تمييع القضية السورية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019
جديد الأخبار عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يطالب الهيئة العامة للأوقاف العمل على الإعلان عن الأراضي والعقارات الوقفية المخصصة للاستثمار «» تكليف الدكتورة مشاعل مسعود الصبحي ، وكيلةً لرئيس قسم علوم الحاسب الآلي بالكلية الجامعية بالجموم بجامعة أم القرى «» "محافظ ينبع سعد السحيمي " يكرّم الشاب المرزوقي بطل واقعة محطة الوقود «» الأستاذية للدكتور “حمدي المرامحي” بـ جامعة طيبة «» بعد دخول جامعة المؤسس ضمن قائمة أفضل 200 عالمياً مدير الجامعة د. عبدالرحمن اليوبي : الجامعة تسير وفق خطط وبرامج متواكبة مع "رؤية المملكة2030 «» سلطان ناصر فراج الفريدي يحصل على درجة الدكتوراة من جامعة نوتنقهام ببريطانيا بتخصص هندسة معمارية «» بعد تكريم شركة"ياسرف" لمنقذ محطة الوقود من الحرق ... محافظ ينبع سعد السحيمي : تعودنا من أبناء المحافظة بسالتهم في كل المواقف «» "مدير جامعة طيبة" د. عبدالعزيز السراني يطلع على التجربة التعليمية في الهيئة الملكية بالجبيل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يرقد على السرير الابيض بـ مجمع الملك عبدالله الطبي بأبحر في جدة «» تكليف الأستاذ حاتم حامد الردادي رئيساً لـ مركز العشاش بالمدينة المنورة «»
جديد المقالات رؤية الغد تحضر اليوم! «» الذوق العام في مواقع التواصل! «» الرتابة طريق الكآبة «» شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم «» يا أوفياء حرب ابنكم عميد يناخكم «» 113 مليوناً يحرقها سعوديون! «» لائحة الأندية الأساسية بفكر جديد «» «نكتب».. فتورق الروح «» ابتسم.. فصلاتك لك! «» قبل أن يتحول قياس إلى أداة لتكريس الطبقية! «»




المقالات جديد المقالات › تمييع القضية السورية
تمييع القضية السورية
مثّل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد المملكة في اجتماع القمة الإسلامية الذي أقيم في جمهورية مصر العربية وفي كلمة تتسم بالشفافية والوضوح وتنبع من العقل والحكمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ألقاها أمام القادة المشاركين بالقمة الإسلامية حيث دعا المجتمع الدولي وخاصة مجلس الأمن (أن يتخذ الإجراءات والقرارات اللازمة لردع هذه الجرائم والعنف عن الشعب السوري وإنهاء انتقال السلطة بكل الوسائل الممكنة، خاصة في ضوء اعتراف المبعوث العربي الدولي المشترك لحل الأزمة السورية السيد الأخضر الإبراهيمي في تقريره أمام المجلس بأن الأزمة أخذت في التفاقم بشكل كبير وتنذر بعواقب وخيمة في ضوء تمسك كل طرف بموقفه ودعم بعض الأطراف الفاعلة في مجلس الأمن لمواقف النظام السوري، الأمر الذي لا يساهم في حل المشكلة).
إن موقف السعودية هذا لا يستغرب وما يحصل في سورية من إرهاب دولة وتسلط قائد على شعبه وقتله بجميع الوسائل الحربية بما فيها الطائرات والدبابات الحربية أمام العالم يندى له الجبين.. لم يقم العالم العربي خاصة ولا الإسلامي عامة ولا العالم بأجمعه بدوره تجاه الأزمة السورية وإيقاف الظلم والطغيان عن الشعب السوري.
موقف روسيا وإيران لدعم نظام مستهتر يقتل شعبه يعيث في الأرض فساد وتردد أميركي وغربي تجاه هذه المجازر.. إعلام غربي وبعض وسائل الإعلام العربي يقلب الحقائق ويعزو ما يحدث في سورية إلى حرب أهلية وذلك لتمييع القضية ومناورات وأكاذيب النظام السوري مستمرة.. متى يصحو ضمير العالم وتحل الأزمة السورية.. حتى وإن كان بالتدخل العسكري لينهي هذه المأساة.


كتبه : عبد المطلوب مبارك البدراني

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب  مبارك البدراني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.