لماذا نحتاج باسم يوسف ؟! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019
جديد الأخبار تكليف الاستاذ شجاع محسن الخضراني مديراً لإدارة الممتلكات بالتجمع الصحي بصحة القصيم «» أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل مدير شرطة الحدود الشمالية العميد صالح عواض الجابري «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن اليوبي يدشن ورشة عمل بعنوان: كيف نبني مبادرات نوعية في لغة القرآن «» محافظ خليص الدكتور فيصل غازي الحازمي يمنح أوسمة تقديرية لعدد من الجهات والشخصيات «» أمير المدينة يلتقي مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بالمدينة المنورة الاعلامي مساعد ضيف الله الجابري «» عضو الجمعية السعودية للثقافة والفنون تركي سعد الحربي: الاستثمار في صناعة السينما السعودية سيستقطب مزيدًا من رؤوس الأموال الأجنبية «» الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبدالعزيز السديس يتلقى بـ وكيل الرئيس العام للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحي «» الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة الدكتور عبدالعزيز صالح الردادي يرعى مبادرة أمة تقرأ «» نجل الفنان والاعلامي طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده : “سوينا حادث وعندما نزل والدي لتفقد الأضرار كانت الصدمة !” «» قنصل المملكة السابق في طهران رضا بن عبد المحسن النزهه يروي تفاصيل مثيرة بشأن اختطافه والاعتداء عليه في إيران.. وكيف كان رد الملك فهد الحازم! «»
جديد المقالات سماحة السيد «لبنان».. والمسردب حسن! «» افعل الخير على أية حال «» السياحة والسماوات المفتوحة «» هذا هو الحل وما سوى ذلك..؟ «» موهبة.. مسيرة حقيقية لتحقيق النجاح «» قنوات الاتصالات السعودية: منتج يخدم الجودة والتخصصية «» معاناة أولئك المحامين والتشهير بهؤلاء! «» لماذا يسرق متقاعدو اليابان الدراجات الهوائية؟! «» الوثائقية.. ضرورة عصرية..! «» اردوغان يدمر اقتصاد تركي «»




المقالات جديد المقالات › لماذا نحتاج باسم يوسف ؟!
لماذا نحتاج باسم يوسف ؟!
لا شكّ أنّ «باسم يوسف» وعبر برنامجه « البرنامق « قد أصبح ظاهرة فضائيّة على مستوى الوطن العربي من الخليج إلى المحيط بالرغم من أنّه يتحدّث في الشّأن الداخلي لمصر والداخلي الداخلي للإخوان بطريقته الساخرة التي تعتمد على اجترار التناقضات من أذنها وتفتيت صخرة جديّتها المزعومة – رحمها الله – على المسرح وأمام ذلك الجمهور الرايق .. بشكلٍ منطقي ومقنع يصل أحياناً إلى قِلّة الأدب ولكن بأدب وكأنّه يقول : الواقع « واطي « ماذا نفعل به ؟!! لم يسلم من سياط هذا « البرنامق « أحد من صاحب القناة إلى المعلنين إلى الزملاء أحياناً وكأنّه يثبت فعلاً أنّ الثورة الحقيقيّة تنجب أعلامها وإعلامها؛ عودة لعنوان التساؤل: لماذا نحتاج محليّاً لباسم يوسف؟! نحتاج أنموذجاً من باسم يوسف لمسخرة المتحوّلين من أقصى الشمال إلى أقصى اليمين بناءً على مصلحتهم الخاصّة أو الغاصّة! نحتاج أنموذجاً من باسم لنمسح بالبلاط بعض تصريحات المسؤولين.. أولئك الذين يريدون أن يأكلوا برأس المواطن المسكين حلاوة! نحتاج أنموذجاً من باسم لشرشحة بعض مثقفينا ودُعَاتنا و وعّاظنا الذين يقولون لنا كلاماً ثم ينقضونه في اليوم التّالي بكلامٍ آخر بدون أن تعرق وجوههم خجلاً أو خوفاً من الله، نحتاج أنموذجاً من باسم يوسف لكي لا نُكَرّر اجترار قضايانا التافهة بشكلٍ جِدّي يدعو للشفقة كقيادة المرأة للسيارة أو كيف نبيع ملابسها الداخليّة أو أي حِراكٍ/ عِرَاكٍ له علاقة بـ «مناقر» دِيَكَة التيّارات كل فترة وفترة، نحتاج أنموذجاً من «باسم يوسف» لأنّنا ببساطة نحتاج أن نبتسم و «نضحك» حتى لو كان ذلك الضحك من شرّ البليّة!


كتبه : خالد صالح الحربي

|



خالد صالح الحربي
خالد  صالح الحربي

تقييم
1.00/10 (5 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.