إلا مكة أيها الجبناء! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019
جديد الأخبار أمين مجلس جامعة الطائف الدكتور فهد بن نايف الطريسي : سياسة جديدة لتطوير المعلمين وتأهيلهم للميدان بشكل أكثر كفاءة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين «» بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية الشيخ مجاهد فيصل الردادي : دعوة الوالدين سبب نجاحي «» آمنة الحربي تتألق في ندوة قيادة المرأة بين التحدي والنجاح «» تكليف الدكتور ياسر مشعل العوفي مساعد لمدير الخدمات الطبية بـ مستشفى الصحة النفسية و مركز التأهيل النفسي بالقصيم «» تمديد تكليف الاستاذ محمد عموش الصاعدي مديراً تنفيذياً للمجمع الصحي بـ #محافظة_الحناكية . «» مدير جامعة الملك عبد العزيز الدكتور عبد الرحمن عبيد اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي : تعاون بين جامعة المؤسس و«J-WEL» لإعادة هيكلة المناهج «» تكليف الأستاذ “فواز رحيم المغربي” مساعداً لمدير القطاع الصحي بخليص «» البعثة القمرية في زيارة تزور الشيخ حميد بن محمد ابن نويهر بـ مستسفى الملك فيصل التخصصي بجدةً «»
جديد المقالات حفيد ملك السويد يحاضر في المسجد النبوي! «» عن الإجابات العمياء والسؤال المبصر! «» ذاكرة بصرية..! «» ما لا تعرفه عن السياسة الداخلية للمملكة في عهد الملك سلمان «» يا صغار المفسدين: اكشفوا عن رؤوسكم! «» الحد من الطلاق في رخصة الكنيسة! «» > العطش قادم فما أنتم فاعلون؟ «» هل تتفرَّغ نزاهة لكشف الفساد؟ «» عاقبوا أُولئك الإعلاميين! «» لنا الحرب.. ولكم القلم «»




المقالات جديد المقالات › إلا مكة أيها الجبناء!
إلا مكة أيها الجبناء!
لا يجهل ذو لب الأهداف الخبيثة للحوثيين والمخلوع صالح بتوجيه من رأس الإرهاب وذيله ومحور الشر دولة إيران الفارسية.. الحوثيون والمخلوع صالح انقلبوا على الشرعية في اليمن وقتلوا شعب اليمن المسلم ودمروه ولعبوا باقتصاده وهدموا منازله ومساجده وأهلكوا الحرث والنسل، واعتدوا على الآمنين في الحدود السعودية، والآن يطلقون الصواريخ الباليستية مستهدفين بها قبلة المسلمين وكعبتهم المشرفة والمسجد الحرام في مكة المكرم، إنها قبلة المسلمين في كل أصقاع الأرض ومأوى أفئدتهم في كل العالم.

نعلم أن للبيت ربا يحميه وقد حماه من أبرهة الأشرم الحبشي وجنده، وأرسل عليهم طيرا أبابيل ترميهم بحجارة من سجيل فجعلهم كعصف مأكول، والآن فهو في أيد أمينة وترعاه حكومة رشيدة ورجل نذر نفسه لخدمة الحرمين الشريفين وهو خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز ومساعدوه، وكلنا رجال أمن وجنود لهذا البلد.

هذه الحكومة بذلت قصارى جهدها في بناء وتوسعة الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة وكل الأماكن المقدسة منذ تأسيسها على يد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن يرحمه الله إلى يومنا هذا، وهؤلاء الفجرة يريدون الهدم وقتل الأنفس البريئة في أفضل البقاع إلى الله ويستهدفون بيت الله، هذا العمل الجبان هو استفزاز لمشاعر المسلمين في أنحاء المعمورة، لذا يجب على كل الدول العربية والإسلامية توحيد الصفوف والوقوف في وجه هذا العدوان السافر من إيران وأذرعتها في المنطقة الحوثيين في اليمن وحزب اللات في لبنان وغيرهم ممن يتبعون إيران.

لقد استهجن العالم الإسلامي بأسره هذا الفعل الشنيع، ولكن يجب أن يقفوا وقفة صادقة ضد هذا العدوان ومعاقبة أي دولة تمدهم بالسلاح، أو تقف إلى جانبهم. هذا الفعل قد أسقط القناع عن وجه النظام الفارسي الصفوي ليظهر لأتباعه وللعالم مدى قبحه ودمامته. إن هذا العمل الإجرامي الدنيء لا يمكن أن يصدر من مؤمن برب هذا البيت، ولا يخفى على عاقل أنه مدبر وقد أدين من كل المسلمين، ونسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم، وينصر جنودنا البواسل وقيادتنا الحكيمة، والله من وراء القصد.

|



عبدالمطلوب مبارك البدراني
عبدالمطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.