التضحيات في مسيرة الوطن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 12 شوال 1441 / 4 يونيو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




المقالات جديد المقالات › التضحيات في مسيرة الوطن
التضحيات في مسيرة الوطن


في ذكرى اليوم الوطني 89 نستشعر مسيرة البناء والعطاء والهمم والتضحيات الخالده التي سطرها الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه ورجاله الأوفياء من ابناء هذه البلاده المباركه.. واليوم يجسد جنودنا البواسل هذه التضحيات على أرض الواقع بدمائهم الزكيه دفاعاً عن هذا الوطن وعقيدته ومقدساته ومقدراته وثراوته .إن تضحيات جنودنا البواسل لاتقدر بثمن ويشهد لها الزمن وتسطر بأحرف من نور في صفحات التاريخ المجيده وتظل محفوظةً في صدور الأجيال وأذهانهم ..إن تضحياتهم هي جسر الهمة التي نصل بها إلى القمه ..في مثل هذه الذكرى المجيده يجب أن نعزز ونمجد هذه التضحيات وأن تكون هي حديث مجالسنا ومنابرنا وحروفنا وكتاباتنا وإعلامنا لأنها الأصدق والأروع والأجمل في مسيرة بناء الوطن.. المتخاذلون والكسالى والمنافقين والفاسدين والمتسلقين لايبنون الوطن ولايحمونه ولايشرفونه...الوطن يكون شامخاً وعزيزاً بالأوفياء المخلصين الأنقياء الأتقياء الأمناء الصادقين بتضحياتهم من أجل الوطن وعقيدة التوحيد المبدعين في مهاراتهم وقدراتهم ومواهبهم وسواعدهم في سبيل نهضة هذا الوطن واستقراره وازدهاره الحافظين للعهد والولاء والوفاء لحكام هذا الوطن ، بمثل هؤلاء يسمو الوطن ويعظم شأنه بين الأمم ..إن بناء الوطن وتقدمه وتطوره له جوانب مدنية واجتماعيه تستوجب على الجميع الالتزام بها كشريعه دينيه وسلوكاً فاضلاً وأخلاقاً حميده وتقافة راقيه.. فالانضباط بالعمل والالتزام بالسلامة المروريه والمحافظة على الممتلكات العامه والنظافة العامة وعدم التعدي على الذوق العام.. كل ذلك تفاصيل مهمة في مراحل بناء الوطن.. لأن قيادة هذا الوطن أعزها الله بنصره وتأييده تنشد الكمال لهذا الوطن ومقدساته وشعبه وأجياله وأقتصاده ومستقبله وازدهاره واستقراره .. وتبقى التضحيات الصادقه هي حجر الزاويه في بناء الوطن ...حفظ الله لنا ديننا وأمننا وبلادنا وولاة أمرنا وجمع الله كلمتنا على التوحيد والسنه..

|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.