أهلاً بك يا ابن سلمان أميراً لطيبة الطيبة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019
جديد الأخبار مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يكرم أبطال جوالة الجامعة بعد أن شاركوا في خدمة زوار وضيوف المسجد الحرام «» الدكتور رشيد البيضاني يكرم محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي «» تكليف المهندس محمد عبدالمحسن المحمدي مديرا لمشروع توسعة الحرم المكي الشريف «» تعيين الدكتور نياف رشيد الجابري مستشاراً لـ معالي وزير التعليم «» أمير القصيم يتسلم نسخة من مبادرة الشاب فهد العوفي في عدم كتابة أسماء الله الحسنى في الأشياء المعرضة للامتهان . «» المهندس عبدالرحمن نافع المزروعي يحصل على درجة الماجستير من جامعة دنفر بالولايات المتحدة الأمريكية «» امير القصيم يستقبل مدير عام فرع وزارة الاسكان بالقصيم الاستاذ مرزوق علي الفريدي «» أمير الباحة يقلد مدير شرطة الباحة اللواء وليد حمزه الجابري رتبته الجديدة «» محافظ عقلة الصقور يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب عبدالإله الحلو السليمي «» محافظ ينبع سعد السحيمي يطلع على الأجنحة المشاركة بمهرجان الغوص السياحي «»
جديد المقالات ديسكو حلال في السرداب! «» أستأذنكم «» استضافة المملكة لــ30 مليون معتمر! «» الوظائف التعليمية والمعادلة المقلوبة! «» المؤامرة ضد المملكة «» ماتت الشعوب وعاش الفنانون! «» من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات)3*** «» حائل تثبت ضعف إنجليزية التعليم! «» مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «»




المقالات جديد المقالات › أهلاً بك يا ابن سلمان أميراً لطيبة الطيبة
أهلاً بك يا ابن سلمان أميراً لطيبة الطيبة

بمناسبة القرار الملكي بتعيين سمو الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أميراً للمدينة المنورة، نقول له أهلاً وسهلاً بك يا ابن سلمان أميراً لطيبة الطيبة، لبلد رسول هذه الأُمة وحبيبها محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم، وخدمة هذه المدينة المقدّسة وأهلها ومحافظاتها شرف عظيم، فأنت أهلٌ لهذه الثقة الملكية، كيف لا وأنت خريج مدرسة سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز وليّ العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وهذه الثقة الملكية بتعيين سموكم الكريم أميراً للمدينة، خطوة مباركة من صاحب الحكمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب لما يتمتع به سموكم من ثقافة وحكمة وخبرة إدارة وبعد نظر وسداد رأي، أعانكم الله على تحمّل الأمانة ووفقكم وسدّد على طريق الخير خطاكم، ونشكر سيدي سمو الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير المدينة السابق على ما بذله من جهود في رقي وتقدم المدينة المنورة منذ توليته إمارتها وأسأل الله الكريم أن يجعل ذلك في موازين حسناته ويجزيه خير الجزاء، وأسأل الله الكريم أن يوفق ولاة أمرنا لما يحبه ويرضاه من القول والعمل، وأن يعين خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز على خدمة البلاد والعباد، والله من وراء القصد..


كتبه : عبد المطلوب مبارك البدراني

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب  مبارك البدراني

تقييم
1.00/10 (3 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.