جولة في ربوع القصيم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019
جديد الأخبار الشيخ محمد عبود بن عبدالرحمن المعبدي يحصل على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز «» تجديد تعيين الاستاذ الدكتور فايز الحجيلي عميد للدرسات العليا بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية «» مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : بدء إعداد الخطط للحج المقبل «» الاعلامي عبدالمطلوب مبارك البدراني يحتفل بزواج ابنه عبدالاله «» دعوة لحضور زواج الشاب محمد حميد السفري «» بعد ان تجاوز المائة عام 3 نصائح من "طائر الحرم".. عوض معوض الصبحي وهو في طريقه للصلاة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود الرحيلي : 600 شاب وفتاة خدموا ضيوف الرحمن في موسم الحج «» ترقية الشيخ منور عمر المخلفي رئيس كتابة العدل بمحافظة الحناكية للمرتبه الحادية عشر «» كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «»
جديد المقالات أهمية الغياب «» شعراء المحاورة ومحاصرة التعصب الرياضي! «» النجاح في زمن التفاهة! «» كنز العلا وحراك الهيئة «» حراك العلا الذي لا يتثاءب! «» حج وتكريم «» تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «»




المقالات جديد المقالات › جولة في ربوع القصيم
جولة في ربوع القصيم
كل منطقة من مناطق المملكة العربية السعودية لها تاريخها ومكانتها ولأهلها تاريخهم ومكانتهم الاجتماعية وبصراحة كل مناطق المملكة الغالية اهل طيب وكرم ومرؤة وفي جولتنا انا وأصدقائي الشيخ عبداللطيف بن ربيق عضو مجلس منطقة المدينة والدكتور فهد العمري والأستاذ محمد البدراني للقصيم في ضيافة الأستاذ تركي البدراني وزيارة الشيخ مثقال البدراني وابناءه في الصليبي الذين غمرونا بكرمهم وحسن استقبالهم كانت جولة ممتعه تعرفنا فيها على جزء من بلادنا الغالية وأهلنا في ربوع القصيم وقد تشرفنا بحضور حفل برنامج مجالس الديار في الصليبي وكان برنامجا جميلا عرض به الكثير من التراث من أنحاء متفرقة من المملكة العربية السعودية وقد أفاد الإخوان ان هذه المجموعة تتنقل في أنحاء المملكة الحبيبة لإعطاء كل منطقة فكرة عن التراث لدى المناطق الأخرى مما يزيد في اللحمة الوطنية ومعرفة التراث الشعبي في كل منطقة ويهدف البرنانج الى التواصل والترابط بين ابناء الوطن و افراد المجتمع كافة وتعريفهم بالمواقع والأثار التاريخية لكل جولة بين ارجاء الوطن تندرج في تلك الزيارات برامج أدبية ولقاءات مع بعض الشخصيات والمؤرخين والندوات والمحاضرات وهو وسيلة تعارف بين ابناء الوطن من خلال زيارات تنسيقية والتعريف بكل مدينة ومافيها من أثار ومعالم وشعراء. جزاء الله القائمين عليه خيراً وعلى رأسهم الاستاذ /خالد عواد الحربي ومنطقة القصيم منطقة جميلة جدا بمدنها ومحافظاتها وقراها وهجرها وبواديها وتحضى باهتمام كبير من ولاة الأمر و قيادتنا الرشيدة وعلى رأسهم قائدنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظها الله تعالى ومتابعة سمو سيدي أمير القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز وفقه الله تعالى وفق الله الجميع لما فيه الخير والسداد والله من وراء القصد ...


|



عبدالمطلوب مبارك البدراني
عبدالمطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.