القصيم تزهو فرحاً وفخراً بقدوم الملك سلمان بن عبدالعزيز - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 13 رجب 1440 / 20 مارس 2019
جديد الأخبار تم تكليف الاستاذ مشعان عزيز العوفي مديرا لإدارة المتابعة بمحافظة المهد «» المهندس محمد غدير المشيعلي يستضيف الدكتور فهد جهز الطريسي والدكتور عبدالله عبدالمحسن بن ربيق «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يبحث سبل الشراكة بين مبادرة “درب الأنبياء” ولجنة السقاية «» تعيين الدكتور عواض البشري رئيسا للجنة الصحية والدوائية بغرفة مكة المكرمة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني : الجامعة حريصة على التزامها تجاه الفروع منذ إطلاق شعار الجامعة 2017 " «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يدشن ملتقى الدراسات العليا الأول بجامعة المؤسس «» السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد محسن الهويملي «» ب «» رئيس لجنة الشطرنج الدراسي في الإتحاد الآسيوي عبدالله السليمي : لعبة الشطرنج أولى رياضات التركيز الذهني عالمياً «» مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني : ما شاهدته بـ"زهور ينبع" عمل كبير ومفخرة لشباب الوطن «»
جديد المقالات موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «» معرض الكتاب وتعدد مصادر الثقافة «» المملكة.. القدوة.. وخطاب المحبة والسلام «» الصينية وتجربتنا مع الإنجليزية! «» نعم للاعتراض على المرور.. ولكن!! «» وزارة الثقافة.. لتتفتح ملايين الورود «» ذيل الطربوش الأحمر في مجزرة نيوزيلندا! «» إرهاب خطاب الكراهية.. هل يمنعه التنديد؟! «» شباب الأولمبياد في ضيافة خادم الحرمين «» دور الجامعات السعودية تجاه اللغة الصينية «»




المقالات جديد المقالات › القصيم تزهو فرحاً وفخراً بقدوم الملك سلمان بن عبدالعزيز
القصيم تزهو فرحاً وفخراً بقدوم الملك سلمان بن عبدالعزيز



القصيم بأميرها الرائع المبدع وبأهلها الأوفياء المخلصين وبمياهها العذبه وبأرضها الخصبه وبنخيلها الباسقه وبمشاريعها التنموية العملاقه على موعد مع التكريم والتقدير والتشريف والتدشين بإطلالة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه في حله وترحاله الذي يحرص على تفقد أحوال شعبه في مناطقهم امتداداً لنهج المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وأبناءه الملوك البرره من بعده وهذه الزياره الميمونه لملك الحزم والعدل والعزم لمنطقة القصيم تحمل في طياتها بشائر الخير ودعم عجلة التنمية المباركه وعمق التواصل والمحبة بين ولي الامر ومواطنيه ..إن هذا التشريف الكريم الذي نحظى به بمنطقة القصيم بقدوم الملك سلمان يجسد مدى التلاحم الأصيل بين القيادة والشعب على السمع والطاعة في المنشط والمكره لمسيرة تنموية عملاقة تتكامل مع رؤية المستقبل الطموحه ونسيج أجتماعي وطني متماسك متآلف تتحطم على اسواره كل الأطماع العدوانيه والدسائس والخيانات والتخاذل .. إن الفرحة تغمر أبناء منطقة القصيم بهذه الزيارة الميمونة المباركه مرددين دائماً وأبداً دام عزك ياوطن وحفظ الله قائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين رجل المرحله التنموية الطموحه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وأيدهم بعزه ونصره وبارك الله بجهود أمير المنطقة المحبوب صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن مشعل الذي أبدع كثيراً في فن الإمارة والإداره وسرعة الإنجاز الكبير لكل المشاريع التنموية المباركة بالمنطقه وتدشين الكثير من المبادرات الهادفة التي تخدم المنطقة والوطن .. حللتم أهلاً ووطأتم سهلاً مليكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز..




|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.