده و العدل ، ليس من أسلوبها الغدر و الخطف و القتل ، والكل يشهد بذلك ، والا لم يكن خونة الوطن كالمسعري والفقيه و السفيه غانم و غيرهم يناصبونها العداء ليل نهار . ولأن بلادي واثقة و لا تلتفت للتوافه فلم تشغل نفسها بكثرة التصريحات التي لا تفيد بل شكلت وفدا للتحقيق في موضوع اختفاء خاشقجي .

عندما يكذب الكاذب يعيش داخل كذبته حتى يصدقها و يختلق كل ما يؤيدها بالفبركة و شراء الذمم و الابواق النابحة، ويحاول تغطية كل حقيقة تكشف بما يستطيع ، وإلا لما كان هذا الهجوم الممنهج و المستمر و المكثف على بلادي بسبب هذه القضية من شرذمة و طغام يسوءهم و ينكد عليهم و يحزنهم نجاح و تقدم وعلو ورفعة ومنعة ورؤية وتلاحم ووحدة بلادي والأمن والأمان بها ، وستكشف الأيام أن بلادي بريئة من هذه التهمة براءة الذئب من دم ابن يعقوب " و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون" .

|



احمد جزاء العوفي
احمد جزاء العوفي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.