نجدد البيعة والولاء والسمع والطاعة لملكنا الغالي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 13 رجب 1440 / 20 مارس 2019
جديد الأخبار تم تكليف الاستاذ مشعان عزيز العوفي مديرا لإدارة المتابعة بمحافظة المهد «» المهندس محمد غدير المشيعلي يستضيف الدكتور فهد جهز الطريسي والدكتور عبدالله عبدالمحسن بن ربيق «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يبحث سبل الشراكة بين مبادرة “درب الأنبياء” ولجنة السقاية «» تعيين الدكتور عواض البشري رئيسا للجنة الصحية والدوائية بغرفة مكة المكرمة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني : الجامعة حريصة على التزامها تجاه الفروع منذ إطلاق شعار الجامعة 2017 " «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يدشن ملتقى الدراسات العليا الأول بجامعة المؤسس «» السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد محسن الهويملي «» ب «» رئيس لجنة الشطرنج الدراسي في الإتحاد الآسيوي عبدالله السليمي : لعبة الشطرنج أولى رياضات التركيز الذهني عالمياً «» مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني : ما شاهدته بـ"زهور ينبع" عمل كبير ومفخرة لشباب الوطن «»
جديد المقالات موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «» معرض الكتاب وتعدد مصادر الثقافة «» المملكة.. القدوة.. وخطاب المحبة والسلام «» الصينية وتجربتنا مع الإنجليزية! «» نعم للاعتراض على المرور.. ولكن!! «» وزارة الثقافة.. لتتفتح ملايين الورود «» ذيل الطربوش الأحمر في مجزرة نيوزيلندا! «» إرهاب خطاب الكراهية.. هل يمنعه التنديد؟! «» شباب الأولمبياد في ضيافة خادم الحرمين «» دور الجامعات السعودية تجاه اللغة الصينية «»




المقالات جديد المقالات › نجدد البيعة والولاء والسمع والطاعة لملكنا الغالي
نجدد البيعة والولاء والسمع والطاعة لملكنا الغالي


احتفيناجميعا في بلادنا الغالية والعالية بإذن الله تعالى يوم الاثنين الموافق الثالث من شهر ربيع الثاني لعام 1440هـ بذكرى عزيزة وعالية على نفوسنا كباراً وصغاراً رجالاً ونساءً واطفالا وهي ذكرى البيعة والولاء والطاعة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في عامها الرابع حفظ الله سلمان العزم والحزم ورعاه وسدد على طريق الخير والنصر والسؤدد والرفعة خطاه ..نجدد البيعة والولاء والطاعة لملكنا الغالي ..إنها مناسبة عزيزة وذكرى غالية على نفوسنا جميعا .. تجسد أسمى معاني الصدق والوفاء والولاء لهذا القائد الفذ سلمان الحزم والعزم الذي قاد سفينة البلاد إلى بر الأمان رغم تلاطم الأمواج العاتية بحكمة ورؤية صائبة.. رجل عمل على نصرة المظلومين ووحدة الصف العربي والإسلامي عامة قاد هذه البلاد إلى الرقي والتقدم والازدهار.
إنجازات هذا القائد كثيرة بفضل ٍ من الله جل وعلا قد تحققت وافتتحت مشاريع كثيرة واتُخذت سياسات تصب في الصالح العام لبلادنا واهلها وزائريها بصفة خاصة والامتين العربية والااسلامية بصفة عامة وعلى رأسها قضايا الأمة المصيرية قضية فلسطين المحتله وإرجاع الحق المغتصب لأهله وإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس والوقوف مع جيراننا في العراق ومع اليمن ضد مليشيات الحوثي الغاشمة المدعومة من دولة الإرهاب إيران ...مملكتنا الغالية مرتكز الدول العربية والإسلامية ومحوراً مهماً أمام العالم بأكمله في كل المجالات سياسياً واقتصادياً وثقافياً .لن استطيع ان أوفي هذا القائد حقه في كتابة مقال بل هو يستحق ان يكتب عنه مجلدات
هو من يحمل هموم الأمة ويتطلع لمستقبل واعد لها ساعيا إلى رص صفوفها وتوحيد كلمتها والوقوف ضد كل من يحاول زعزعة أمنها واستقرارها وشق صفوفها كما أن عجلة التنمية تسارعت في عهد سلمان الحزم والعزم الزاهر بخطى واثقة ورؤية شاملة تشمل كل الوطن واحتياجات المواطن وللمملكة الدور الكبير في خدمة الحرمين الشريفين والأماكن المقدسة ورعاية قاصديها من الحجاج والمعتمرين والزوار وتسخير كل الإمكانيات لتحقيق هذه الرسالة الإسلامية العظيمة التي لمملكتنا الشرف في القيام بها . نجدد البيعة والولاء والسمع والطاعة للمكان الغالي ونسأل الله العظيم ان يحفظ خادم الحرمين بحفظه وأن يوفقه لما يحب ويرضى من القول والعمل وأن يحفظ .لي عهده الأمين سمو الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأن يديم نعمه علينا ظاهرة وباطنه ويديم نعمة الأمن والأمان والله من وراء القصد ...



|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.