نجح رامز في تعريتهم! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 22 رمضان 1440 / 27 مايو 2019
جديد الأخبار اللواء الدكتور محمد صالح الحربي : قمم مكة رؤية استراتيجية لمجابهة التحديات والتصدي لنظام إيران وتوحيد المواقف «» مدير شرطة محافظة حفر الباطن يقلد العقيد حمود فديغم العلوي رتبته الجديدة «» الشيخ صالح المغامسي: الطور ليس أفضل الجبال على الإطلاق «» مدير مرور جدة يقلّد العقيد ياسر رويعي الرحيلي رتبة عميد «» رئيس مركز حجر الاستاذ خالد المجنوني يكرم الاعلامي عبدالرحمن معلا المحمادي «» الشيخ صالح المغامسي : المطالبة بنزع الولاية والقوامة باطلة لا تصح شرعاً «» ترقية الاستاذ خلف نشمي العلوي الى المرتبة الحاديه عشر بـ جامعة الحدود الشمالية «» تجديد تكليف الدكتور محمد الحازمي مُشرفًا عامًا على الإدارة العامة للمشاريع بجامعة أم القرى «» ترقية مدير دوريات محافظة المجمعة المقدم خالد محمد الظاهري لرتبة عقيد ،، «» عمدة رياض الخبراء الاستاذ سعد صالح الحنيني يكرم النبيلة عيده عوض السليمي بعد تبرعها بكليتها للطفلة ليان العتيبي «»
جديد المقالات حكيم العرب يجمع العرب «» قافلة خير أمة تتجاوز الحدود «» الأحواز قضية عربية «» الاقتصاد الإلكتروني «» GREEN CARD.. السعودية! «» صندوق البيضان .. شكرا خادم الحرمين الشريفين «» . الإجتماع المبارك معلق بالنجاح..،، " 1 " * «» تجربة تلك السيدة نجاح لرؤية! «» عن الجاسوس الذي صوّر مكة وسجّل الأذان! «» لماذا الدعوة السعودية للقمة العربية والخليجية؟ «»




المقالات جديد المقالات › نجح رامز في تعريتهم!
نجح رامز في تعريتهم!


* لا يهمني أكانت مشاهد ومغامرات برنامج (رامِز في الشلال) المعروض على قنوات MBC

، وردود أفعال ضيوفه حقيقية أم تمثيلية مفتعلة ومتفقاً عليها، فالمهم عندي أن ذلك البرنامج الذي شئنا أم أبينا يحظى بِنِسَب مشاهدة عالية في الوطن العربي يواصل كل عام -بدون قَصْد- نجاحاته في تَعْرِيَة طائفة من أهل الفَنّ والكُرَة -وهم أغلب المشاركين فيه-!!

* ففريق منهم أظهرت ردود أفعاله التي كان عنوانها البذاءة والسَّب والشتم، والتطاول حتى على الدِّيْن تلك البيئة السيئة التي ينتمي لها، والثقافة الشَّوَارعية التي يغرف منها كلامه ومصطلحاته، كما أن موافقتهم على عرضها على الملأ، وقبولهم بتعليقات مقدم البرنامج أو بَطله، وما فيها من إهانة لهم وإذلال، واستهزاء حتى بأشكالهم وأجسامهم؛ دليل آخر على أنهم قد يبيعون أو يتنازلون عن أيِّ شيء حتى كرامتهم مقابل حفنة من الدولارات!

* (برنامج رامز) -رغم تحفظي عليه- أكد على المؤكد وهـو أن شريحة كبيرة من الممثلين والمطربين ولاعبي الكُرة -مع تقديري جداً وأبد للمحترمين منهم- ماهم إلا نجوم من ورق، سعت بعض وسائل الإعلام العربية لتسويقهم في ظاهرة برزت خلال السنوات القليلة الماضية، حيث يتمّ التكريس لحضورهم من خلال تَداوِل أخبارهم الشخصِـيّة قبل الفنّيّة والرياضية على نطاق واسِع!

* وهناك حضورهم الطاغي في البرامج الحوارية، فهم الضيوف الثابتون فيها ينتقلون من قناة إلى أخرى ومن إذاعـة إلى ثانية، ومن صحيفة إلى مجلّة، كما أنهم قَادَةٌ للحملات والمناسبات والاحتفالات الوطنيّة!

* يحدثُ هذا -كما ذكرتُ ذات مقال- في محاولة لتقديمهم رموزاً للمجتمع، ونماذج يقتدي بها الشباب والشابات؛ مع أن أولئك (مع التقدير لشخوصهم) لا يحملون فكراً ولا قضية، والسلوكيات الحَياتية لـ(بعضهم) يكتنفها الغموض وشيءٌ من السلبيات!

* ولذا فهذه دعوة لكل أصدقائي من جيل الشّباب المغرمين بأولئك؛ احذروا فليس كل ما يلمع ذهباً؛ ثم أنتم -والله- أكبر وأعظم مِـن أن تَسْـرِقَـوا لَحَظَات من العُمُر في متابعتهم، فما أرجوه منكم - فضلاً لا أمراً - إنفاق كل دقيقة من وَقْـتَكم في صناعـة المستقبل؛ فالحاضِر والقادمُ لا مكان فيهما إلا للمبدعين، ومن يتعبون في تطوير إمكاناتهم، تقديري وتحياتي لكم.

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.