ميدان عميد .. البيضان بالمقدمه - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




المقالات جديد المقالات › ميدان عميد .. البيضان بالمقدمه
ميدان عميد .. البيضان بالمقدمه
في إجتماع إنساني رسم أجمل صور التكافل الإجتماعي داخل المكون الأسري لقبيلة البيضان وأعطى رسالة مضمونها كيف بإتحاد الكلمة وبتوحد المجهود وبالعمل المنظم يتم تتويج الفعل الخيري في أبهى صوره وأجمل حلله وبالذات ونحن في زمن نتفيأ به بوارف ظل الأمن والأستقرار ورخاء المعيشة حيث وطن الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية النعمة التي أنعم الله بها علينا وميزنا بها عن غيرنا بعد خوف وجوع ومرض فتك بنا . لذا لا يوجد لدينا بعد تلك الهبة الربانية إلا أن يتفرغ كل منا بترتيب إصلاح نفسه والتي بصلاحها تصلح أسرته أو قبيلته وهما المكونان اللذان في صلاحهما يصلح المجتمع برمته لذا يعد العمل الصالح بكل أبعاده أولى خطوات إصلاح النفس وقاعدة صلبة يقوم عليها التكافل الأسري وهي الخطوة التي تؤسس لمفهوم علاقات إنسانية جديده بين الأقارب قائمة على ثقافة .
لذا كان إجتماع قبيلة البيضان ليلة البارحه عند الشيخ / فواز بن عبدالله بن غميض . بمركز ثادج للإحتفال بتدشين مشاركة البيضان المالية والمعنوية في عتق رقبة عميد الحربي الذي شارف على مبلغ 000 ، 500 ألف ريال نصف مليون . ذلك التدشين الذي يعد ضمن سلسلة مشاركات مشرفة كان للبيضان كافة ولجنتهم الإجتماعية دور أساس في التنظيم والعمل بموجب هيكلة إدارية ومالية وتقنية ناجحه .نعم كان إجتماع البارح سبب في تطبيق مفهوم العمل الصالح بما يتناسب مع معطيات العصر وبصياغة علمية ومعرفية تدل على نشر ثقافة تقدم صلة الرحم والتواصل على المصالح الشخصية فشكر لقبيلتي العزيزه وشكرا لشيخي الجليل فواز بن غميض . وشكراً للشيخ سعد بن ذعار المشدق الذي قدم تبرع بمائة الف ريال وذلك اثناء زيارة لجنة عتق رقبة عميد له بمركز عطي وشكرا لرئيسي القدير باللجنة رجل البر والإحسان الأخ غالب بن مسعر وشكرا لزملائي أعضاء اللجنة الذين أعدهم مدرستي في العمل الصالح والدي عبد الله بن متعب ووالدي دخيل بن حويان شافاه الله وعافاه وأستاذي دكتور عبدالله بن سالم وأخي المقدام علي بن إبراهيم وأخي المبادر والهمام ماجد بن بنيدر .. ومازال البيضان وسيبقى بحول الله وقوته بمقدمة ركب المنافسه نحو الخير في كل الميادين الإنسانية والدينية والوطنية والإجتماعية .. ومنها الآن ميدان عتق رقبة عميد الحربي .

|



خالد حمدي البيضاني
خالد حمدي البيضاني

تقييم
1.50/10 (4 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.