100 ريال تخدم الإنسانيه بالقبيله - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019
جديد الأخبار تعيين عبدالرحمن علي الشيخ عضواً بالمجلس المحلي بمحافظة خليص «» قائد مدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأستاذ أحمد حامد المويعزي وزملاءه يكرمون المعلم سالم غازي السليمي بمناسبة التقاعد «» إدارة سجون جدة تكرم النقيب ماجد بن عبد الله بن واصل الغانمي نظير اتقانه وتميزه في الأعمال والمهام «» امير الرياض يكرم الأستاذة غاليه فرج سعد الردادي سفيرة حملة التوفير والإدخار «» ترقية مدير عام النقل والترحيل بمنطقة بالبريد السعودي بـ مكة المكرمة مشعل بن رده حميد الغانمي للمرتبه 44 «» الزميل الصحفي خالد الشاماني يحصل على افضل تقرير صحفي سياحي بجائزة أوسكار الإعلام السياحي العربي «» تكليف المهندس عبدالله عزيز العياضي رئيسًا لبلدية نفي «» محافظ عيون الجواء يكرم الأستاذ سعد محارب الوسوس الفريدي نظير ماقدمه خلال فترة عمله وكيلاً للمحافظة «» ترقية مديرة إدارة الاشراف النسوي بالأحوال المدنيه بـ القصيم الاستاذة لطيفه فياح الفريدي للمرتبه التاسعة «» مدير جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني يوقع مذكرة تفاهم مع رئيس مجلس إدارة جمعية السلامة المرورية بالمدينه المهندس عبدالكريم الحنيني «»
جديد المقالات عندما لا يكون الطبيب حكيماً «» " الأسبوع الحي " «» تجاوزات أيام الاختبارات «» كيان دول البحر الأحمر وخليج عدن.. الرؤية المستقبلية بين الحلم والإنجاز «» الحرس الثوري ارهاب دولة «» الهدم في زمن البناء «» إغلاق الأقسام حل أم مشكلة؟ «» حقوق الإنسان وبلاط صاحبة الجلالة ! «» مشاريع " شختك بختك " !! «» ما لم يحدث في المدينة حتى الآن «»




المقالات جديد المقالات › 100 ريال تخدم الإنسانيه بالقبيله
100 ريال تخدم الإنسانيه بالقبيله


المواقف الإنسانيه تجسيد أصيل للتكافل الأجتماعي بين أبناء القبيله ، ولايخفى على الجميع إسهامات وبذل وعطاء وسخاء أبناء قبيلة حرب لمثل هذه المواقف، وخصوصاً في قضايا اعتاق الرقاب التي تثقل كاهل من أبتلي فيها، ولكن بعون الله تعالى ثم بتكاتف أبناء قبيلة حرب الذين يحتسبون الأجر لوجه الله تعالى تكتمل مبالغ اعتاق الرقاب ويتحقق الفضل والأجر لكل من سعى وبذل بإذن الله تعالى..
وهناك من الأفكار المباركه والاقتراحات العديده والجهود الحثيثه التي يجتهد فيها الكثير من أبناء ووجهاء وأعيان ورموز وإعلاميي القبيله في سبيل تسهيل التواصل بين أبناء القبيله في مثل هذه المواقف الإنسانيه لإتاحة الفرصه للجميع بالمساهمه والمسابقه بأوجه الخير ..
فعندما يعتمد حساب بنكي موحد من الجهات المختصه لمثل هذه القضايا، تقوم المواقع الإعلاميه للقبيله العامة والخاصة بأنواعها بتكثيف حمله دعائيه مباركه للقضيه والوقت المحدد لها وأن المساهمة مفتوحة لجميع أبناء قبيلة حرب رجالاً ونساءاً.. فلو تطرح فكرة تحديد أن يدفع كل شخص من القبيله مبلغ ( 100 ) ريال فقط ..علماً بأن الحساب البنكي الموحد للقضيه يتم إقفاله تلقائيا بعد اكتمال المبلغ المقصود.. فالسابقون السابقون هم من يجتهدون للبذل والمساهمه قبل إقفال الحساب، ومبلغ (100 ) ريال في متناول الجميع الحريصين على المساهمة بالأجر ..وتوفر هذه الفكره الكثير من الجهود والاحراجات حيث أن التقنية الحديثه اصبحت في متناول الجميع كباراً وصغاراً لأي مستجدات في اللحظات والساعات والأيام .. وهناك من المواقع الإعلاميه الألكترونيه للقبيله للحالات الإنسانيه يشرف عليها أساتذة أفاضل لدعم وتسويق مثل هذه الأفكار البناءه بين أبناء قبيلة حرب لتشجيعهم وتحفيزهم على المساهمة والبذل والعطاء لمثل هذه المواقف والحالات الإنسانيه التي تتيح للجميع المشاركة بالأجر وتفريج هم المهمومين وكرب المكروبين .. وفق الله الجميع لمافيه الصالح العام لخدمة دينهم ومجتمعهم ووطنهم وقيادتهم..

|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.