شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019
جديد الأخبار الشيخ صالح المغامسي يوضح الموقف من "الإسرائيليات" وقراءة المسلم للتوراة والإنجيل «» مدير عام المركز الدولي لدراسات وأبحاث العمل الخيري "مداد" الدكتور خالد السريحي : يحق لكل 10 مواطنين إنشاء جمعية وفق الأنظمة واللوائح «» المعلمة جوهرة الصحفي تحصد الميدالية الذهبية بمسابقة جدارات التعلم الرقمي بـ جدة «» الاتحاد السعودي يكرم “مجدي الصبحي” بطل المملكة في بطولة السهام «» الشيخ صالح المغامسي يروي نبذة عن نسب ونشأة حسان بن ثابت وبعض المواقف من حياته في الجاهلية «» محافظ ينبع الاستاذ سعد مرزوق السحيمي يسلم 11 وحدة سكنية ضمن برنامج الإسكان التنموي «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يدشن السكن الجامعي لطالبات العلا «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يدشن السكن الجامعي لطالبات العلا «» «وفد كشفي» في يزور الاعلامي احمد الأحمدي «» تكليف الدكتور محمد واصل الحازمي مشرفًا على أعمال وكالة جامعة أم القرى للفروع «»
جديد المقالات أنديتنا بين جروس الأهلي ورئيس الزمالك! «» منهج لـ «حقوق الإنسان» يا وزارة التعليم! «» أسواقنا: مزيد من الضبط.. مزيد من التوعية! «» أمانة المدينة تنبض بالحياة «» الحياة ليست منصفة على الدوام! «» التكريم لمن هو جدير به «» «داعش» في الطيران التركي إلى أوروبا ! «» من شهر البرازيل إلى بوليفارد الرياض! «» الإعلام الرياضي شريك أساسي لتطور رياضتنا «» هل نعيش حقا.. غفلة إنقاذ المستقبل من العطش؟! «»




المقالات جديد المقالات › شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم
شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم
نجدد البيعة والولاء والعهد، في المنشط والمكره، وعلى السمع والطاعة، لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة الذكرى الثانية لمبايعته وليّا للعهد، التي أتت متزامنه مع القمم الثلاث «الإسلامية - العربية - الخليجية» التي دعا إليها خادم الحرمين الشريفين في مكه المكرمة، وبجوار بيت الله العتيق.

هذه المناسبة هي ذكرى عزيزة على نفوس الشعب السعودي كافة، لما يكنّه من حب لسموه، ولكون بلادنا شكّلت تحولات عظمى ومنجزات وطنية كبرى تحققت برؤية وعزيمة سموه، وثقة وقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله.

ودون شك، مهما كتبنا عن سموه لا نستطيع أن نوفّيه حقه في مقال يعجز اللسان والبنان عن ذلك. بلادنا الغالية والعالية -بإذن الله- تنعم بنعم كثيرة ظاهرة وباطنة، أهمها نعمة الأمن والأمان التي نعيشها بفضل من الله عز وجلّ، ثم بفضل جهود قادتنا -حفظهم الله- وسدد على طريق الحق خطاهم.

سمو ولي العهد شخصية فريدة، نالت الاحترام والتقدير من كل الشعب السعودي، ونالت الاحترام عند العالمين «العربي والإسلامي»، وجميع قيادات العالم بصفة عامة، وتعد شخصيته من أهم الشخصيات المؤثرة عالميا في مختلف المجالات «السياسية والاقتصادية والثقافية».

إن مسيرة التنمية تتوالى في المملكة، برسم خارطة التحول الاقتصادي في رؤية 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020، اللذين يقودهما مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برئاسة ورؤية سموه -يحفظه الله تعالى- مما سيسهم في احتفاظ المملكة بمكانتها المتقدمة بين مصاف الدول العالمية، ومنافستها في الاقتصاد والمكانة عالميا. قام بإصلاحات غير معهودة، أهمها مكافحة الفساد، والوقوف مع اليمن وحملة دبلوماسية واسعة، لتعزيز العلاقات السعودية مع دول العالم. وفّقه الله، وسدد على طريق الخير خطاه، وحفظه وحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأدام الله الأمن والأمان لبلادنا ولسائر بلاد المسلمين.

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.