حكيم العرب يجمع العرب - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019
جديد الأخبار الاستاذ فليح عواد العوفي واخوانه يكرمون البطل عبدالمجيد سالم العوفي بعد تعرضه للإصابة ‎بالحد الجنوبي «» ترقية قائد كتيبة الطلبة في كلية الملك خالد العسكرية العميد حمود محمد المشيعلي لـ رتبة لواء «» ترقية قائد لواء الملك عبدالعزيز بالحد الجنوبي العميد نايف جازي الفوازي الى رتبة لواء «» الشيخ صالح "المغامسي" لـ "مجلس مسك": 3 أسباب تحد من نشر ثقافة التسامح بين الشعوب «» أمير القصيم يكرم عبدالله بن تنباك الشدادي نظير عمله الإنساني والتطوعي «» الرائد البحري الركن زياد بن عواد الصبحي يحصل على درجة الماجستير في العلوم العسكريه «» ترقية الكابتن البحري محمود حسين السليمي محافظ ضباء بـ تبوك بترقيته للمرتبة الثالث عشر «» المقدم خالد بندر ابا الشيوخ الشدادي يحصل على درجة الماجستير بالعلوم العسكرية «» اختيار المهندس الدكتور عبدالله الخرماني متحدثا في المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي " جيدس اكسبو " «» ترقية الأستاذ وهيب مليك المحمدي بمناسبة ترقيته للمرتبه الحادية عشر بالمديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة «»
جديد المقالات صفقة القرن: أزمة نفسية لغوية! «» مسرحيات طبطب وليِّس! «» وقّع قرار وظيفتك اليوم!! «» رؤية الغد تحضر اليوم! «» الذوق العام في مواقع التواصل! «» الرتابة طريق الكآبة «» شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم «» يا أوفياء حرب ابنكم عميد يناخكم «» 113 مليوناً يحرقها سعوديون! «» لائحة الأندية الأساسية بفكر جديد «»




المقالات جديد المقالات › حكيم العرب يجمع العرب
حكيم العرب يجمع العرب
دعا خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حكيم العرب إلى قمتين طارئتين قمة خليجية لمجلس دول التعاون الخليجي وقمة عربية لدول الجامعة العربية في مكة المكرمه مهبط الوحي، ومهد الرسالة وقبلة الأمة الإسلامية كافة، قد تم اختيار المكان والزمان المناسبين في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك في يوم 30 مايو 2019م، وهي تتزامن مع الدورة الرابعة عشرة للقمة الإسلامية التي تستضيفها مكة، كذلك في يوم 31 مايو 2019م التي تقام في وقت حرج جداً لما تشهده الدول العربية والإسلامية من تدخلات في شؤونها الخاصة، ولما تشهده المنطقة من حوادث إرهابية مقلقة تتصاعد وفي ازدياد. ومن دون شك دعوة الملك سلمان لإخوانه العرب حرصاً منه -يحفظه الله تعالى- على وحدة الكلمة ووقوف الأمة العربية يداً واحدة في مواجهة الأخطار المحدقة بالأمة العربية، وعلى رأسها التدخلات الإيرانية والحرب بالوكالة عن طريق أذرعتها في المنطقة، في العراق وسوريا ولبنان واليمن وغيرها، وكذلك بعد تعرض محطتي ضخ النفط في المملكة العربية السعودية وسفن على ساحل الفجيرة بالإمارات لاعتداءات، لذا يرى -حفظه الله- أنه لابد من اجتماع العرب ولابد من التشاور والتنسيق والتعاون الخليجي بصفة خاصة ودول الجامعة العربية بصفة عامة وإقرار ما يجب أن يُتخذ من إجراءات حازمة وحاسمة لمنع العبث الإيراني، وإيقاف الاعتداءات الحوثية المدعومة من إيران والتدخلات في شؤون الدول العربية ومطالبة المجتمع الدولي باتخاذ موقف حازم ضد إيران، ومنعه من نشر الدمار والفوضى، وإيقاف وكلائه عن التهور والتصرفات الخرقاء التي تجر المنطقة إلى الدمار، وتدفعها إلى ما لا يحمد عقباه، وتحمل المجتمع مسؤولياته.

وفق الله خادم الحرمين الشريفين وقادة الأمة العربية والإسلامية لما فيه الخير والسداد.

|



عبدالمطلوب مبارك البدراني
عبدالمطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.