#فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019
جديد الأخبار أمين مجلس جامعة الطائف الدكتور فهد بن نايف الطريسي : سياسة جديدة لتطوير المعلمين وتأهيلهم للميدان بشكل أكثر كفاءة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين «» بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية الشيخ مجاهد فيصل الردادي : دعوة الوالدين سبب نجاحي «» آمنة الحربي تتألق في ندوة قيادة المرأة بين التحدي والنجاح «» تكليف الدكتور ياسر مشعل العوفي مساعد لمدير الخدمات الطبية بـ مستشفى الصحة النفسية و مركز التأهيل النفسي بالقصيم «» تمديد تكليف الاستاذ محمد عموش الصاعدي مديراً تنفيذياً للمجمع الصحي بـ #محافظة_الحناكية . «» مدير جامعة الملك عبد العزيز الدكتور عبد الرحمن عبيد اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي : تعاون بين جامعة المؤسس و«J-WEL» لإعادة هيكلة المناهج «» تكليف الأستاذ “فواز رحيم المغربي” مساعداً لمدير القطاع الصحي بخليص «» البعثة القمرية في زيارة تزور الشيخ حميد بن محمد ابن نويهر بـ مستسفى الملك فيصل التخصصي بجدةً «»
جديد المقالات حفيد ملك السويد يحاضر في المسجد النبوي! «» عن الإجابات العمياء والسؤال المبصر! «» ذاكرة بصرية..! «» ما لا تعرفه عن السياسة الداخلية للمملكة في عهد الملك سلمان «» يا صغار المفسدين: اكشفوا عن رؤوسكم! «» الحد من الطلاق في رخصة الكنيسة! «» > العطش قادم فما أنتم فاعلون؟ «» هل تتفرَّغ نزاهة لكشف الفساد؟ «» عاقبوا أُولئك الإعلاميين! «» لنا الحرب.. ولكم القلم «»




المقالات جديد المقالات › #فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى
#فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى


* النيابة تستدعي أحد الممثلين بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مرئياً له فيه استهزاء واضح بأبطالنا في الحَدِّ الجنوبي، إضافة لما رُصد في حسابه من تغريدات مسيئة، هذا ما تناقلته وسائل الإعلام يوم الأحد الماضي.

* فإذا ثبتت تلك التهم على ذلك الرجل؛ فما أرجوه قبل كلِّ شيء الكشف على قُواه العقلية؛ إذ لا أتصور عاقلاً يجعل من فقرات سماجته وقلة أدبه «التعرض لأولئك الذين يرابطون في الحدّ الجنوبي، ويبذلون أرواحهم فداء لوطنهم، ولكي يعيش مجتمعهم بأمن وأمان»؛ فإذا ثبتت سلامة عقله؛ -وهذا ما لا أتوقعه- فأرجو أن تكون عقوبته (إن كان سعودي الجنسية) أن يرسل هناك على الحدود عدة أشهر لخدمة الجنود؛ ليعرف قدرهم وقيمتهم؛ أمَّا إن كان من إخواننا الوافدين (وأغلبهم نشهد بأنهم من الطّيّبين الأوفياء)؛ فحقه العقوبة القانونية ثم الترحيل دون رجعة!.

* أيضاً ما أدعو إليه استدعاء ذلك الجمهور الذي كان يشاهده، والذي بادله الضحكات على تلك التفاهات؛ فأولئك شركاء في الجريمة، ولو كان فيهم رَجُل رشيد لقام في حينها، لِيُلْجِمَهُ حجراً، ولكن يبدو أن أغلب جمهور ذلك الشاب من المُتَرَدِّية والنطيحة وما أكل السَّبع!.

* أخيراً ما قام به ذلك الشاب -إنْ ثبتت التهمة عليه- ليس الحادثة الأولى التي تحمل تجاوزات وإساءات، ويكون مرتكبها بعض أولئك المشاهير الذين صنعتهم المتابعة في مواقع التواصل، وبعض القنوات الإعلامية، والجهات التي تستقبلهم وتستضيفهم في فعالياتها وبرامجها، وصدقوني لن تكون الأخيرة؛ ما بقيت فئات من المجتمع تُصَفِّـق لهم، ومؤسسات ومنابر إعلامية تحتضنهم!

* فالقضاء على مثل تلك الحوادث، وإقصاء أمثال أولئك الجهلاء من الساحة، ليدخلوا في جحورهم لايكون بإزعاج النيابة العامة بحكاياتهم؛ بل العلاج الناجح والفاعل التوقف تماماً عن متابعتهم، والبدء حالاً بمقاطعتهم، وليكن شهر رمضان المبارك، وهذا اليوم بداية لانطلاق حملة (#فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى)!

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
2.88/10 (4 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.