تمييع القضية السورية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 11 جمادى الأول 1440 / 17 يناير 2019
جديد الأخبار تكليف د. عادل راضي الفريدي وكيلاً لعمادة شؤون أعضاء هيئه التدريس والموظفين للتطوير والجوده في جامعة تبوك «» عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة بجامعة أم القرى الدكتور محمد مطر السهلي يحصل على درجة الاستاذية «» أمير المنطقة الشرقية يقلد مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي رتبته الجديدة «» محافظ الحناكية يستقبل وكيل #جامعة_طيبة للفروع الدكتور عمر النزهة الزغيبي «» الأمير أحمد بن فهد يهنئ مدير جوازات الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي بترقيته لرتبة لواء «» أبناء قبيلة حرب المتواجين في شرورة يحتفون بـ اللواء سلطان موسى اللهيبي «» النيابة تباشر التحقيق في قضية مقتل الشاعر احمد القريقري رحمه الله «» طلال بن عبدالعزيز بن عمر الجحدلي يستضيف العميد عبدالله بن محمد بن شريف الجبرتي السلمي وجماعته «» مكتب تعليم جنوب بريدة يكرم الاستاذ بدر خالد الجميلي بدرع التميز «» الاستاذ محمد سعيد الجهني بـ ضيافة مدير صحيفة حرب الإعلامية «»
جديد المقالات رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «» صحف لا تموت! «» في رثاء مسعد بن دواس الأحمدي –يرحمه الله- «» التفوق الكيفي للمواطن «» كابوس التقاعد! «» ظاهرة الدرون «» المدينة تعلنها: دعوها فإنها منتنة! «» التيار العقلاني «»




المقالات جديد المقالات › تمييع القضية السورية
تمييع القضية السورية
مثّل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد المملكة في اجتماع القمة الإسلامية الذي أقيم في جمهورية مصر العربية وفي كلمة تتسم بالشفافية والوضوح وتنبع من العقل والحكمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ألقاها أمام القادة المشاركين بالقمة الإسلامية حيث دعا المجتمع الدولي وخاصة مجلس الأمن (أن يتخذ الإجراءات والقرارات اللازمة لردع هذه الجرائم والعنف عن الشعب السوري وإنهاء انتقال السلطة بكل الوسائل الممكنة، خاصة في ضوء اعتراف المبعوث العربي الدولي المشترك لحل الأزمة السورية السيد الأخضر الإبراهيمي في تقريره أمام المجلس بأن الأزمة أخذت في التفاقم بشكل كبير وتنذر بعواقب وخيمة في ضوء تمسك كل طرف بموقفه ودعم بعض الأطراف الفاعلة في مجلس الأمن لمواقف النظام السوري، الأمر الذي لا يساهم في حل المشكلة).
إن موقف السعودية هذا لا يستغرب وما يحصل في سورية من إرهاب دولة وتسلط قائد على شعبه وقتله بجميع الوسائل الحربية بما فيها الطائرات والدبابات الحربية أمام العالم يندى له الجبين.. لم يقم العالم العربي خاصة ولا الإسلامي عامة ولا العالم بأجمعه بدوره تجاه الأزمة السورية وإيقاف الظلم والطغيان عن الشعب السوري.
موقف روسيا وإيران لدعم نظام مستهتر يقتل شعبه يعيث في الأرض فساد وتردد أميركي وغربي تجاه هذه المجازر.. إعلام غربي وبعض وسائل الإعلام العربي يقلب الحقائق ويعزو ما يحدث في سورية إلى حرب أهلية وذلك لتمييع القضية ومناورات وأكاذيب النظام السوري مستمرة.. متى يصحو ضمير العالم وتحل الأزمة السورية.. حتى وإن كان بالتدخل العسكري لينهي هذه المأساة.


كتبه : عبد المطلوب مبارك البدراني

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب  مبارك البدراني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.