اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 1 جمادى الثاني 1441 / 26 يناير 2020
جديد الأخبار الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تجربتي الإعلامية كتاب لـ الإعلامي عبدالرحمن المزيني «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» زراعة الأسماء واستنباتها «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




المقالات جديد المقالات › اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن
اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن
شهدت عاصمة بلادنا الحبيبة الرياض مؤخرًا مراسم التوقيع على (اتفاق الرياض) بين الحكومة اليمنية الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-.

أتى هذا الاتفاق رغم أنف المحرضين على التخريب وهم كثر، ومن كان يشجع على عدم توقيع الاتفاق، نقول لهم خاب مسعاكم، في مقدمة هؤلاء مليشيات الحوثي الإرهابية، وهذا المنتظر منهم بدون شك فهم لا يحبون لليمن وأهله الخير، فولاؤهم لإيران وعداواتهم لليمن خاصة وشعبه العزيز وللسعودية وكل العالم العربي عامة.. وهناك أطراف إقليمية أخرى لم يبهجها اتفاق الرياض طبعًا، لا نتحدث عن إيران وحسب لأنها أساس الإرهاب.. بل على سبيل المثال وليس الحصر حكومة قطر.

توقيع الاتفاق خطوة مهمة ولحظة تاريخية في تاريخ اليمن الشقيق لينعم بالأمن والأمان والإخاء والمحبة والأعمار وهو يمثل فاتحة خير بإذن الله لمرحلة جديدة واستقرار اليمن والبناء والتنمية كما قال ذلك سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -يحفظه الله- بعد مراسم التوقيع «هذا الاتفاق سيفتح الباب أمام تفاهمات أوسع بين المكونات اليمنية وإعلاء مصلحة الشعب اليمني وهي الأهم فوق كل اعتبار وفوق كل مطمع من مطامع الأطراف التي تسعى لنشر الطائفية والفوضى وعدم الاستقرار في اليمن الشقيق».

المملكة تسعى لإنهاء الأزمة اليمنية بأسرع وقت وإيجاد حل سياسي عاجل وأن يتفهم الإخوة اليمنيون في كل أنحاء اليمن وكل أحزابه وطوائفة وقبائله مغزى تلك التدخلات من إيران وأذنابها في المنطقة وقطع الطريق عليهم والاتفاق في ما بينهم حول النزاعات واتحاد الكلمة والوقوف يدًا واحدة ضد كل من يساند الحوثي أو يسعى للتفرقة بين الشعب اليمني وتغليب الحوار الهادف البناء والدفع بالحلول السياسية وهو ممكن وغير مستحيل وفرصة لا تعوض.. أسأل الله جل وعلا أن يوفق الإخوة اليمنيين وأن يحفظ اليمن ويحميه ممن لا يريد الخير له ولسائر شعوب أمتنا العربية والإسلامية كافة.

|



عبدالمطلوب مبارك البدراني
عبدالمطلوب مبارك البدراني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.