قطعت النيابة قول كل خطيب - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019
جديد الأخبار صحيفة حرب الإعلامية تقدم درع تكريمي لابنة القبيلة النبيله عيده عوض السليمي بعد تبرعها بكليتها للطفلة ليان العتيبي «» الباحث المتخصص في السياسات الإستراتيجية الدكتور محمد صالح الحربي : السعودية جاهزة بقدرتها وتلاحم شعبها مع القيادة للتصدي لإيران «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف العياش الجابري لـ الدكتور الاستشاري حاكم لافي العماني «» تكليف الدكتور الإستشاري حاكم لافي العماني الغيداني مديراً لخدمات الأطفال بالإضافة لعمله رئيسا لقسم العناية المركزة بمستشفى بريدة للاطفال «» تجديد تكليف الدكتور جمال قرناس المرعشي عميداً لكلية العلوم بجامعة طيبة «» ترقية المهندس سعد ثامر الجليدي الى المرتبه التاسعه في المؤوسه العامه للصناعات العسكريه بمحافظة الخرج «» بحضور الشيخ “حمزة عابد الصبحي”.. مركز تحفيظ الغرب يحتفل بالطلاب المتميزين «» الشيخ صالح المغامسي يرد بقوة على اتهامه باليمين الغموس.. ويوضح حقيقة تشبيه الإخوان بكفار نوح «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي اليوم يقلد العميد أحمد سعد الأحمدي رتبته الجديدة «» ترقية مدير مستشفى قوى الامن بالقصيم العقيد الدكتور عبدالعزيز عاتق الغيداني لـ رتبة عميد «»
جديد المقالات لماذا الدعوة السعودية للقمة العربية والخليجية؟ «» إيران ستعود إلى حجمها الطبيعي! «» حتى إسرائيل صدمها استهداف مكة! «» التوبةُ الصادقةُ... وليس الاعتذار! «» وزارة العمل.. ورأس غليص!! «» هل كسرت نورة تقاليد الصحراء؟ «» الطيران الوطني وفقدان البوصلة «» إلا مكة أيها الجبناء! «» #فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى «» جمعية لإفطار الصائمين في الحرمين الشريفين «»




المقالات جديد المقالات › قطعت النيابة قول كل خطيب
قطعت النيابة قول كل خطيب
هناك ثلاث حقائق يجب أن يعـيها الجميع بخصوص قضية جمال خاشقجي:

الأولى: أن ما حدث في القنصلية أمر فظيع وخطير وجريمة غير مبررة...

والثانية: أن ما من مواطن سعودي "صغر أم كبر" يوافق أو يؤيد ما حدث له..

والثالث: أن جمال خاشقجي ليس هو ما يهـم أعداءنا، بــل استغلال قضيته لخدمة أجندات مسبقة ضد المملكة..

ليس أدل على الحقيقة الأخيرة من قـتل واختفاء 65 صحفياً عالمياً خلال 2017 بحسب "صحفيون بلا حدود" دون إثارة ضجة مشابهة.. ليس أدل على ذلك من إغلاق 80 مؤسسة إعلامية واختفاء 50 صحفياً تركياً منذ محاولة انقلاب 2016 دون أن تـثير قضيتهم أحداً..

ما حدث لجمال خاشقجي جريمة اعترفنا بها، ووجهنا فيها التهم، وطالب نائبنا العام بالإعدام لخمسة منهم.. كنا شفافين في تحقيقاتها واتهاماتنا، في حين لم يقدم "غيرنا" أدلة وقرائن وتسجيلات طالما زعموا امتلاكها. خبراء القانون يعرفون أن التحقيق وجمع الأدلة، والإدانة وتوجيه الاتهامات هي بطبيعتها إجراءات طويلة ومعقدة.. ولكن هذه القضية بالذات أنجزت في وقت قياسي، وتضمنت مناصب كبيرة ظن البعض أنها في مأمن من التهمة والإدانة.. في قضية سجن أبو غريب تطلب الأمر 52 يوماً كي تعترف أميركا بما حدث وخمسة أشهر كي توجـه التهم - ووقتاً أطول كي تقرر العقوبات.. وفي نفس اليوم الذي أدلت فيه النيابة السعودية بتصريحها الأخير، أعلنت وكالة الأناضول عن انتهاء تركيا من التحقيقات في مصرع السفير الروسي السابق أندرية كارلوف "رغم أنه قتل منذ ديسمبر 2016 أمام شاشات التلفزيون"..

التصريح الذي أدلت به النيابة السعودية يوم الخميس الماضي كان حاسماً وقاطعاً وأكثر صراحة ووضوحاً مما توقع معظمنا.. أشادت به الخارجية الفرنسية والأميركية ووسائل الإعلام المحايدة - في حين لا يبدو أن هناك شيئاً يرضي من يعـادي المملكة أصلاً..

نعرف أن الحملات المسيئة ضدنا لن تتوقف أبداً، ولكن من يقودونها لا يعرفون أن تكرارها يزيدنا تماسكاً وصلابة - بل وقناعة بأن الشجرة المثمرة فقط من تقذف بالحجارة.. يمكن لقناة الجزيرة والواشنطن بوست والصحف التركية كافة تكرار اتهاماتها حتى نهاية القرن؛ ولكن بالنسبة لنا القضية انتهت يوم الخميس الماضي بتوجيه الاتهامات، والمطالبة بإنزال أشد العقوبات، وإعلان أسرة خاشقجي لأول مرة قـبولَ العـزاء في ابنها الشهيد.

|



فهد عامر الأحمدي
فهد عامر الأحمدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.