السعودية العظمى - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019
جديد الأخبار مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يكرم أبطال جوالة الجامعة بعد أن شاركوا في خدمة زوار وضيوف المسجد الحرام «» الدكتور رشيد البيضاني يكرم محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي «» تكليف المهندس محمد عبدالمحسن المحمدي مديرا لمشروع توسعة الحرم المكي الشريف «» تعيين الدكتور نياف رشيد الجابري مستشاراً لـ معالي وزير التعليم «» أمير القصيم يتسلم نسخة من مبادرة الشاب فهد العوفي في عدم كتابة أسماء الله الحسنى في الأشياء المعرضة للامتهان . «» المهندس عبدالرحمن نافع المزروعي يحصل على درجة الماجستير من جامعة دنفر بالولايات المتحدة الأمريكية «» امير القصيم يستقبل مدير عام فرع وزارة الاسكان بالقصيم الاستاذ مرزوق علي الفريدي «» أمير الباحة يقلد مدير شرطة الباحة اللواء وليد حمزه الجابري رتبته الجديدة «» محافظ عقلة الصقور يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب عبدالإله الحلو السليمي «» محافظ ينبع سعد السحيمي يطلع على الأجنحة المشاركة بمهرجان الغوص السياحي «»
جديد المقالات ديسكو حلال في السرداب! «» أستأذنكم «» استضافة المملكة لــ30 مليون معتمر! «» الوظائف التعليمية والمعادلة المقلوبة! «» المؤامرة ضد المملكة «» ماتت الشعوب وعاش الفنانون! «» من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات)3*** «» حائل تثبت ضعف إنجليزية التعليم! «» مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «»




المقالات جديد المقالات › السعودية العظمى
السعودية العظمى
قال وش دراك إنها كذبة ؟! قال من كبرها " من أول ما سمعت عن اختطاف خاشقي و أنا متيقن تمام اليقين و واثق تمام الثقة أن بلادي لا علاقة لها بهذ الأمر ، وأنه بهتان و إفك رُميت به ، رُتب وخطط له بطريقة مبتذلة مكشوفة، و دل وأكد على ذلك أن من تولوا كبر هذا الإفك تخبطوا في ادعاءاتهم ، تناقضات واضحة، تصريحات مهزوزة ، إثارة درامية سيئة ، و القطيع من خلفهم بوسائل التواصل ، كلاب نابحه ، ذباب إلكتروني من محمية جزيرة شرق سلوى !! ، إعلام حاقد وحاسد من قناة الخنزيرة !! تغريدات تحذف وتعاد بصياغة اخري متناقضة ، لعبة مكشوفة لا تحتاج لمحلل سياسي أوناقد عبقري ليكشفها، فمجرد متابعة العاقل المنصف يكتشف اللعبة .
" ‏حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فلا عقل له "
وكل من يصدق هذه التهمة فلا عقل له ، فبلادنا التي قامت على شرع الله و تطبيق حدوده و العدل ، ليس من أسلوبها الغدر و الخطف و القتل ، والكل يشهد بذلك ، والا لم يكن خونة الوطن كالمسعري والفقيه و السفيه غانم و غيرهم يناصبونها العداء ليل نهار . ولأن بلادي واثقة و لا تلتفت للتوافه فلم تشغل نفسها بكثرة التصريحات التي لا تفيد بل شكلت وفدا للتحقيق في موضوع اختفاء خاشقجي .

عندما يكذب الكاذب يعيش داخل كذبته حتى يصدقها و يختلق كل ما يؤيدها بالفبركة و شراء الذمم و الابواق النابحة، ويحاول تغطية كل حقيقة تكشف بما يستطيع ، وإلا لما كان هذا الهجوم الممنهج و المستمر و المكثف على بلادي بسبب هذه القضية من شرذمة و طغام يسوءهم و ينكد عليهم و يحزنهم نجاح و تقدم وعلو ورفعة ومنعة ورؤية وتلاحم ووحدة بلادي والأمن والأمان بها ، وستكشف الأيام أن بلادي بريئة من هذه التهمة براءة الذئب من دم ابن يعقوب " و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون" .

|



احمد جزاء العوفي
احمد جزاء العوفي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.