حكيم العرب يجمع العرب - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019
جديد الأخبار أمين مجلس جامعة الطائف الدكتور فهد بن نايف الطريسي : سياسة جديدة لتطوير المعلمين وتأهيلهم للميدان بشكل أكثر كفاءة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين «» بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية الشيخ مجاهد فيصل الردادي : دعوة الوالدين سبب نجاحي «» آمنة الحربي تتألق في ندوة قيادة المرأة بين التحدي والنجاح «» تكليف الدكتور ياسر مشعل العوفي مساعد لمدير الخدمات الطبية بـ مستشفى الصحة النفسية و مركز التأهيل النفسي بالقصيم «» تمديد تكليف الاستاذ محمد عموش الصاعدي مديراً تنفيذياً للمجمع الصحي بـ #محافظة_الحناكية . «» مدير جامعة الملك عبد العزيز الدكتور عبد الرحمن عبيد اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي : تعاون بين جامعة المؤسس و«J-WEL» لإعادة هيكلة المناهج «» تكليف الأستاذ “فواز رحيم المغربي” مساعداً لمدير القطاع الصحي بخليص «» البعثة القمرية في زيارة تزور الشيخ حميد بن محمد ابن نويهر بـ مستسفى الملك فيصل التخصصي بجدةً «»
جديد المقالات حفيد ملك السويد يحاضر في المسجد النبوي! «» عن الإجابات العمياء والسؤال المبصر! «» ذاكرة بصرية..! «» ما لا تعرفه عن السياسة الداخلية للمملكة في عهد الملك سلمان «» يا صغار المفسدين: اكشفوا عن رؤوسكم! «» الحد من الطلاق في رخصة الكنيسة! «» > العطش قادم فما أنتم فاعلون؟ «» هل تتفرَّغ نزاهة لكشف الفساد؟ «» عاقبوا أُولئك الإعلاميين! «» لنا الحرب.. ولكم القلم «»




المقالات جديد المقالات › حكيم العرب يجمع العرب
حكيم العرب يجمع العرب
دعا خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حكيم العرب إلى قمتين طارئتين قمة خليجية لمجلس دول التعاون الخليجي وقمة عربية لدول الجامعة العربية في مكة المكرمه مهبط الوحي، ومهد الرسالة وقبلة الأمة الإسلامية كافة، قد تم اختيار المكان والزمان المناسبين في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك في يوم 30 مايو 2019م، وهي تتزامن مع الدورة الرابعة عشرة للقمة الإسلامية التي تستضيفها مكة، كذلك في يوم 31 مايو 2019م التي تقام في وقت حرج جداً لما تشهده الدول العربية والإسلامية من تدخلات في شؤونها الخاصة، ولما تشهده المنطقة من حوادث إرهابية مقلقة تتصاعد وفي ازدياد. ومن دون شك دعوة الملك سلمان لإخوانه العرب حرصاً منه -يحفظه الله تعالى- على وحدة الكلمة ووقوف الأمة العربية يداً واحدة في مواجهة الأخطار المحدقة بالأمة العربية، وعلى رأسها التدخلات الإيرانية والحرب بالوكالة عن طريق أذرعتها في المنطقة، في العراق وسوريا ولبنان واليمن وغيرها، وكذلك بعد تعرض محطتي ضخ النفط في المملكة العربية السعودية وسفن على ساحل الفجيرة بالإمارات لاعتداءات، لذا يرى -حفظه الله- أنه لابد من اجتماع العرب ولابد من التشاور والتنسيق والتعاون الخليجي بصفة خاصة ودول الجامعة العربية بصفة عامة وإقرار ما يجب أن يُتخذ من إجراءات حازمة وحاسمة لمنع العبث الإيراني، وإيقاف الاعتداءات الحوثية المدعومة من إيران والتدخلات في شؤون الدول العربية ومطالبة المجتمع الدولي باتخاذ موقف حازم ضد إيران، ومنعه من نشر الدمار والفوضى، وإيقاف وكلائه عن التهور والتصرفات الخرقاء التي تجر المنطقة إلى الدمار، وتدفعها إلى ما لا يحمد عقباه، وتحمل المجتمع مسؤولياته.

وفق الله خادم الحرمين الشريفين وقادة الأمة العربية والإسلامية لما فيه الخير والسداد.

|



عبدالمطلوب مبارك البدراني
عبدالمطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.