القصيم تزهو فرحاً وفخراً بقدوم الملك سلمان بن عبدالعزيز - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019
جديد الأخبار عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يطالب الهيئة العامة للأوقاف العمل على الإعلان عن الأراضي والعقارات الوقفية المخصصة للاستثمار «» تكليف الدكتورة مشاعل مسعود الصبحي ، وكيلةً لرئيس قسم علوم الحاسب الآلي بالكلية الجامعية بالجموم بجامعة أم القرى «» "محافظ ينبع سعد السحيمي " يكرّم الشاب المرزوقي بطل واقعة محطة الوقود «» الأستاذية للدكتور “حمدي المرامحي” بـ جامعة طيبة «» بعد دخول جامعة المؤسس ضمن قائمة أفضل 200 عالمياً مدير الجامعة د. عبدالرحمن اليوبي : الجامعة تسير وفق خطط وبرامج متواكبة مع "رؤية المملكة2030 «» سلطان ناصر فراج الفريدي يحصل على درجة الدكتوراة من جامعة نوتنقهام ببريطانيا بتخصص هندسة معمارية «» بعد تكريم شركة"ياسرف" لمنقذ محطة الوقود من الحرق ... محافظ ينبع سعد السحيمي : تعودنا من أبناء المحافظة بسالتهم في كل المواقف «» "مدير جامعة طيبة" د. عبدالعزيز السراني يطلع على التجربة التعليمية في الهيئة الملكية بالجبيل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يرقد على السرير الابيض بـ مجمع الملك عبدالله الطبي بأبحر في جدة «» تكليف الأستاذ حاتم حامد الردادي رئيساً لـ مركز العشاش بالمدينة المنورة «»
جديد المقالات رؤية الغد تحضر اليوم! «» الذوق العام في مواقع التواصل! «» الرتابة طريق الكآبة «» شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم «» يا أوفياء حرب ابنكم عميد يناخكم «» 113 مليوناً يحرقها سعوديون! «» لائحة الأندية الأساسية بفكر جديد «» «نكتب».. فتورق الروح «» ابتسم.. فصلاتك لك! «» قبل أن يتحول قياس إلى أداة لتكريس الطبقية! «»




المقالات جديد المقالات › القصيم تزهو فرحاً وفخراً بقدوم الملك سلمان بن عبدالعزيز
القصيم تزهو فرحاً وفخراً بقدوم الملك سلمان بن عبدالعزيز



القصيم بأميرها الرائع المبدع وبأهلها الأوفياء المخلصين وبمياهها العذبه وبأرضها الخصبه وبنخيلها الباسقه وبمشاريعها التنموية العملاقه على موعد مع التكريم والتقدير والتشريف والتدشين بإطلالة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه في حله وترحاله الذي يحرص على تفقد أحوال شعبه في مناطقهم امتداداً لنهج المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وأبناءه الملوك البرره من بعده وهذه الزياره الميمونه لملك الحزم والعدل والعزم لمنطقة القصيم تحمل في طياتها بشائر الخير ودعم عجلة التنمية المباركه وعمق التواصل والمحبة بين ولي الامر ومواطنيه ..إن هذا التشريف الكريم الذي نحظى به بمنطقة القصيم بقدوم الملك سلمان يجسد مدى التلاحم الأصيل بين القيادة والشعب على السمع والطاعة في المنشط والمكره لمسيرة تنموية عملاقة تتكامل مع رؤية المستقبل الطموحه ونسيج أجتماعي وطني متماسك متآلف تتحطم على اسواره كل الأطماع العدوانيه والدسائس والخيانات والتخاذل .. إن الفرحة تغمر أبناء منطقة القصيم بهذه الزيارة الميمونة المباركه مرددين دائماً وأبداً دام عزك ياوطن وحفظ الله قائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين رجل المرحله التنموية الطموحه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وأيدهم بعزه ونصره وبارك الله بجهود أمير المنطقة المحبوب صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن مشعل الذي أبدع كثيراً في فن الإمارة والإداره وسرعة الإنجاز الكبير لكل المشاريع التنموية المباركة بالمنطقه وتدشين الكثير من المبادرات الهادفة التي تخدم المنطقة والوطن .. حللتم أهلاً ووطأتم سهلاً مليكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز..




|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.