«أسرتي».. تستحق الدعم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020
جديد الأخبار الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




المقالات جديد المقالات › «أسرتي».. تستحق الدعم
«أسرتي».. تستحق الدعم


* (جمعيةٌ خيرية رائِدة) فازت خلال السنوات الماضية بالعديد من الجوائز وشهادات التميز في ميدان تنافس المؤسسات غير الربحية، ولم يقتصر ذلك على المحيط الداخلي، بل تجاوزه للفضاء الخارجي، ومن تلك الجوائز: جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للعام 2015م، وجائزة الشارقة للعمل التطوعي 2012م، إلى غير ذلك من الجوائز والأوسمة، التي كان آخرها أن استحقت قبل أيام عن جدارة جائزة الملك خالد لتميز المنظمات غير الربحية لعام 2019م، وهي التي تفوز بها للسنة الرابعة على التوالي، وقبل ذلك فهي قد حظيت بـ(95%) من رِضَا المستفيدين والمهتمين.

* ذلك التميز الذي حققته (جمعية التنمية الأسرية بالمدينة المنورة «أُسْرَتِي») لم يأتِ وليد الصدفة، بل كان نتيجة تخطيط وعمل مؤسسي تراكمي، يسبقه إخلاص وتفانٍ من القائمين عليها للوصول إلى أهدافهم النبيلة في خدمة المجتمع؛ فمنذ انطلقت مبدئياً عام 1422هـ، ثم انضمت رسمياً لوزارة العمل وتنمية المجتمع 1426هـ؛ وهي تنشط وتسعى في تخفيف العبء عن كاهل ذوي الدخل المحدود من أبناء الوطن، وتنمية وعي الشباب بقواعد الأُسْرَة السليمة، وبما يُمَكنها من تأدية وظائفها على كافة الصُّعُد اجتماعياً واقتصادياً وثقافياً؛ لتكون اللَّبِنَة الأولى في المجتمع الذي يصلح بصلاحها.

* و(الجمعية) حرصَت جداً على تحويل أهدافها إلى واقع ملموس عبر العديد من البرامج والمشاريع، منها: برنامج تأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج، ومشروع نحو أسرة مستقرة لتوعية وتثقيف العاملين في القطاعات الحكومية والعسكرية والتعليمية، وبرنامج نبضات أسرية، وبرنامج سنة أولى زواج الذي يهتم بتوعية الأُسَر الناشئة بمبادئ الحياة المختلفة، والحِوار الأسَري، ومهرجان غَرْس القِيَم، ومن الخدمات المساندة التي تقدمها (الجمعية) المحاضرات والدورات التدريبية والحملات التوعوية، وكذلك خدمة الاستشارات الأسرية التي شِعارها (لِكُلِّ مُشْكِلَة حَلّ)، وخدمة التوفيق بين الراغبين بالزواج، وكذا الدراسات والبحوث المتخصصة.

* (أُسْرَتِي) وبلغة الأرقام قدمت خلال السنوات الماضية مساعدات لـ(22534 شاباً وفتاة) من المقبلين على الزواج فيما أَهَّلَت نحو (26774 منهم) ليكونوا ناجحين في بناء عش الزوجية، كما نَفّذت أكثر من (17604 استشارات)، وأسهمت في تدريب وتمكين (380 مستشاراً) قادراً على مواجهة المشاكل والتحديات التي تحيط بالأُسرة. أيضاً الجمعية كان لها الفضل بعد الله تعالى في عَقْد (8950 زواجاً).

* أخيراً (جمعية التنمية الأسرية بالمدينة المنورة «أُسْرَتِي») فاعلة في ميدانها، ومتجددة في برامجها، ومتميزة جداً في مواكبتها لمستجدات العصر ومعطيات التقنية، وتبحث أبداً عن جودة وحَوكْمة ممارساتها ومخرجاتها، وهي الحاصلة على (شهادة الأيزو)، فشكراً لمجلس إدارتها، ولمديرها التنفيذي النشيط والمخلص المهندس عبدالرزاق بن مختار مخدوم وجميع زملائه، وهذه دعوة لدعم الجمعية مادياً ومعنوياً وإعلاميّاً فهي تستحق.

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.