100 ريال تخدم الإنسانيه بالقبيله - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019
جديد الأخبار عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يطالب الهيئة العامة للأوقاف العمل على الإعلان عن الأراضي والعقارات الوقفية المخصصة للاستثمار «» تكليف الدكتورة مشاعل مسعود الصبحي ، وكيلةً لرئيس قسم علوم الحاسب الآلي بالكلية الجامعية بالجموم بجامعة أم القرى «» "محافظ ينبع سعد السحيمي " يكرّم الشاب المرزوقي بطل واقعة محطة الوقود «» الأستاذية للدكتور “حمدي المرامحي” بـ جامعة طيبة «» بعد دخول جامعة المؤسس ضمن قائمة أفضل 200 عالمياً مدير الجامعة د. عبدالرحمن اليوبي : الجامعة تسير وفق خطط وبرامج متواكبة مع "رؤية المملكة2030 «» سلطان ناصر فراج الفريدي يحصل على درجة الدكتوراة من جامعة نوتنقهام ببريطانيا بتخصص هندسة معمارية «» بعد تكريم شركة"ياسرف" لمنقذ محطة الوقود من الحرق ... محافظ ينبع سعد السحيمي : تعودنا من أبناء المحافظة بسالتهم في كل المواقف «» "مدير جامعة طيبة" د. عبدالعزيز السراني يطلع على التجربة التعليمية في الهيئة الملكية بالجبيل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يرقد على السرير الابيض بـ مجمع الملك عبدالله الطبي بأبحر في جدة «» تكليف الأستاذ حاتم حامد الردادي رئيساً لـ مركز العشاش بالمدينة المنورة «»
جديد المقالات رؤية الغد تحضر اليوم! «» الذوق العام في مواقع التواصل! «» الرتابة طريق الكآبة «» شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم «» يا أوفياء حرب ابنكم عميد يناخكم «» 113 مليوناً يحرقها سعوديون! «» لائحة الأندية الأساسية بفكر جديد «» «نكتب».. فتورق الروح «» ابتسم.. فصلاتك لك! «» قبل أن يتحول قياس إلى أداة لتكريس الطبقية! «»




المقالات جديد المقالات › 100 ريال تخدم الإنسانيه بالقبيله
100 ريال تخدم الإنسانيه بالقبيله


المواقف الإنسانيه تجسيد أصيل للتكافل الأجتماعي بين أبناء القبيله ، ولايخفى على الجميع إسهامات وبذل وعطاء وسخاء أبناء قبيلة حرب لمثل هذه المواقف، وخصوصاً في قضايا اعتاق الرقاب التي تثقل كاهل من أبتلي فيها، ولكن بعون الله تعالى ثم بتكاتف أبناء قبيلة حرب الذين يحتسبون الأجر لوجه الله تعالى تكتمل مبالغ اعتاق الرقاب ويتحقق الفضل والأجر لكل من سعى وبذل بإذن الله تعالى..
وهناك من الأفكار المباركه والاقتراحات العديده والجهود الحثيثه التي يجتهد فيها الكثير من أبناء ووجهاء وأعيان ورموز وإعلاميي القبيله في سبيل تسهيل التواصل بين أبناء القبيله في مثل هذه المواقف الإنسانيه لإتاحة الفرصه للجميع بالمساهمه والمسابقه بأوجه الخير ..
فعندما يعتمد حساب بنكي موحد من الجهات المختصه لمثل هذه القضايا، تقوم المواقع الإعلاميه للقبيله العامة والخاصة بأنواعها بتكثيف حمله دعائيه مباركه للقضيه والوقت المحدد لها وأن المساهمة مفتوحة لجميع أبناء قبيلة حرب رجالاً ونساءاً.. فلو تطرح فكرة تحديد أن يدفع كل شخص من القبيله مبلغ ( 100 ) ريال فقط ..علماً بأن الحساب البنكي الموحد للقضيه يتم إقفاله تلقائيا بعد اكتمال المبلغ المقصود.. فالسابقون السابقون هم من يجتهدون للبذل والمساهمه قبل إقفال الحساب، ومبلغ (100 ) ريال في متناول الجميع الحريصين على المساهمة بالأجر ..وتوفر هذه الفكره الكثير من الجهود والاحراجات حيث أن التقنية الحديثه اصبحت في متناول الجميع كباراً وصغاراً لأي مستجدات في اللحظات والساعات والأيام .. وهناك من المواقع الإعلاميه الألكترونيه للقبيله للحالات الإنسانيه يشرف عليها أساتذة أفاضل لدعم وتسويق مثل هذه الأفكار البناءه بين أبناء قبيلة حرب لتشجيعهم وتحفيزهم على المساهمة والبذل والعطاء لمثل هذه المواقف والحالات الإنسانيه التي تتيح للجميع المشاركة بالأجر وتفريج هم المهمومين وكرب المكروبين .. وفق الله الجميع لمافيه الصالح العام لخدمة دينهم ومجتمعهم ووطنهم وقيادتهم..

|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.