السعوديون في فلسطين! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 25 ربيع الأول 1441 / 22 نوفمبر 2019
جديد الأخبار عزاء ومواساة من الاستاذ بندر بن زبن بن نحيت لـ الاستاذ سلطان بن مبارك بن حطيحط اليوب «» تكليف المهندس غازي عبدالخالق الصاعدي "وكيلا لمعالي أمين العاصمة المقدسة «» وكيل الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحى يقف ميدانياً على مشروع المستشعرات اللاسلكية «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يطلق الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية «» الشيخ صالح المغامسي يوضح الموقف من "الإسرائيليات" وقراءة المسلم للتوراة والإنجيل «» مدير عام المركز الدولي لدراسات وأبحاث العمل الخيري "مداد" الدكتور خالد السريحي : يحق لكل 10 مواطنين إنشاء جمعية وفق الأنظمة واللوائح «» المعلمة جوهرة الصحفي تحصد الميدالية الذهبية بمسابقة جدارات التعلم الرقمي بـ جدة «» الاتحاد السعودي يكرم “مجدي الصبحي” بطل المملكة في بطولة السهام «» الشيخ صالح المغامسي يروي نبذة عن نسب ونشأة حسان بن ثابت وبعض المواقف من حياته في الجاهلية «»
جديد المقالات العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «» لماذا نتابع سخافات مشاهير الإعلام؟ «» مجندات الأمن العام..همة حتى القمة «» التعليم تتجاهل الإمام النووي! «» أنا ومعاليه.. وفاعل الشر! «» تلصص العصافير على النساء! «» ومما يُغنّى..! «» خذ وطالب!! «» الاستهانة باللغة العربية «»




المقالات جديد المقالات › السعوديون في فلسطين!
السعوديون في فلسطين!
مباراة المنتخب السعودي لكرة القدم مع شقيقه الفلسطيني، التي أقيمت على ملعب «فيصل الحسيني في رَامَ الله» عَصْرَ قبل أمسِ الثلاثاء كان فيه الطّرفَان أو الجَانِبَان فَائِزَيْن؛ رغم أن نتيجتها الكُرَوية هي التعادل!

* فالاستقبال الرائع للوفد السعودي قبل وأثناء وبعد المباراة أكّد على عمق العلاقة التاريخية بين الشعبين، وعلى أن الفلسطينيين النبلاء يحملون في قلوبهم الحبّ والتقدير والاعتزاز للمملكة العربية السعودية وأبنائها؛ وبذلك هُـزمت بالضربة القاضية تلك الأصوات والأقلام المغرضة التي كانت تحاول الوقيعة بين الشعبين، والانتقاص من مواقف المملكة الداعمة والدائمة للقضية الفلسطينية في شتى المجالات.

* ففي حين تمارس بعض الدول وأبواقها الإعلامية الفرقعات الإعلامية في زعمها مساندة فلسطين وأهلها، التي هي فقط بيانات وكلمات منمقة، تدغدغ العواطف، كانت ولاتزال (المملكة) ومنذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله-، وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- خير داعم مخلص للأشقاء الفلسطينيين سياسياً واجتماعياً واقتصادياً، وقدمت في سبيل ذلك الجهود، وأنفقت المليارات السنوية من الدولارات، وفي هذا الميدان لم تكتف بالدعم الحكومي، بل شارك فيه الجانب الشعبي من خلال حملات دعم متواصلة وصلت حتى لطلاب وطالبات المدارس عبر محطة «الريال الفلسطيني» الذي تحتفظ به الذاكرة السعودية.

* فشكراً جِداً وأبداً لإخواننا في «فلسطين الصامدة» على حفاوة الاستقبال وكَرم الضيافة للمنتخب السعودي، الذي أتت زيارته التاريخية لـ»رام الله» في الضفة الغربية مجرد حَدث كُروي، كان استجابة لنداء رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، وبطلب من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ولكنه في الوقت نفسه حَمَل مبادرة لكسر الحصار الذي يفرضه الكيان الإسرائيلي على الفلسطينيين، وتأييداً لهم في حقهم بأراضيهم.

* أخيراً إيمان المملكة بـ»قضية فلسطين»، ورفع لوائها في مختلف المحافل وعلى جميع الأصعدة عقيدة راسخة تتوارثها الأجيال السعودية، وستبقى كذلك بالأفعال قبل الأقوال، ولا عزاء للحاقدين.

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
6.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.