ديسكو حلال في السرداب! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019
جديد الأخبار الشيخ صالح المغامسي يوضح الموقف من "الإسرائيليات" وقراءة المسلم للتوراة والإنجيل «» مدير عام المركز الدولي لدراسات وأبحاث العمل الخيري "مداد" الدكتور خالد السريحي : يحق لكل 10 مواطنين إنشاء جمعية وفق الأنظمة واللوائح «» المعلمة جوهرة الصحفي تحصد الميدالية الذهبية بمسابقة جدارات التعلم الرقمي بـ جدة «» الاتحاد السعودي يكرم “مجدي الصبحي” بطل المملكة في بطولة السهام «» الشيخ صالح المغامسي يروي نبذة عن نسب ونشأة حسان بن ثابت وبعض المواقف من حياته في الجاهلية «» محافظ ينبع الاستاذ سعد مرزوق السحيمي يسلم 11 وحدة سكنية ضمن برنامج الإسكان التنموي «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يدشن السكن الجامعي لطالبات العلا «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يدشن السكن الجامعي لطالبات العلا «» «وفد كشفي» في يزور الاعلامي احمد الأحمدي «» تكليف الدكتور محمد واصل الحازمي مشرفًا على أعمال وكالة جامعة أم القرى للفروع «»
جديد المقالات أنديتنا بين جروس الأهلي ورئيس الزمالك! «» منهج لـ «حقوق الإنسان» يا وزارة التعليم! «» أسواقنا: مزيد من الضبط.. مزيد من التوعية! «» أمانة المدينة تنبض بالحياة «» الحياة ليست منصفة على الدوام! «» التكريم لمن هو جدير به «» «داعش» في الطيران التركي إلى أوروبا ! «» من شهر البرازيل إلى بوليفارد الرياض! «» الإعلام الرياضي شريك أساسي لتطور رياضتنا «» هل نعيش حقا.. غفلة إنقاذ المستقبل من العطش؟! «»




المقالات جديد المقالات › ديسكو حلال في السرداب!
ديسكو حلال في السرداب!
خلال الأسبوعين الماضيين تفرغت بعض وسائل الإعلام لترويج خبر ساذج عما زعمت أنه أول ديسكو حلال في المنطقة، ومارس على هامش ذلك أذناب المشروع الإخواني المشردون في شوارع اسطنبول والدوحة وحلفاؤهم لطمياتهم التقليدية، وهو ما دفع بعض وسائل الإعلام الغربية التي تقتات على بكائيات حمقى السوشيال ميديا في الشرق الأوسط إلى إعادة نشر الخبر وتناوله بشكل طريف في برامج التوك شو، حتى انتهت الحفلة الإعلامية المثيرة للضحك إلى لا شيء كغيرها من حملات المأزومين التي اعتدنا عليها.


لكن ما لا تعرفه وسائل الإعلام الغربية أن هناك ديسكو إسلاموي فعلي في الشرق الأوسط للرقص على الجثث ومعاناة الشعوب في سراديب الإعلام الموالي للمشروع الإخواني في المنطقة، وهي لا تعرف كذلك أن الراقصين في هذا الديسكو الصاخب بعض حكام الدول الغارقة حتى أذنيها في هذا المشروع الأسود، ويركض خلف أولئك الحكام في حفلات هز الخصور أتباع الجماعات والتنظيمات الإرهابية من إخوان ودواعش وحوثيين وحرس ثوري وغيرهم.

أمس الأول فتح الديسكو (الحلال في نظر مرتاديه) أبوابه في سراديب إعلام الدوحة وأنقرة وطهران داعياً عملاءه لممارسة الرقص الهستيري على جثة محمد مرسي الذي فارقت روحه الحياة وهو يحاكم بتهم الخيانة والتخابر وتحويل مصر (قلب العروبة) إلى عزبة خاصة لمرشد الإرهابيين وحلفائه في قطر وإيران وتركيا، وهذه عادة ليست بجديدة على مدمني «هز الخصور» في السراديب، فما إن تنتهي حفلة الرقص على جثة ما وسط الديسكو الخاص بهم حتى يتم استبدالها بجثة أخرى؛ ولذلك فقط طاروا فرحاً بجثة مرسي بعد انتهاء حفلة رقصهم على جثة خاشقجي، وقريباً سيبحثون عن جثة أخرى لضمان استمرار عمل هذا الديسكو.

المضحك أن أزلام المشروع الإخواني في المنطقة يظنون أن خسائرهم الفادحة طوال السنوات الخمس الماضية مجرد خسائر مرحلية، وأنهم سيتجاوزونها إذا استمروا في الرقص على الشعارات الإسلاموية وافترشوا الجثث في ميادين الرقص الرخيص وسخروا مقدرات دولهم لتمويل حملات تشويه الدول التي أفشلت مخططاتهم وحولت حلمهم الكبير إلى كابوس، ذلك الحلم المتمثل في إرسال المنطقة وشعوبها إلى عصور الظلام للتحكم بها ونهب ثرواتها.

ما لا يفهمه هؤلاء القادمون من مقبرة التاريخ أن فوز ممثليهم في مصر وغيرها لم يكن نجاحاً مستحقاً، وإنما جاء في مرحلة تاريخية فوضوية سوداء في تاريخ المنطقة.. مرحلة فقيرة جداً بالمشاريع السياسية والنهضوية، ولذلك نجحوا لفترة قصيرة في اجتذاب اليائسين الذين انخدعوا بأكاذيبهم، ثم استفاقت الشعوب ووجدت نفسها في قطار متوجه إلى عصور الظلمات لتقرر القفز منه دون تردد، وتؤمن بأن نهضة الأوطان ليست في هذا الاتجاه، بل في التوجه نحو المستقبل ودعم مشاريع التنمية الاقتصادية والاجتماعية الحقيقية لا مشاريع الموت والكراهية والتخلف.

|



هاني الظاهري
هاني الظاهري

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.