القصيم تزهو فرحاً وفخراً بقدوم الملك سلمان بن عبدالعزيز - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 / 13 ديسمبر 2019
جديد الأخبار تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تجربتي الإعلامية كتاب لـ الإعلامي عبدالرحمن المزيني «» الشاعر والباحث سعيد مسعد السليمي يحتفي بعدد من المشائخ والاعيان والشعراء والاعلاميين «» عزاء ومواساة من الاستاذ بندر بن زبن بن نحيت لـ الاستاذ سلطان بن مبارك بن حطيحط اليوب «» تكليف المهندس غازي عبدالخالق الصاعدي "وكيلا لمعالي أمين العاصمة المقدسة «» وكيل الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحى يقف ميدانياً على مشروع المستشعرات اللاسلكية «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يطلق الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية «» الشيخ صالح المغامسي يوضح الموقف من "الإسرائيليات" وقراءة المسلم للتوراة والإنجيل «»
جديد المقالات عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «» لماذا نتابع سخافات مشاهير الإعلام؟ «»




المقالات جديد المقالات › القصيم تزهو فرحاً وفخراً بقدوم الملك سلمان بن عبدالعزيز
القصيم تزهو فرحاً وفخراً بقدوم الملك سلمان بن عبدالعزيز



القصيم بأميرها الرائع المبدع وبأهلها الأوفياء المخلصين وبمياهها العذبه وبأرضها الخصبه وبنخيلها الباسقه وبمشاريعها التنموية العملاقه على موعد مع التكريم والتقدير والتشريف والتدشين بإطلالة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه في حله وترحاله الذي يحرص على تفقد أحوال شعبه في مناطقهم امتداداً لنهج المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وأبناءه الملوك البرره من بعده وهذه الزياره الميمونه لملك الحزم والعدل والعزم لمنطقة القصيم تحمل في طياتها بشائر الخير ودعم عجلة التنمية المباركه وعمق التواصل والمحبة بين ولي الامر ومواطنيه ..إن هذا التشريف الكريم الذي نحظى به بمنطقة القصيم بقدوم الملك سلمان يجسد مدى التلاحم الأصيل بين القيادة والشعب على السمع والطاعة في المنشط والمكره لمسيرة تنموية عملاقة تتكامل مع رؤية المستقبل الطموحه ونسيج أجتماعي وطني متماسك متآلف تتحطم على اسواره كل الأطماع العدوانيه والدسائس والخيانات والتخاذل .. إن الفرحة تغمر أبناء منطقة القصيم بهذه الزيارة الميمونة المباركه مرددين دائماً وأبداً دام عزك ياوطن وحفظ الله قائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين رجل المرحله التنموية الطموحه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وأيدهم بعزه ونصره وبارك الله بجهود أمير المنطقة المحبوب صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن مشعل الذي أبدع كثيراً في فن الإمارة والإداره وسرعة الإنجاز الكبير لكل المشاريع التنموية المباركة بالمنطقه وتدشين الكثير من المبادرات الهادفة التي تخدم المنطقة والوطن .. حللتم أهلاً ووطأتم سهلاً مليكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز..




|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.