الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018
جديد الأخبار الاستاذ حامد محمد الطريسي يتلقى خطاب شكر وتقدير من إدارة تعليم الرس «» الاستاذ فايز نايف الطريسي يتلقى خطاب شكر وتقدير من إدارة تعليم الرس «» عبدالله هليل المغذوي واخوانه يحتفون ويكرمون محمد منور المطيري «» تكليف الدكتور عبدالله منصور سعيد الصاعدي، وكيلاً لكلية إدارة الأعمال للشؤون التعليمية بجامعة أم القرى «» تكليف الاستاذ فايز علي الجميلي مديرأ عام للبريد السعودي بمنطقة القصيم «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يرفع التهنئة لمقام خادم الحرمين بمناسبة الذكرى الرابعة للبيعة «» قبيلة بني يزيد تكرم الدكتور تركي عطية الله بن سيف الشرابي «» نائب المدير الفني لرالي حائل نيسان 2019 حمود الجابري : لجان "رالي حائل" تكمل استعدادها والسيول تغيّر المسارات «» برنامج في الصورة على قناة روتانا خليجية يستضيف الشيخ صالح المغامسي غداً الاثنين «» الدكتور منصور المزروعي : لا استناد علميا يربط الأمطار الغزيرة بنشاط إشعاعي شمسي «»
جديد المقالات ذكرى البيعة: النهضة السلمانية «» السعودية بلد الشركات الاستراتيجية «» فساد الضمائر قبل اللحوم!! «» وزارة الصحة بين المضمون والشكل «» أول الشتاء.. آخر الشعر «» حكماء الإنترنت!! «» كبارنا.. هم شبابنا «» تنزيلات أم احتيالات؟ «» هل يوجد شيء يدعى فيتامين B17؟ «» لبنان هديّة إيران لإسرائيل! «»




المقالات جديد المقالات › الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن
الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن
ما أكثر ما سمعت عبارة في عالم كرة القدم تقول: "الأسد يمرض ولا يموت" فخروجنا من كأس العالم الأخيرة في روسيا بنتائج لم تكن كما نتمنى, وإن كنا حققنا الإنجاز بالوصول أساساً، غير أن طموحنا اليوم كسعوديين لم يعد يحده منطق ولا في بعض الأوقات واقع، ولكن تلك الغصة الخفية في النفس إننا تمنينا أن نرى أبطال منتخبنا لكرة القدم الأول على منصات التتويج في كأس العالم زالت اليوم ونحن نرى أبطالنا وأسودنا الشباب يتوجون ببطولة كأس آسيا للشباب 2018, حقيقة لم أكن من المعجبين كثيراً ببعض التصريحات الرياضية التي أقرب ما تأتي قي الصراعات الحربية, لكني اليوم أجد نفسي وفي ظل كل المعطيات والظروف الإقليمية أقول أبدعتم يا جنود الوطن ورجال مستقبله, رفعتم رأسنا فوق ما هو مرفوع دائماً.

نعم.. الأسود تمرض ولا تموت، كيف لا وحين يكون سر الانتصارات والإنجازات ثقة ولاة الأمر بمعالي المستشار تركي آل الشيخ رجل المهمات الصعبة والتحديات المنجزة، هذا المرهف الإحساس غذى إحساسه بالتصميم على النجاح بتميز دائماً وهو ونائبه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وإنجاز شباب المملكة بفوزهم المستحق بكأس آسيا للشباب إنما هو نتيجة لمسيرة عمل انطلقت منذ عامين ونيف, تخطيط وتحفيز وتصويب أوضاع، ما طرقت الرؤية 2030 باباً إلا ودخلته, فزرعت في براثن وجدان شبابنا تصميماً وإرادة أن مكانهم الطبيعي هو القمة ولا غيرها، وأن كبوة تحدث هنا أو هناك إنما هي تحفيز لإنجاز أكبر وأكثر, هكذا هي مدرسة سلمان الحزم والعزم، وهكذا هي رؤية الأمير محمد بن سلمان ولي عهده الأمين، وهكذا هم رجال الرؤية والوطن من أمثال معالي المستشار ونائبه..

ما نتمناه اليوم بل وما نطالب به تركي آل الشيخ وبمعيته اتحاد كرة القدم المحافظة على هذه المواهب الكروية المقدمة لتكون المحطة القادمة بطولة آسيا وكأس العالم

ما أجمل الشعور وأنت تشاهد المباراة وتتمعن في هؤلاء النخبة والكوكبة من شباب رؤية 2030 وهم يندفعون ويتفننون إبداعاً وروحاً قتالية وسط إدارة وطنية سعودية, نريد الآن من لاعبينا أن ينخرطوا في الدوري والبطولات المحلية ونؤكد للجميع أن السعودية فيها من الأبطال والمبدعين الكثير, وكل ينتظر فرصته في عهد الملك سلمان وسمو ولي عهده, ولابد من تطوير كل شيء حتى البرامج الرياضية التي للأسف ما زالت تستضيف المتعصبين من الإعلاميين المشجعين بعيداً عن الصراخ والتناحر والعنصرية البغيضة فالبطولات يلزمها أبطال لا صناع كراهية وفتن.

أجزم أن آسيا تعرف أسيادها, وتعرف أبطالها, آسيا تعرف مصدر فخرها وعزها, آسيا والعالم كله يعرف أن بلاد الحرمين الشريفين أرض طاهرة مطهرة مباركة, والمملكة العربية السعودية دولة فريدة من نوعها, دولة نموذج في كل شيء, دولة تستحق كل بطولة وكل إنجاز.

|



د. طلال الحربي
د. طلال الحربي

تقييم
5.25/10 (3 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.