شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019
جديد الأخبار لاعب المنتخب السعودي للكارتية عبدالله مبارك اللهيبي يتوج بالميدالية الفضية في منافسات القتال تحت 55 كجم في البطولة الاسيوية «» تمديد تكليف الأستاذ غانم فهيد العمري مديراً لمكتب المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم «» معالي الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يشدد على منع دخول الحجاج غير النظاميين للمشاعر «» امير المدينة يستقبل اللواء حسين جابر الجابري «» أبناء الشيخ محمد بن صلبي الذويبي رحمه الله يحتفلون بمناسبة زواج أخيهم بدر «» ابناء مخيلص رجاء الهرساني العوفي يرحمه الله يحتفلون بزواج أبنائهم " متعب ,ناير , فايز " «» المهندس غازي عبدالخالق يُكَرّم الموظفين المتميزين بأمانة العاصمة المقدسة «» انطلاق مهرجان العنب بـ الصلبية بـ القصيم «» مدير الأمن العام الفريق أول ركن/ خالد قرار الحربي يجتمع بقادة قوات أمن الحج في مركز القيادة والسيطرة والتحكم «» الاستاذ حمد سعد الصبيحي يستضيف رئيس مركز الفويلق الشيخ راكان سعود البشري «»
جديد المقالات هل زادت وسائل التواصل من شعورنا بالنرجسية؟! «» لأنــه الشـعر..! «» بديل عن سجن المديونيرات! «» الأسواق 24 ساعة لها وعليها «» بيروقراطيون رغم أنف التقنية! «» ما دور الشيوخ في رؤية الشباب؟ «» رحلة الحج.. مَن يعلق جرس البداية؟ «» سر سماع الأذان على سطح القمر! «» الشيخان " عبدالعزيز بن عثيمين ومحمد بن باز " !! «» أيضًا حقوق المعلمين والمعلمات «»




المقالات جديد المقالات › شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم
شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم
نجدد البيعة والولاء والعهد، في المنشط والمكره، وعلى السمع والطاعة، لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة الذكرى الثانية لمبايعته وليّا للعهد، التي أتت متزامنه مع القمم الثلاث «الإسلامية - العربية - الخليجية» التي دعا إليها خادم الحرمين الشريفين في مكه المكرمة، وبجوار بيت الله العتيق.

هذه المناسبة هي ذكرى عزيزة على نفوس الشعب السعودي كافة، لما يكنّه من حب لسموه، ولكون بلادنا شكّلت تحولات عظمى ومنجزات وطنية كبرى تحققت برؤية وعزيمة سموه، وثقة وقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله.

ودون شك، مهما كتبنا عن سموه لا نستطيع أن نوفّيه حقه في مقال يعجز اللسان والبنان عن ذلك. بلادنا الغالية والعالية -بإذن الله- تنعم بنعم كثيرة ظاهرة وباطنة، أهمها نعمة الأمن والأمان التي نعيشها بفضل من الله عز وجلّ، ثم بفضل جهود قادتنا -حفظهم الله- وسدد على طريق الحق خطاهم.

سمو ولي العهد شخصية فريدة، نالت الاحترام والتقدير من كل الشعب السعودي، ونالت الاحترام عند العالمين «العربي والإسلامي»، وجميع قيادات العالم بصفة عامة، وتعد شخصيته من أهم الشخصيات المؤثرة عالميا في مختلف المجالات «السياسية والاقتصادية والثقافية».

إن مسيرة التنمية تتوالى في المملكة، برسم خارطة التحول الاقتصادي في رؤية 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020، اللذين يقودهما مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برئاسة ورؤية سموه -يحفظه الله تعالى- مما سيسهم في احتفاظ المملكة بمكانتها المتقدمة بين مصاف الدول العالمية، ومنافستها في الاقتصاد والمكانة عالميا. قام بإصلاحات غير معهودة، أهمها مكافحة الفساد، والوقوف مع اليمن وحملة دبلوماسية واسعة، لتعزيز العلاقات السعودية مع دول العالم. وفّقه الله، وسدد على طريق الخير خطاه، وحفظه وحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأدام الله الأمن والأمان لبلادنا ولسائر بلاد المسلمين.

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.