السعودية العظمى - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 / 13 ديسمبر 2019
جديد الأخبار تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تجربتي الإعلامية كتاب لـ الإعلامي عبدالرحمن المزيني «» الشاعر والباحث سعيد مسعد السليمي يحتفي بعدد من المشائخ والاعيان والشعراء والاعلاميين «» عزاء ومواساة من الاستاذ بندر بن زبن بن نحيت لـ الاستاذ سلطان بن مبارك بن حطيحط اليوب «» تكليف المهندس غازي عبدالخالق الصاعدي "وكيلا لمعالي أمين العاصمة المقدسة «» وكيل الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحى يقف ميدانياً على مشروع المستشعرات اللاسلكية «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يطلق الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية «» الشيخ صالح المغامسي يوضح الموقف من "الإسرائيليات" وقراءة المسلم للتوراة والإنجيل «»
جديد المقالات عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «» لماذا نتابع سخافات مشاهير الإعلام؟ «»




المقالات جديد المقالات › السعودية العظمى
السعودية العظمى
قال وش دراك إنها كذبة ؟! قال من كبرها " من أول ما سمعت عن اختطاف خاشقي و أنا متيقن تمام اليقين و واثق تمام الثقة أن بلادي لا علاقة لها بهذ الأمر ، وأنه بهتان و إفك رُميت به ، رُتب وخطط له بطريقة مبتذلة مكشوفة، و دل وأكد على ذلك أن من تولوا كبر هذا الإفك تخبطوا في ادعاءاتهم ، تناقضات واضحة، تصريحات مهزوزة ، إثارة درامية سيئة ، و القطيع من خلفهم بوسائل التواصل ، كلاب نابحه ، ذباب إلكتروني من محمية جزيرة شرق سلوى !! ، إعلام حاقد وحاسد من قناة الخنزيرة !! تغريدات تحذف وتعاد بصياغة اخري متناقضة ، لعبة مكشوفة لا تحتاج لمحلل سياسي أوناقد عبقري ليكشفها، فمجرد متابعة العاقل المنصف يكتشف اللعبة .
" ‏حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فلا عقل له "
وكل من يصدق هذه التهمة فلا عقل له ، فبلادنا التي قامت على شرع الله و تطبيق حدوده و العدل ، ليس من أسلوبها الغدر و الخطف و القتل ، والكل يشهد بذلك ، والا لم يكن خونة الوطن كالمسعري والفقيه و السفيه غانم و غيرهم يناصبونها العداء ليل نهار . ولأن بلادي واثقة و لا تلتفت للتوافه فلم تشغل نفسها بكثرة التصريحات التي لا تفيد بل شكلت وفدا للتحقيق في موضوع اختفاء خاشقجي .

عندما يكذب الكاذب يعيش داخل كذبته حتى يصدقها و يختلق كل ما يؤيدها بالفبركة و شراء الذمم و الابواق النابحة، ويحاول تغطية كل حقيقة تكشف بما يستطيع ، وإلا لما كان هذا الهجوم الممنهج و المستمر و المكثف على بلادي بسبب هذه القضية من شرذمة و طغام يسوءهم و ينكد عليهم و يحزنهم نجاح و تقدم وعلو ورفعة ومنعة ورؤية وتلاحم ووحدة بلادي والأمن والأمان بها ، وستكشف الأيام أن بلادي بريئة من هذه التهمة براءة الذئب من دم ابن يعقوب " و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون" .

|



احمد جزاء العوفي
احمد جزاء العوفي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.