شباب الأولمبياد في ضيافة خادم الحرمين - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019
جديد الأخبار تعيين عبدالرحمن علي الشيخ عضواً بالمجلس المحلي بمحافظة خليص «» قائد مدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأستاذ أحمد حامد المويعزي وزملاءه يكرمون المعلم سالم غازي السليمي بمناسبة التقاعد «» إدارة سجون جدة تكرم النقيب ماجد بن عبد الله بن واصل الغانمي نظير اتقانه وتميزه في الأعمال والمهام «» امير الرياض يكرم الأستاذة غاليه فرج سعد الردادي سفيرة حملة التوفير والإدخار «» ترقية مدير عام النقل والترحيل بمنطقة بالبريد السعودي بـ مكة المكرمة مشعل بن رده حميد الغانمي للمرتبه 44 «» الزميل الصحفي خالد الشاماني يحصل على افضل تقرير صحفي سياحي بجائزة أوسكار الإعلام السياحي العربي «» تكليف المهندس عبدالله عزيز العياضي رئيسًا لبلدية نفي «» محافظ عيون الجواء يكرم الأستاذ سعد محارب الوسوس الفريدي نظير ماقدمه خلال فترة عمله وكيلاً للمحافظة «» ترقية مديرة إدارة الاشراف النسوي بالأحوال المدنيه بـ القصيم الاستاذة لطيفه فياح الفريدي للمرتبه التاسعة «» مدير جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني يوقع مذكرة تفاهم مع رئيس مجلس إدارة جمعية السلامة المرورية بالمدينه المهندس عبدالكريم الحنيني «»
جديد المقالات عندما لا يكون الطبيب حكيماً «» " الأسبوع الحي " «» تجاوزات أيام الاختبارات «» كيان دول البحر الأحمر وخليج عدن.. الرؤية المستقبلية بين الحلم والإنجاز «» الحرس الثوري ارهاب دولة «» الهدم في زمن البناء «» إغلاق الأقسام حل أم مشكلة؟ «» حقوق الإنسان وبلاط صاحبة الجلالة ! «» مشاريع " شختك بختك " !! «» ما لم يحدث في المدينة حتى الآن «»




المقالات جديد المقالات › شباب الأولمبياد في ضيافة خادم الحرمين
شباب الأولمبياد في ضيافة خادم الحرمين
دائماً ما أحب أن أقرأ بين السطور مهما كانت السطور بحد ذاتها جميلة ورائعة، ولكن ما بينها يحمل الكثير من الرسائل والمعاني التي لا بد أن نتدبرها ونعيها جيداً، وهنا في الخبر الخاص باستقبال خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لأبطال الأولمبياد الشباب السعوديين يتقدمهم رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل، خبر جميل بسطور أجمل، وتكريم هؤلاء النخبة من الشباب الحائزين على ميداليات رفعوا بها راية التوحيد خفاقة في فضاء البطولة العالمية.

بين السطور الأجمل دائماً، فهذه رسالة واضحة المعالم أن ولاة الأمر يولون الرياضة أهمية كبرى، ليس فقط أنها تبرز المملكة في المحافل الدولية بل هي أيضاً تقدم صورة جلية واضحة عن ماهية قدرات وإبداعات شبابنا السعودي، كذلك رسالة قوية أن المبدع المميز يستحق التكريم ومن أعلى رأس الهرم، ماذا بعد استقبال صاحب العهد ملك الحزم والعزم، ملوك وأمراء وقادة دول وزعماء يتمنون تلك اللحظات بمعية خادم الحرمين الشريفين، وأنتم يا أبطال شباب الأولمبياد بذلتم وتعبتم واجتهدتم ونلتم ما تستحقون من تكريم.

الإعلام الرياضي قد كشف الكثير من أوجهه، ولهذا نشد على يدي الأمير وهيئة الرياضة، بما أن الأمير بعيد عن كرة القدم ومطباتها وحفرها تاركاً ملفها للاتحاد السعودي لكرة القدم، والأمير بكل خير وإنجاز وإبداع، حقيقة مؤسفة أن الرياضة الشعبية الأولى في المملكة هي نفسها السبب الأول في تأخير تطور ملف الرياضة بشكل عام لدينا.

بقي أمر بسيط أود لفت الانتباه إليه، إن البطولات على مستوى فئة الشباب الإقليمية أو الدولية دائماً ما يكون لنا فيها حظوة وسطوة، ولكن ماذا يحدث بعد ذلك في أبطالنا الشباب حين يدخلون عالم الاحتراف والمال والأعمال؟ لماذا لا يستمر العطاء والإنجاز؟ أعلم أن أبطال الأولمبياد ويكفيهم تكريمهم من لدن خادم الحرمين الشريفين، لكن في ألعابهم غير كرة القدم، فإن هذه هي نافذتهم الوحيدة التي يطلون بها علينا وعلى العالم، لكن هل هنالك بطولات محلية ودوريات خاصة برياضاتهم؟ هل هنالك إعلام يركز على تفاصيل حياتهم وكيف أصبحوا أبطالاً؟ شاب ليس لديه ثقافة ولا علم ولا حتى رخصة سيارة يحظى بفرص إعلامية وتغطيات مهولة وكتب مؤلفة ومقابلات صحفية تلفازية، فقط لأنه يضحك الناس أو حتى لأنه ليس لديه أي شيء من الإبداع.

|



د. طلال الحربي
د. طلال الحربي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.