صندوق البيضان .. شكرا خادم الحرمين الشريفين - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019
جديد الأخبار أمين مجلس جامعة الطائف الدكتور فهد بن نايف الطريسي : سياسة جديدة لتطوير المعلمين وتأهيلهم للميدان بشكل أكثر كفاءة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين «» بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية الشيخ مجاهد فيصل الردادي : دعوة الوالدين سبب نجاحي «» آمنة الحربي تتألق في ندوة قيادة المرأة بين التحدي والنجاح «» تكليف الدكتور ياسر مشعل العوفي مساعد لمدير الخدمات الطبية بـ مستشفى الصحة النفسية و مركز التأهيل النفسي بالقصيم «» تمديد تكليف الاستاذ محمد عموش الصاعدي مديراً تنفيذياً للمجمع الصحي بـ #محافظة_الحناكية . «» مدير جامعة الملك عبد العزيز الدكتور عبد الرحمن عبيد اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي : تعاون بين جامعة المؤسس و«J-WEL» لإعادة هيكلة المناهج «» تكليف الأستاذ “فواز رحيم المغربي” مساعداً لمدير القطاع الصحي بخليص «» البعثة القمرية في زيارة تزور الشيخ حميد بن محمد ابن نويهر بـ مستسفى الملك فيصل التخصصي بجدةً «»
جديد المقالات حفيد ملك السويد يحاضر في المسجد النبوي! «» عن الإجابات العمياء والسؤال المبصر! «» ذاكرة بصرية..! «» ما لا تعرفه عن السياسة الداخلية للمملكة في عهد الملك سلمان «» يا صغار المفسدين: اكشفوا عن رؤوسكم! «» الحد من الطلاق في رخصة الكنيسة! «» > العطش قادم فما أنتم فاعلون؟ «» هل تتفرَّغ نزاهة لكشف الفساد؟ «» عاقبوا أُولئك الإعلاميين! «» لنا الحرب.. ولكم القلم «»




المقالات جديد المقالات › صندوق البيضان .. شكرا خادم الحرمين الشريفين
صندوق البيضان .. شكرا خادم الحرمين الشريفين
حقق الأمر الملكي الكريم والذي بني عليه قرار وزاري خاص بإصدار رخصة رسمية تسمح لقبيلة البيضان بإنشاء صندوق خيري إجتماعي . حقق هذا التوجيه الأبوي لعشاق العمل الإنساني من أبناء عمومتي قبيلة البيضان أمل وحلم كان يراودهم منذ سنوات خلت حيث يستطيعون أن يقدموا أعمالهم الجليلة تجاه قبيلتهم أفرادا وأسرا ذكورا وإناثا في إطار نشاط مؤسسي قائم على لوائح تحتوي أنظمة وتعليمات خططت الهياكل الإدارية للصندوق ورسمت آلياته وحددت مهامه بالأبعاد الإدارية والمالية والتقنية ولكونه الحدث الأول بتاريخ القبيلة فمن الطبيعي أنه سيجد أمامه إرث إنساني تراكمي يواكب الحدث ذاته الأمر الذي يجعل نجاحه مرتبط لإتحاد وتوحد الكلمة من خلال تحمل كل واحد منا أمانته ومسؤوليته أمام الله ثم أمام مكوننا القبلي العزيز ثم أمام قضايانا المعاصرة التي تحتاج لكي نعالجها قرار موحد ومدروس وما أكثر تلك القضايا ولعل أهمها محورين المحور الأسري ، ومحور الشباب ذكورا كانوا أم أناثا .. فاللأسرة شجونها وشؤنها وللشباب همهم وهمومهم . فالله أسأل أن يجزا قائد مسيرتنا الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خير الجزاء على تلك اللفتة الإنسانية في السماح للمكون السعودي قبلي كان أم أسري بفتح مثل هذه المشاريع الخيرية التي فتحت الآفاق لفكر إبن القبيلة بمواجهة كل معضلة وأزمة تعترض لقبيلته بما يتناسب معها من حلول يفرضها الواقع وتحقق تطلعات المستقبل بدلا من الإستسلام والخنوع لقنوانين وأنظمة رجعيه لم ولن يسجل لمعتنقيها أي خدمة أنسانية عبر التاريخ .

|



خالد حمدي البيضاني
خالد حمدي البيضاني

تقييم
7.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.