تمييع القضية السورية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 13 رجب 1440 / 20 مارس 2019
جديد الأخبار تم تكليف الاستاذ مشعان عزيز العوفي مديرا لإدارة المتابعة بمحافظة المهد «» المهندس محمد غدير المشيعلي يستضيف الدكتور فهد جهز الطريسي والدكتور عبدالله عبدالمحسن بن ربيق «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يبحث سبل الشراكة بين مبادرة “درب الأنبياء” ولجنة السقاية «» تعيين الدكتور عواض البشري رئيسا للجنة الصحية والدوائية بغرفة مكة المكرمة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني : الجامعة حريصة على التزامها تجاه الفروع منذ إطلاق شعار الجامعة 2017 " «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يدشن ملتقى الدراسات العليا الأول بجامعة المؤسس «» السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد محسن الهويملي «» ب «» رئيس لجنة الشطرنج الدراسي في الإتحاد الآسيوي عبدالله السليمي : لعبة الشطرنج أولى رياضات التركيز الذهني عالمياً «» مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني : ما شاهدته بـ"زهور ينبع" عمل كبير ومفخرة لشباب الوطن «»
جديد المقالات موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «» معرض الكتاب وتعدد مصادر الثقافة «» المملكة.. القدوة.. وخطاب المحبة والسلام «» الصينية وتجربتنا مع الإنجليزية! «» نعم للاعتراض على المرور.. ولكن!! «» وزارة الثقافة.. لتتفتح ملايين الورود «» ذيل الطربوش الأحمر في مجزرة نيوزيلندا! «» إرهاب خطاب الكراهية.. هل يمنعه التنديد؟! «» شباب الأولمبياد في ضيافة خادم الحرمين «» دور الجامعات السعودية تجاه اللغة الصينية «»




المقالات جديد المقالات › تمييع القضية السورية
تمييع القضية السورية
مثّل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد المملكة في اجتماع القمة الإسلامية الذي أقيم في جمهورية مصر العربية وفي كلمة تتسم بالشفافية والوضوح وتنبع من العقل والحكمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ألقاها أمام القادة المشاركين بالقمة الإسلامية حيث دعا المجتمع الدولي وخاصة مجلس الأمن (أن يتخذ الإجراءات والقرارات اللازمة لردع هذه الجرائم والعنف عن الشعب السوري وإنهاء انتقال السلطة بكل الوسائل الممكنة، خاصة في ضوء اعتراف المبعوث العربي الدولي المشترك لحل الأزمة السورية السيد الأخضر الإبراهيمي في تقريره أمام المجلس بأن الأزمة أخذت في التفاقم بشكل كبير وتنذر بعواقب وخيمة في ضوء تمسك كل طرف بموقفه ودعم بعض الأطراف الفاعلة في مجلس الأمن لمواقف النظام السوري، الأمر الذي لا يساهم في حل المشكلة).
إن موقف السعودية هذا لا يستغرب وما يحصل في سورية من إرهاب دولة وتسلط قائد على شعبه وقتله بجميع الوسائل الحربية بما فيها الطائرات والدبابات الحربية أمام العالم يندى له الجبين.. لم يقم العالم العربي خاصة ولا الإسلامي عامة ولا العالم بأجمعه بدوره تجاه الأزمة السورية وإيقاف الظلم والطغيان عن الشعب السوري.
موقف روسيا وإيران لدعم نظام مستهتر يقتل شعبه يعيث في الأرض فساد وتردد أميركي وغربي تجاه هذه المجازر.. إعلام غربي وبعض وسائل الإعلام العربي يقلب الحقائق ويعزو ما يحدث في سورية إلى حرب أهلية وذلك لتمييع القضية ومناورات وأكاذيب النظام السوري مستمرة.. متى يصحو ضمير العالم وتحل الأزمة السورية.. حتى وإن كان بالتدخل العسكري لينهي هذه المأساة.


كتبه : عبد المطلوب مبارك البدراني

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب  مبارك البدراني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.