الألم .. و.. الأمل - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019
جديد الأخبار تعيين المستشار القانوني سلطان عايد الزغيبي مديراً للإدارة القانونية بمنفذ البطحاء ومستشاراً قانونياً «» الدكتور صلاح سليمان الردادي يستضيف عدد من المشائخ والاعيان «» عادل رزيق الرحيلي يحصل على درجة الدكتوارة من كلية الدعوة واصول الدين بـ الجامعة الاسلامية «» الرائد ماجد صالح مشعان بن موقد يحصل على شهادة الدكتوراه من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بتقدير ممتاز «» علي دخيل الله السهلي يحتفل بتخرج ابنه الدكتور سيف «» القاص ساعد الخميسي يحيي أمسية قصصية بـ نادي حائل الأدبي الثقافي «» المعلم الأستاذ “محمد سلطان المغربي يحقق المركز الرابع على مستوى تعليم جدة في مسابقة القيم التربوية للعمل التطوعي «» تعليم خليص يُكرّم المشرفة “أمل الرايقي” بعد حصولها على المركز الأول في جائزة التميز بوزارة التعليم فئة المشرف التربوي. «» الشيخ صالح المغامسي يرد على اتهامه بـ”بالتناقض” حول رأيه بصعود ولي العهد على سطح الكعبة «» الشيخ صالح المغامسي يرد على الكاتب مشعل السديري حول طول آدم .. ويكشف حقيقة تأثره بالإسرائيليات «»
جديد المقالات اتحاد الرياضة المجتمعية والرياضة الناعمة «» ينبع.. حيثما يورق الفن «» أهلية المدينة: العمل الخيري برؤية تنموية «» عن وظائف الصناعة.. وصناعة الوظائف! «» أحرقوا كتبنا.. وما البديل؟! «» هيئة ذوي الاعاقة:اهل مكة ادرى بشعابها «» النقاد الفضائيون «» سعادة المدير في «الكرتون»! «» مدينة السوفييت العظيمة «» الله وحده يعرفهم! «»




المقالات جديد المقالات › الألم .. و.. الأمل
الألم .. و.. الأمل

لاشك أن الألم والأمل يخالجان شعور كل إنسان وذاته في حياته سواءاً باللحظات أو بالأيام أوبالشهور أو بالأعوام .. من هنا تتأرجح مراحل حياة الإنسان بين مد من الأمل وجزر من الألم.. فالسعادة لاتتحقق في غياب المشاكل في حياتنا، ولكنها تتجسد من خلال التغلب على هذه المشاكل والتعايش مع كل تفاصيلها بكل هدوء وصبر.. لذلك يبقى احتواء الألم من الأمور التي يجب على الإنسان أن يعود نفسه وشعوره وتفكيره عليها، وأن تكون لديه قوة الإراده بالصبر والتحمل ( ومايلقّاها إلا الذين صبروا ومايلقّاها إلا ذو حظ عظيم ) فأرقى النفوس هي تلك التي تجرعت الألم فتجنبت أن تذيق الآخرين مرارته...وتبقى سحائب الأمل هي الوقود الذي تسير به عجلة الحياه لمواجهة تحديات الفشل والإنطلاق إلى فضاءات من السعادة والطموح..
فالذين لديهم الجرأة على مواجهة الفشل ، هم الذين يقهرون الصعاب وينجحون..لذا فالصبر على الألم والإبحار مع سفينة الأمل بيقين من التوكل على الله سبحانه تتذلل الصعوبات وتنحني أمواج الحياه العاتيه أمام الإراده والعزيمة الصادقه وتتهيأ الفرص ويتجدد الأمل ويتبدد الألم .. فالحياة قد تتعثر ولكنها لاتتوقف..والأمل قد يضعف ولكنه لايموت أبداً.. والفرص قد تضيع ولكنها لاتنتهي ... وصلى الله وسلم على نبينا محمد ...


|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.