المناهج تطوير.. وبناء - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 24 محرم 1441 / 23 سبتمبر 2019
جديد الأخبار الشيخ صالح المغامسي : شرف عظيم أن أكون مواطناً سعودياً فبلادنا بيضة الإسلام «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي : جهود القيادة الرشيدة ساهمت في الارتقاء بالوطن «» ترقية مدير إدارة شؤون المكاتب والوحدات بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمدينه الاستاذ عيسى عبدالعزيز الحجيلي للمرتبة التاسعة «» الامين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح رجاء الحربي : "كشافة المملكة" يتنافسون في 7 مجالات بمناسبة اليوم الوطني الــ89 «» الدكتورة تهاني فيصل الحربي، : ذكرى اليوم الوطني تجدد الشعور بالانتماء والفخر لهذا الوطن «» انطلاق مهرجان التمور بالقاعد بحضور الدكتور مشعل مناور القبع «» مدير الشؤون الصحية بمنطقة حائل يكرم الاستاذ وائل بن منصور بن ناحل وذلك تقديراً لجهوده المميزة «» خادم الحرمين الشريفين يمنح طاهر جبير مجدع المعبدي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة وذلك لتبرعه لوالده بكليته . «» ترقية الدكتور مفوز ذويبان الفريدي الى استاذ مشارك بقسم علوم الحاسب والمعلومات بكلية العلوم بالزلفي «» امير المدينة بضيافة الشيخ صالح المغامسي «»
جديد المقالات وطن الخير «» بقيق وخليفة الجواري «» وطن ينشد أنسنة العالم! «» يومنا في الوطن ..! «» التضحيات في مسيرة الوطن «» اختبارات القدرات.. يا فرحة ما تمّت! «» في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! «» يمكن بناء منزل دون أرض «» نشّقه البارود !! «» خروج مؤتمر المكتبات عن النمطية! «»




المقالات جديد المقالات › المناهج تطوير.. وبناء
المناهج تطوير.. وبناء
التطوير رغبة ملحة فالمجتمع ينمو ويكبر ويتغير, فالأفكار بعضها يموت والآخر يتم تحويره ووضعه في غير مكانه الصحيح, فالمغرضون كثر والماء العكر وجد من يثيره ويجيد السباحة فيه, القصة قبل أن نبدأها يجب أن نقدم أكاليل من ورد الشكر والعرفان لدارة الملك عبدالعزيز همة أنجزت وفكر وظف العمل لصالح المجتمع وبناءه معرفيًا بما يمكنه من الوقوف شامخًا أمام من يزور أو يدلس في تاريخنا الوطني والشكر كذلك لوزارة التعليم التي فتحت باب التطوير والمراجعة وتدارس مناهج التعليم العام.

إن غذاء الفكر يعادل غذاء الجسد وأهم منه حين يكون الإنسان مستهدف في عقيدته ووطنه فلقد خرج لنا كتاب الوطن أهم أركانه وغايته النبيلة بيان حقيقة حقبة زمنية مهمة وفاضلة كانت محاربة الدعوة شأن الكثير وشغلهم الشاغل ولقد أفصح وأبان برنامج معالي المواطن عن صورة من هذا فكان للدكتور خليفة المسعود تفسير واضح وجلي عن جرائم ارتكبت ودماء سفكت فوق أغلى ثرى أذان قطعت وأجساد مزقت بالمقابر على.

فترة مضت كان لآبائنا فيها الصبر والظفر والعودة كرة بعد كرة حتى بقيت معالم تلك الفترة تشحذ أنفسنا عزمنا وقوتنا صلابة وقلوبنا محبة لبلاد التوحيد مرة بعد مرة, فالسكوت فيما مضى جعل هناك من يرسم لوحة التاريخ وفق هواه ويجعل بوصلة الأحداث رهينة تفسيره وهذا لا يمكن أن يكون فمتى اقتضت الحكمة حسن المبادرة وتقديم حسن النوايا فهو ذاك غير أن وضع العربة في مسارها الصحيح وجعل صفحة التاريخ واضحة كماهي كفيلة بأن يقف الجميع وفق ما قدمت أيديهم وما خطته أقلامهم فمرحباً بالتطوير من أجل البناء ومرحباً بالتطوير من أجل حب وطن التوحيد والعقيدة.

|



د. سليمان العطني
د. سليمان العطني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.