نجح رامز في تعريتهم! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019
جديد الأخبار الشيخ محمد عبود بن عبدالرحمن المعبدي يحصل على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز «» تجديد تعيين الاستاذ الدكتور فايز الحجيلي عميد للدرسات العليا بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية «» مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : بدء إعداد الخطط للحج المقبل «» الاعلامي عبدالمطلوب مبارك البدراني يحتفل بزواج ابنه عبدالاله «» دعوة لحضور زواج الشاب محمد حميد السفري «» بعد ان تجاوز المائة عام 3 نصائح من "طائر الحرم".. عوض معوض الصبحي وهو في طريقه للصلاة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود الرحيلي : 600 شاب وفتاة خدموا ضيوف الرحمن في موسم الحج «» ترقية الشيخ منور عمر المخلفي رئيس كتابة العدل بمحافظة الحناكية للمرتبه الحادية عشر «» كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «»
جديد المقالات أهمية الغياب «» شعراء المحاورة ومحاصرة التعصب الرياضي! «» النجاح في زمن التفاهة! «» كنز العلا وحراك الهيئة «» حراك العلا الذي لا يتثاءب! «» حج وتكريم «» تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «»




المقالات جديد المقالات › نجح رامز في تعريتهم!
نجح رامز في تعريتهم!


* لا يهمني أكانت مشاهد ومغامرات برنامج (رامِز في الشلال) المعروض على قنوات MBC

، وردود أفعال ضيوفه حقيقية أم تمثيلية مفتعلة ومتفقاً عليها، فالمهم عندي أن ذلك البرنامج الذي شئنا أم أبينا يحظى بِنِسَب مشاهدة عالية في الوطن العربي يواصل كل عام -بدون قَصْد- نجاحاته في تَعْرِيَة طائفة من أهل الفَنّ والكُرَة -وهم أغلب المشاركين فيه-!!

* ففريق منهم أظهرت ردود أفعاله التي كان عنوانها البذاءة والسَّب والشتم، والتطاول حتى على الدِّيْن تلك البيئة السيئة التي ينتمي لها، والثقافة الشَّوَارعية التي يغرف منها كلامه ومصطلحاته، كما أن موافقتهم على عرضها على الملأ، وقبولهم بتعليقات مقدم البرنامج أو بَطله، وما فيها من إهانة لهم وإذلال، واستهزاء حتى بأشكالهم وأجسامهم؛ دليل آخر على أنهم قد يبيعون أو يتنازلون عن أيِّ شيء حتى كرامتهم مقابل حفنة من الدولارات!

* (برنامج رامز) -رغم تحفظي عليه- أكد على المؤكد وهـو أن شريحة كبيرة من الممثلين والمطربين ولاعبي الكُرة -مع تقديري جداً وأبد للمحترمين منهم- ماهم إلا نجوم من ورق، سعت بعض وسائل الإعلام العربية لتسويقهم في ظاهرة برزت خلال السنوات القليلة الماضية، حيث يتمّ التكريس لحضورهم من خلال تَداوِل أخبارهم الشخصِـيّة قبل الفنّيّة والرياضية على نطاق واسِع!

* وهناك حضورهم الطاغي في البرامج الحوارية، فهم الضيوف الثابتون فيها ينتقلون من قناة إلى أخرى ومن إذاعـة إلى ثانية، ومن صحيفة إلى مجلّة، كما أنهم قَادَةٌ للحملات والمناسبات والاحتفالات الوطنيّة!

* يحدثُ هذا -كما ذكرتُ ذات مقال- في محاولة لتقديمهم رموزاً للمجتمع، ونماذج يقتدي بها الشباب والشابات؛ مع أن أولئك (مع التقدير لشخوصهم) لا يحملون فكراً ولا قضية، والسلوكيات الحَياتية لـ(بعضهم) يكتنفها الغموض وشيءٌ من السلبيات!

* ولذا فهذه دعوة لكل أصدقائي من جيل الشّباب المغرمين بأولئك؛ احذروا فليس كل ما يلمع ذهباً؛ ثم أنتم -والله- أكبر وأعظم مِـن أن تَسْـرِقَـوا لَحَظَات من العُمُر في متابعتهم، فما أرجوه منكم - فضلاً لا أمراً - إنفاق كل دقيقة من وَقْـتَكم في صناعـة المستقبل؛ فالحاضِر والقادمُ لا مكان فيهما إلا للمبدعين، ومن يتعبون في تطوير إمكاناتهم، تقديري وتحياتي لكم.

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.