التكريم لمن هو جدير به - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 25 ربيع الأول 1441 / 22 نوفمبر 2019
جديد الأخبار عزاء ومواساة من الاستاذ بندر بن زبن بن نحيت لـ الاستاذ سلطان بن مبارك بن حطيحط اليوب «» تكليف المهندس غازي عبدالخالق الصاعدي "وكيلا لمعالي أمين العاصمة المقدسة «» وكيل الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحى يقف ميدانياً على مشروع المستشعرات اللاسلكية «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يطلق الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية «» الشيخ صالح المغامسي يوضح الموقف من "الإسرائيليات" وقراءة المسلم للتوراة والإنجيل «» مدير عام المركز الدولي لدراسات وأبحاث العمل الخيري "مداد" الدكتور خالد السريحي : يحق لكل 10 مواطنين إنشاء جمعية وفق الأنظمة واللوائح «» المعلمة جوهرة الصحفي تحصد الميدالية الذهبية بمسابقة جدارات التعلم الرقمي بـ جدة «» الاتحاد السعودي يكرم “مجدي الصبحي” بطل المملكة في بطولة السهام «» الشيخ صالح المغامسي يروي نبذة عن نسب ونشأة حسان بن ثابت وبعض المواقف من حياته في الجاهلية «»
جديد المقالات العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «» لماذا نتابع سخافات مشاهير الإعلام؟ «» مجندات الأمن العام..همة حتى القمة «» التعليم تتجاهل الإمام النووي! «» أنا ومعاليه.. وفاعل الشر! «» تلصص العصافير على النساء! «» ومما يُغنّى..! «» خذ وطالب!! «» الاستهانة باللغة العربية «»




المقالات جديد المقالات › التكريم لمن هو جدير به
التكريم لمن هو جدير به

تنهض الأمم وترتقي بإنجازاتها، وتبني حضارتها على جهود أبنائها، سيما الشباب منهم، وخاصة سواعد الشباب المخلصين، والتي تعول عليهم الأمم الآمال، وتحقق من خلال جهودهم، وبذلهم الطموحات، وتشيد على إنجازاتهم بناء التقدم، والرقي، والإزدهار الوطني، فالشباب هم عماد المستقبل وفرسان الميدان التعليمي، والعملي،والحضاري، ولبنة المجتمع، ورجال الوطن،وحماة الثغور، ولهذا تعمل بلادنا المباركة المملكة العربية السعودية حرسها الله، على تربية أبنائها تربية صالحة نافعة، وتبذل الغالي والنفيس في سبيل بناء المجتمع، وتقدم الوطن،وتحرص حكومتنا الرشيدة رعاها الله، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على تقديم الدعم أللا محدود من أجل توفير سبل الراحة والحياة الكريمة لكل المواطنين، والمقيمين على حد سوى،،ممثلة بذلك الوزارات، التي توليها الدولة جل الاهتمام لتطويرها، وكل وزارة بما يخصها، ومنها هذه الوزارات، وزارة الصحة السعودية ، التي تسعى لتقدم الخدمات الصحية اللائقة، والملائمة، والموافقة لرؤية المملكة العربية السعودية الحديثة(عشرين،ثلاثين)، ومن هذه الخدمات، خدمة النظام الإحصائي، ويعمل على هذه الخدمة خيرة من أبناء الوطن، الذين نفخر بهم، ولهم منّا كل الاحترام والتقدير، سيما المتميزون وجلهم متميز أمثال الشاب وائل منصور ابن ناحل والذي نال شكر، وتقدير أكبر مسؤول في المنطقة هذا نصه(الزميل وائل منصور الحربي المحترم يطيب لي أن أتقدم لكم بالشكر والتقدير نظير جهودكم التي قدمتموها، وتعاونكم المستمر عبر إدخال بيانات المنطقة على النظام الإحصائي التابع لمقام وزارة الصحة، مما أدى إلى تميز إدارتكم في مؤشرات أداء الإدخال الإحصائي، متمنيا لكم دوام التوفيق والنجاح،، مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل،، د. حمود فهد الشمري).في نظري أن هذا الشكر والتقدير والتكريم لم يأت من فراغ ولا عن طريق الصدفة، بل هو نتيجة جهود مضنية، في العمل، بذلت ليتحقق الإنجاز الذي يستحق الإشادة والشكر والتكريم ،، ، فشكرا لمدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل،وفريق العمل معه على متابعة سير العمل، وما تحقق من إنجاز، وشكرآ جزيلاً لصاحب الإنجاز، والجهودك المباركة، والتفاني في مجال العمل،شكراً لك أيها الشاب وائل منصور ابن ناحل، وشكرا لزملائك في ميدان العمل، شكر الله جهودكم وأعانكم على الاستمرار،، ووفقكم وجميع المسلمين لكل خير ونفع للجميع، آمين، والله من وراء القصد،،،. سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا أنت استغفرك واتوب اليك.

|



عبدالرحمن ذاير ابن ناحل
عبدالرحمن ذاير ابن ناحل

تقييم
2.14/10 (9 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.