مستشار لا يستشار !! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018
جديد الأخبار المؤرخ محمد صالح البليهشي يكرم الشيخ ابن حمود بن قويفان البلادي بحضور المشايخ والأعيان. «» الاستاذ عاصم عبدالله الحجيلي على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة نوتينغام «» د.عمر النزهة الزغيبي يستقبل محافظ مهد الذهب الاستاذ شاهر العوفي «» د. محمد سالم العوفي : مجمع الملك فهد يطلق " مصحف المدينة النبوية " على منصتي الهواتف الذكية «» أمير المدينة يقدم التعزية لذوي الشهيد تركي حمود البيضاني «» معالي وزير الصحة يكرم مدير صحة القريات الاستاذ عبدالرحمن دبي السليمي «» تكليف الدكتور ابراهيم محمد السهلي رئيسا لقسم الدراسات القضائية بالجامعة الاسلامية «» وكالة الحقوق بإمارة تبوك تكرم الاستاذ احمد مبروك الحجيلي بمناسبة ترقيته لـ الخامسة عشر «» تعليم المدينة يطلق الملتقى الأول للمخترعات بحضور مديرة إدارة الموهوبات سميرة الأحمدي. «» ترقية الاستاذ وليد بن نايف بن غميض لـ المرتبة الثامنة بـ الاحوال المدنية «»
جديد المقالات والكتابة وطن «» وكيف لا نُدرك أنه قَدَر الكبار «» الخطبة الذكية للجمعة «» هل البوذية ديـن؟ «» المستقبل بيد الله «» آخر تصرف ساذج «» هل تأخرنا في محاكمة الجزيرة «» صناعة سُلْطَتُنَا الأولى «» نثق بقيادتنا.. ونرفض التهديدات «» سيدهارتا جوتاما «»




المقالات جديد المقالات › مستشار لا يستشار !!
مستشار لا يستشار !!
ضمن اللـجَـان العَـاملة في تنظيم فعاليات المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية هناك لجنة استشارية للشؤون الإعلامية!!
ما أعرفه أن تلك اللجنة الاستشارية المسكينة لم تجتمع إلا مرتين أو ثلاثاً، ولم يُـعرض عليها إلا دراسة مقترح لجائزة إعلامية حول تغطية فعَـاليات تلك المناسبة!
بعض أعضاء اللجنة صَـدّق الخَـبَـر وحَـمَـل راية القضية، وهَـزم ضِـيْـقَ وَقْـتِـهِ وقَـدّمَ مقترحاته لتلك الجائزة؛ ولكن كانت النهاية وحتى اليوم (لا حِــس ولا خَـبَـر)!!
طبعاً (برامج المدينة عاصمة للثقافة الإسلامية) بِـرُمّتِـهَـا لم يكن لأهل المدينة رأي فيها، فقد رُسِـمَـت داخِـل مكاتب ، فكانت تقليدية بالمؤتمرات والمحاضرات مَـحْـشُّـوة ومَـكْـسِـيّـة!!
وبالتالي لا عَـجب أن تكون فيها لِـجان ديكورية لا تُـسْـتَـشَـار، ومع هذه اللجنة وأمثالها لا مشكلة لأنها والله أعلم مجانية وقائمة على الاحتسَـاب!!
لكن ما صار معها وفيها إجابة عن ذلك السؤال: لماذا تفشل خُـطَـط بعض مؤسساتنا الخدمية، وتَـتَـعَـثّـر مشروعاتها ، مع أنّ مسئوليها لديهم أفواج من المستشارين الذين يقبضون ما لَـذّ وطَـاب شهرياً؟!
فيبدو أن وظيفة (مُـسْـتَـشَـار) في بعض إداراتنا إنما هي فَـزْعَـة لقَـرِيْـب، أو تكريم لمُـتَـقَـاعِـد صَـدِيق؛ فبعض المستشارين تكملة عدد مهمتهم قراءة الجرائد، وتَـصَـفّـح الإنترنت، فالـواحِـد منهم في الحقيقة مُـسْـتَـشَـار لا يُـسْـتَـشَــار!!



كتبه : عبدالله منور الجميلي

|



عبد الله منور الجميلي
عبد الله   منور الجميلي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.