مستشار لا يستشار !! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 16 جمادى الأول 1440 / 22 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




المقالات جديد المقالات › مستشار لا يستشار !!
مستشار لا يستشار !!
ضمن اللـجَـان العَـاملة في تنظيم فعاليات المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية هناك لجنة استشارية للشؤون الإعلامية!!
ما أعرفه أن تلك اللجنة الاستشارية المسكينة لم تجتمع إلا مرتين أو ثلاثاً، ولم يُـعرض عليها إلا دراسة مقترح لجائزة إعلامية حول تغطية فعَـاليات تلك المناسبة!
بعض أعضاء اللجنة صَـدّق الخَـبَـر وحَـمَـل راية القضية، وهَـزم ضِـيْـقَ وَقْـتِـهِ وقَـدّمَ مقترحاته لتلك الجائزة؛ ولكن كانت النهاية وحتى اليوم (لا حِــس ولا خَـبَـر)!!
طبعاً (برامج المدينة عاصمة للثقافة الإسلامية) بِـرُمّتِـهَـا لم يكن لأهل المدينة رأي فيها، فقد رُسِـمَـت داخِـل مكاتب ، فكانت تقليدية بالمؤتمرات والمحاضرات مَـحْـشُّـوة ومَـكْـسِـيّـة!!
وبالتالي لا عَـجب أن تكون فيها لِـجان ديكورية لا تُـسْـتَـشَـار، ومع هذه اللجنة وأمثالها لا مشكلة لأنها والله أعلم مجانية وقائمة على الاحتسَـاب!!
لكن ما صار معها وفيها إجابة عن ذلك السؤال: لماذا تفشل خُـطَـط بعض مؤسساتنا الخدمية، وتَـتَـعَـثّـر مشروعاتها ، مع أنّ مسئوليها لديهم أفواج من المستشارين الذين يقبضون ما لَـذّ وطَـاب شهرياً؟!
فيبدو أن وظيفة (مُـسْـتَـشَـار) في بعض إداراتنا إنما هي فَـزْعَـة لقَـرِيْـب، أو تكريم لمُـتَـقَـاعِـد صَـدِيق؛ فبعض المستشارين تكملة عدد مهمتهم قراءة الجرائد، وتَـصَـفّـح الإنترنت، فالـواحِـد منهم في الحقيقة مُـسْـتَـشَـار لا يُـسْـتَـشَــار!!



كتبه : عبدالله منور الجميلي

|



عبد الله منور الجميلي
عبد الله   منور الجميلي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.