المناهج تطوير.. وبناء - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 28 جمادى الأول 1441 / 23 يناير 2020
جديد الأخبار الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تجربتي الإعلامية كتاب لـ الإعلامي عبدالرحمن المزيني «» الشاعر والباحث سعيد مسعد السليمي يحتفي بعدد من المشائخ والاعيان والشعراء والاعلاميين «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» زراعة الأسماء واستنباتها «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




المقالات جديد المقالات › المناهج تطوير.. وبناء
المناهج تطوير.. وبناء
التطوير رغبة ملحة فالمجتمع ينمو ويكبر ويتغير, فالأفكار بعضها يموت والآخر يتم تحويره ووضعه في غير مكانه الصحيح, فالمغرضون كثر والماء العكر وجد من يثيره ويجيد السباحة فيه, القصة قبل أن نبدأها يجب أن نقدم أكاليل من ورد الشكر والعرفان لدارة الملك عبدالعزيز همة أنجزت وفكر وظف العمل لصالح المجتمع وبناءه معرفيًا بما يمكنه من الوقوف شامخًا أمام من يزور أو يدلس في تاريخنا الوطني والشكر كذلك لوزارة التعليم التي فتحت باب التطوير والمراجعة وتدارس مناهج التعليم العام.

إن غذاء الفكر يعادل غذاء الجسد وأهم منه حين يكون الإنسان مستهدف في عقيدته ووطنه فلقد خرج لنا كتاب الوطن أهم أركانه وغايته النبيلة بيان حقيقة حقبة زمنية مهمة وفاضلة كانت محاربة الدعوة شأن الكثير وشغلهم الشاغل ولقد أفصح وأبان برنامج معالي المواطن عن صورة من هذا فكان للدكتور خليفة المسعود تفسير واضح وجلي عن جرائم ارتكبت ودماء سفكت فوق أغلى ثرى أذان قطعت وأجساد مزقت بالمقابر على.

فترة مضت كان لآبائنا فيها الصبر والظفر والعودة كرة بعد كرة حتى بقيت معالم تلك الفترة تشحذ أنفسنا عزمنا وقوتنا صلابة وقلوبنا محبة لبلاد التوحيد مرة بعد مرة, فالسكوت فيما مضى جعل هناك من يرسم لوحة التاريخ وفق هواه ويجعل بوصلة الأحداث رهينة تفسيره وهذا لا يمكن أن يكون فمتى اقتضت الحكمة حسن المبادرة وتقديم حسن النوايا فهو ذاك غير أن وضع العربة في مسارها الصحيح وجعل صفحة التاريخ واضحة كماهي كفيلة بأن يقف الجميع وفق ما قدمت أيديهم وما خطته أقلامهم فمرحباً بالتطوير من أجل البناء ومرحباً بالتطوير من أجل حب وطن التوحيد والعقيدة.

|



د. سليمان العطني
د. سليمان العطني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.