#نحبك_ياضيف_الرحمن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019
جديد الأخبار أبناء الشيخ سعود بن صنت ابن حمدي الفريدي رحمه الله يستضيفون عدد من المشائخ والاعيان والوجهاء «» الشيخ غازي المغربي يُثمِّن لمحافظ خليص تخليد اسم الشيخ «ابن مرعي» «» البطل نايف الوهبي يروي تفاصيل إنقاذه لمعلمة بريدة من اعتداء شخصين «» مساعد الشؤون التعليميه بتعليم الرس يكرم الاستاذ حامد محمد الطريسي «» معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية «» برعاية الدكتور عبيد اليوبي العلمي بجامعة المؤسس يقيم ملتقى التجربة الوقفية السعودية والماليزية «» الشيخ صالح يبين رأيه بعد الجدل الذي أثاره رجال دين عن "صحة البخاري". «» في حوار مع جريدة الرياض . . . د. دلال الحربي: تجربة مجلس الشورى منحت المرأة الثقة والمشاركة في صناعة القرار «» قبيلة الردادة تكرم ابنها الشيخ مجاهد فيصل الردادي بمناسبة حصوله على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم «» الاتجاهات الحديثة في القصة القصيرة المعاصرة في المملكة العربية السعودية كتاب جديد لـ الشاعر والاديب عبدالرحيم الاحمدي «»
جديد المقالات مشاريع عمرانية لإسعادنا «» هدية ياسر وماهر للجمعيات الخيرية «» نحن.. والتصحّر الفني!! «» أعطني مسرحًا.. وارمني في الغد! «» السعودية وكأس العالم 2022 «» من وجد إجابة سؤاله.. فليتمسّك بها «» القتل لا يحدث فجأة!! «» فيصل بن سلمان ورسالة الإعلام «» البندري بنت عبدالرحمن الفيصل «» موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «»




المقالات جديد المقالات › #نحبك_ياضيف_الرحمن
#نحبك_ياضيف_الرحمن


* (وكالة وزارة الحَج والعمرة لشؤون الزيارة بالمدينة المنورة) تُقدِّم جهوداً كبيرة في خدمة الحجاج والمعتمرين منذ كانت فرعاً؛ فهي تصافحهم منذ وصولهم وحتى مغادرتهم بالرعاية والاهتمام في المجالات الخَدَمِيّة، وكذا بالمبادرات والبرامج الإبداعية، التي تحاول أن تجعل من زيارتهم لمدينة المصطفى -صلى الله عليه وسلم- رحلة ماتعة، تمتزج فيها المناسك الدينية بالجوانب الإثرائية المتعددة؛ وكل ذلك سيزرع في ذاكرة أولئك الأعزاء صوراً إنسانية وثقافية رائعة، لن يستطيع الزمن محوها مهما تعاقبت أيامه.

* العطاءات الكبيرة والفريدة لـ(وكالة وزارة الحَج والعمرة بالمدينة النبوية) كانت واضحة وملموسة؛ فكان تحقيقها لجوائز دولية ومحلية في ميدان الإبداع والتميز الوظيفي؛ حيث نالت شهادة الاعتراف الدولية، ملتزمون بالتميز ( C2E) عام1435 هـ من المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)؛ كأول جهاز حكومي في المملكة، وفي السنة التالية حَصَدَت الجائزة الذهبية للأداء الحكومي المتميز من إمارة منطقة المدينة المنورة في (محور أنظمة الجودة وتطبيق التحسين المستمر).

* أيضاً واصلت (الوكالة) التميز؛ ليحمل أكتوبر 2018م تتويجها بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة عن فئة الجهات التابعة للوزارات، وبعد ذلك بشهر حققت الوكالة جائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز في مجال أنظمة الجودة والتحسين المستمر؛ أما قبل أيام فجاءت البُشْرى بفوزها بجائزة أفضل إعلام رقمي حكومي؛ وذلك عن «وَسْم أو هَاشتاق» (#نُحِبُّكَ_يَاضَيْفَ_الرَّحْمَن).

* وهنا بغض النظر عن تلك الجوائز التي هي بلاشك ثمرة عَمَل مؤسّسي مُنَظَم، تكفي الشهادات الإيجابية للزوار الذين يُسْتَقبلون بالأهازيج والورود والتمور في لمساتٍ إيمانية إنسانية حانية لامَست قلوبهم، فرقصت طرباً، وعيونهم فاضت بالدمع فَرَحَاَ؛ فشكراً لجميع منسوبي (وكالة وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة بالمدينة المنورة)، ولقائدهم الفَذّ (سعادة الأستاذ محمد بن عبدالرحمن البيجاوي)، والشكر للأعزاء في وزارة الحج والعمرة.

* أخيراً، (المملكة حكومةً وشعباً) تقوم بواجبها في خدمة الحجاج والمعتمرين، وفي سبيل ذلك تبذل الميزانيات الكبيرة، وقبل ذلك العطاءات البشرية الكبيرة والمخلصة، التي تسعى لأن تكون رحلة ضيوف الرحمن أكثر رفاهية، وأنّ الوصول لمحطة رِضَاهم التّام ممكنة؛ فما أتطلع إليه (برامج إعلامية) إبداعية تنقل ذلك للعَالَم الخارجي بلغته، وفي قنواته وإذاعاته، وصُحُفِه وساحاته الرقمية.

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.