البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019
جديد الأخبار تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تجربتي الإعلامية كتاب لـ الإعلامي عبدالرحمن المزيني «» الشاعر والباحث سعيد مسعد السليمي يحتفي بعدد من المشائخ والاعيان والشعراء والاعلاميين «» عزاء ومواساة من الاستاذ بندر بن زبن بن نحيت لـ الاستاذ سلطان بن مبارك بن حطيحط اليوب «» تكليف المهندس غازي عبدالخالق الصاعدي "وكيلا لمعالي أمين العاصمة المقدسة «» وكيل الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحى يقف ميدانياً على مشروع المستشعرات اللاسلكية «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يطلق الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية «» الشيخ صالح المغامسي يوضح الموقف من "الإسرائيليات" وقراءة المسلم للتوراة والإنجيل «»
جديد المقالات عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «» لماذا نتابع سخافات مشاهير الإعلام؟ «»




المقالات جديد المقالات › البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري
البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري
أحتفلت ذرية فضل بن ثواري البيضاني بتدشين أول صندوق خيري بتاريخ قبيلتهم حيث جاءت تلك الخطوة الإنسانية بعد صدور قرار وزاري على ضوء أمر ملكي ينظم هذا الصندوق بما يتوافق مع الإجراءات الحكومية في هذا الشأن التي تحث على العمل بالمسؤولية المجتمعية وتفعيلها كأحدى مكارم الأخلاق الإسلامية وكرم خلق عرف به العرب من نخوة وشهامة تقوي صلة المتصف بها في قريب ذي رحم أو إنسان ذا حق وواجب وقد كان لحرص أفراد القبيلة دور في رسم أجمل المشاهد في التآزر بين أبناء الرجل الواحد " فضل " ليلة التدشين ووقت إعلان إنطلاق المشروع ع بركة الله تبعه فتح باب إشتراك البيضاني بصندوق فائدته المالية والمعنوية تعود إليه أو لأبنه من بعده أو لحفيد يعد من الأجيال المقبلة وقد جاء هذا الإشتراك ع صورة مؤسس للصندوق أو عضو فيه . وفي المشهد المشار إليه تسابق أهل الخير الذين عانقهم فكرا أساتذة أكاديميون مؤهلون علميا وعمليا ومتوجين بشهادات معتمده عنونة مفهوم جديد لقيادة إنسانية قادرة بعد توفيق الله أن تعالج كل القضايا الإجتماعية التي تتقلب بجحيمها الأسرة البيضانية أو فردها كالفقر والعوز ودية الدم وعانية الزواج أو أقل هذه المعالجات تخفيف العبئ عن المعسرين بل قد تتجاوز لحصر بعض الظواهر المؤلمة كعزوف الشباب عن الزواج أو معاناة الفتيات من العنوسه .. الخ ولم ولن تنسى مهام هذا الصندوق حق الوطن في بعده العلمي والعملي كصناعة جيل جديد مدرك لمفهوم الوطنية بعيدا عن التعصب والعصبية الممقوته وبمحتواها الخدمي ولاء وإنتماء تجاه أرض الحرمين الشريفين
" المملكة العربية السعودية " وقادته الميامين بل وتجاه مجتمع سعودي البيضان مكون مشرف من مكونات بنائه الهرمي . فشكرا للبيضان كافة الذين أسسوا لهذا الحراك الجديد وشكرا لكل بيضاني ساهم في إقامة الإحتفائية وشكرا لكل بيصاني أسس أو دخل بالعضوية وشكرا لكل بيضاني سخي جزل مالا ونفسا دعم صلة الرحم وجمع الكلمة وتوحد الرأي سواء سمحت ظروفه بحضور الإجتماع أو لم تسمح شكرا لكل بيضاني آثر المصلحة العامه على المصالح الخاصة .
والى الأمام ألاد الأبيض وأنتم من عرف كل واحد منكم بإعتزازه بنفسه وثقته بالقيام في دوره الإنساني والخيري تجاه قبيلته ووطنه
والله الموفق

|



خالد حمدي البيضاني
خالد حمدي البيضاني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.