سفلتة وزارة الثقافة للطرق! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019
جديد الأخبار الاستاذ فليح عواد العوفي واخوانه يكرمون البطل عبدالمجيد سالم العوفي بعد تعرضه للإصابة ‎بالحد الجنوبي «» ترقية قائد كتيبة الطلبة في كلية الملك خالد العسكرية العميد حمود محمد المشيعلي لـ رتبة لواء «» ترقية قائد لواء الملك عبدالعزيز بالحد الجنوبي العميد نايف جازي الفوازي الى رتبة لواء «» الشيخ صالح "المغامسي" لـ "مجلس مسك": 3 أسباب تحد من نشر ثقافة التسامح بين الشعوب «» أمير القصيم يكرم عبدالله بن تنباك الشدادي نظير عمله الإنساني والتطوعي «» الرائد البحري الركن زياد بن عواد الصبحي يحصل على درجة الماجستير في العلوم العسكريه «» ترقية الكابتن البحري محمود حسين السليمي محافظ ضباء بـ تبوك بترقيته للمرتبة الثالث عشر «» المقدم خالد بندر ابا الشيوخ الشدادي يحصل على درجة الماجستير بالعلوم العسكرية «» اختيار المهندس الدكتور عبدالله الخرماني متحدثا في المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي " جيدس اكسبو " «» ترقية الأستاذ وهيب مليك المحمدي بمناسبة ترقيته للمرتبه الحادية عشر بالمديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة «»
جديد المقالات صفقة القرن: أزمة نفسية لغوية! «» مسرحيات طبطب وليِّس! «» وقّع قرار وظيفتك اليوم!! «» رؤية الغد تحضر اليوم! «» الذوق العام في مواقع التواصل! «» الرتابة طريق الكآبة «» شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم «» يا أوفياء حرب ابنكم عميد يناخكم «» 113 مليوناً يحرقها سعوديون! «» لائحة الأندية الأساسية بفكر جديد «»




المقالات جديد المقالات › سفلتة وزارة الثقافة للطرق!
سفلتة وزارة الثقافة للطرق!


* أمين مكة المكرمة المهندس محمد عبدالله القويحص أوضح (بأنه أصدر قراراً بتشكيل لجنة للتحقيق في بعض التجاوزات التي حدثت من إحدى الفرق الفنية أثناء احتفالات الأمانة بعيد الفطر المبارك، والتي أثارت سخط المتابعين عبر مواقع التواصل الحديثة، مؤكداً الحرص على إخراج احتفالات تليق بالعاصمة المقدسة ومكانتها...) هذا ما نقلته «صحيفة مكة الإلكترونية».

* وهنا لقد وقعت خلال السنوات الماضية العديد من الأخطاء والتجاوزات في مثل تلك الفعاليات، ونتوقع غيرها في المستقبل، أما السبب فإسناد الأمر لغير أهله والخبراء فيه؛ فالأمانات المختصة بالخدمات البلدية والتي انضم لها أيضاً هيئات تطوير المناطق، كيف لها أن تتولى إدارة وتنفيذ برامج وعروض فنية وترفيهية؟!

* فإذا كان هذا مقبولاً على مضض في سنوات خلت؛ فلا يمكن القبول به أبداً اليوم وقد حددّ التحول الوطني 2020م، ورؤية المملكة 2030م الكثير من الاختصاصات، وفي ظلِّ وجود «وزارة للثقافة وهيئة عليا للترفيه وأخرى للسياحة والتراث»؛ فلا يمكن أن يحدث هذا إلا إذا كانت الطَّـاسَة ضايعة، وربما هناك «مصالح ما» تجعل مثل تلك المؤسسات تُصِّـرّ على أن تقحم نفسها في تلك المجالات البعيدة عن اهتماماتها!.

* أخيراً أعزائي لو قرأ أحدكم أخباراً تشير إلى إسناد مشروعات تَعْبِيد وسفلتة الطرق لـ»وزارة الثقافة»، وأخرى تكشف عن قيام «هيئة الترفيه» بجولات ميدانية للتأكد من نظافة المطاعم والكافيهات والتزامها بالاشتراطات البلدية؛ فما التعليق الذي يـمكن أن يتبادر إلى ذهنه؟!.

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.