السعودية العظمى - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018
جديد الأخبار أ. د. ناجية الزنبقي تشارك بـ سبعة اختراعات في معرض Inova, 2018 بكرواتيا وتنال جائزة أفضل اختراع علمي «» الاستاذة حنان سليمان الزنبقي تحصل على الميدالية الذهبية في معرض الاختراعات العالمي بـ كرواتيا «» ابناء الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي يتلقون تعزية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسفير دولة الكويت لدى المملكه «» مدير التدريب الامن العام منطقة المدينة المنورة الرائد مظلي عبدالله عبدالرحمن اللقماني رتبته الجديدة «» مدير مرور المدينة المنورة العقيد دكتور صلاح سمار الجابري يقلد الرائد جمال بن مرزوق الصاعدي رتبته الجديدة «» أمير المدينة يقلّد المرافق الأمني الخاص العقيد محمد حمدان السريحي رتبته الجديدة «» خبير الطقس علي السفري : منخفض جوي تتعرّض له المملكة اعتباراً من الخميس .. أمطار غزيرة «» مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي يفتتح فعاليات معرض الجودة 2018 ويوقع عقد شراكة مع هيئة السياحة والتراث الوطني «» تكليف الأستاذ الدكتور سامي فراج عيد الحازمي، وكيلاً لكلية الدراسات القضائية والأنظمة للدراسات العليا والبحث العلمي، بجامعة ام القرى «» تكليف الدكتورة فايزة محمد الصاعدي ، وكيلةً لكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر للشؤون التعليمية " شطر الطالبات " بجامعة ام القرى «»
جديد المقالات لا تنتظر هذه الاختراعات «» مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «»




المقالات جديد المقالات › السعودية العظمى
السعودية العظمى
قال وش دراك إنها كذبة ؟! قال من كبرها " من أول ما سمعت عن اختطاف خاشقي و أنا متيقن تمام اليقين و واثق تمام الثقة أن بلادي لا علاقة لها بهذ الأمر ، وأنه بهتان و إفك رُميت به ، رُتب وخطط له بطريقة مبتذلة مكشوفة، و دل وأكد على ذلك أن من تولوا كبر هذا الإفك تخبطوا في ادعاءاتهم ، تناقضات واضحة، تصريحات مهزوزة ، إثارة درامية سيئة ، و القطيع من خلفهم بوسائل التواصل ، كلاب نابحه ، ذباب إلكتروني من محمية جزيرة شرق سلوى !! ، إعلام حاقد وحاسد من قناة الخنزيرة !! تغريدات تحذف وتعاد بصياغة اخري متناقضة ، لعبة مكشوفة لا تحتاج لمحلل سياسي أوناقد عبقري ليكشفها، فمجرد متابعة العاقل المنصف يكتشف اللعبة .
" ‏حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فلا عقل له "
وكل من يصدق هذه التهمة فلا عقل له ، فبلادنا التي قامت على شرع الله و تطبيق حدوده و العدل ، ليس من أسلوبها الغدر و الخطف و القتل ، والكل يشهد بذلك ، والا لم يكن خونة الوطن كالمسعري والفقيه و السفيه غانم و غيرهم يناصبونها العداء ليل نهار . ولأن بلادي واثقة و لا تلتفت للتوافه فلم تشغل نفسها بكثرة التصريحات التي لا تفيد بل شكلت وفدا للتحقيق في موضوع اختفاء خاشقجي .

عندما يكذب الكاذب يعيش داخل كذبته حتى يصدقها و يختلق كل ما يؤيدها بالفبركة و شراء الذمم و الابواق النابحة، ويحاول تغطية كل حقيقة تكشف بما يستطيع ، وإلا لما كان هذا الهجوم الممنهج و المستمر و المكثف على بلادي بسبب هذه القضية من شرذمة و طغام يسوءهم و ينكد عليهم و يحزنهم نجاح و تقدم وعلو ورفعة ومنعة ورؤية وتلاحم ووحدة بلادي والأمن والأمان بها ، وستكشف الأيام أن بلادي بريئة من هذه التهمة براءة الذئب من دم ابن يعقوب " و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون" .

|



احمد جزاء العوفي
احمد جزاء العوفي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.