التضحيات في مسيرة الوطن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019
جديد الأخبار الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة الدكتور عبدالعزيز صالح الردادي يرعى مبادرة أمة تقرأ «» نجل الفنان والاعلامي طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده : “سوينا حادث وعندما نزل والدي لتفقد الأضرار كانت الصدمة !” «» قنصل المملكة السابق في طهران رضا بن عبد المحسن النزهه يروي تفاصيل مثيرة بشأن اختطافه والاعتداء عليه في إيران.. وكيف كان رد الملك فهد الحازم! «» من هي “مها الحربي”؟ .. الفتاة السعودية التي استشعرت قرب وفاتها ولقبت بـ ” الفتاة الصالحة “ «» عميد كلية اللغة العربية بالجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة الدكتور ماهر مهل الرحيلي : استحداث 3 وحدات علمية بكلية اللغة العربية «» ترقية الاستاذ نزال محمد الفريدي . الى المرتبه الحادية عشر بمطار الامير نايف الدولي بالقصيم . «» الشيخ صالح المغامسي : يجوز للموظف المسؤول الحكومي أخذ أموالاً بعهدته لتسيير أموره بشرط ! «» عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يرصد 10 ملاحظات على مشروع نظام المياه «» الاستاذ فهد ماطر الحنيني يتلقى التهاني بمناسبة شفاء ابنته «» رجل الاعمال داخل عايد الأحمدي يحتفل بزواج ابنه عبدالرحمن «»
جديد المقالات موهبة.. مسيرة حقيقية لتحقيق النجاح «» قنوات الاتصالات السعودية: منتج يخدم الجودة والتخصصية «» معاناة أولئك المحامين والتشهير بهؤلاء! «» الوثائقية.. ضرورة عصرية..! «» لماذا يسرق متقاعدو اليابان الدراجات الهوائية؟! «» اردوغان يدمر اقتصاد تركي «» السعوديون في فلسطين! «» مجرد سؤال عن تعاقد السبرمان «» إعلامنا.. والنيران الصديقة! «» معرض الصقور والصيد 2019.. حضارة وعراقة «»




المقالات جديد المقالات › التضحيات في مسيرة الوطن
التضحيات في مسيرة الوطن


في ذكرى اليوم الوطني 89 نستشعر مسيرة البناء والعطاء والهمم والتضحيات الخالده التي سطرها الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه ورجاله الأوفياء من ابناء هذه البلاده المباركه.. واليوم يجسد جنودنا البواسل هذه التضحيات على أرض الواقع بدمائهم الزكيه دفاعاً عن هذا الوطن وعقيدته ومقدساته ومقدراته وثراوته .إن تضحيات جنودنا البواسل لاتقدر بثمن ويشهد لها الزمن وتسطر بأحرف من نور في صفحات التاريخ المجيده وتظل محفوظةً في صدور الأجيال وأذهانهم ..إن تضحياتهم هي جسر الهمة التي نصل بها إلى القمه ..في مثل هذه الذكرى المجيده يجب أن نعزز ونمجد هذه التضحيات وأن تكون هي حديث مجالسنا ومنابرنا وحروفنا وكتاباتنا وإعلامنا لأنها الأصدق والأروع والأجمل في مسيرة بناء الوطن.. المتخاذلون والكسالى والمنافقين والفاسدين والمتسلقين لايبنون الوطن ولايحمونه ولايشرفونه...الوطن يكون شامخاً وعزيزاً بالأوفياء المخلصين الأنقياء الأتقياء الأمناء الصادقين بتضحياتهم من أجل الوطن وعقيدة التوحيد المبدعين في مهاراتهم وقدراتهم ومواهبهم وسواعدهم في سبيل نهضة هذا الوطن واستقراره وازدهاره الحافظين للعهد والولاء والوفاء لحكام هذا الوطن ، بمثل هؤلاء يسمو الوطن ويعظم شأنه بين الأمم ..إن بناء الوطن وتقدمه وتطوره له جوانب مدنية واجتماعيه تستوجب على الجميع الالتزام بها كشريعه دينيه وسلوكاً فاضلاً وأخلاقاً حميده وتقافة راقيه.. فالانضباط بالعمل والالتزام بالسلامة المروريه والمحافظة على الممتلكات العامه والنظافة العامة وعدم التعدي على الذوق العام.. كل ذلك تفاصيل مهمة في مراحل بناء الوطن.. لأن قيادة هذا الوطن أعزها الله بنصره وتأييده تنشد الكمال لهذا الوطن ومقدساته وشعبه وأجياله وأقتصاده ومستقبله وازدهاره واستقراره .. وتبقى التضحيات الصادقه هي حجر الزاويه في بناء الوطن ...حفظ الله لنا ديننا وأمننا وبلادنا وولاة أمرنا وجمع الله كلمتنا على التوحيد والسنه..

|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.