التعصب الرياضي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018
جديد الأخبار تعيين الاستاذ محمد بن سعود بن عشبان البلاجي رئيساً لمركز الدحلة بمنطقة القصيم «» تعيين اللواء ركن خالد عايض الرويثي نائب مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الغربي «» بمبيعات لامست المليون.. اختتام مهرجان حجر للتمور «» ترقية مدير دار التربية بالقصيم الإستاذ نايف صالح الثويني الحنيني للمرتبه التاسعه «» موافقة وزير الداخلية بتعيين الشيخ عواض بن مغبش النتاف شيخ شمل لقبيلة معبد «» ترقية الاستاذ / ناصر منيف الثويني الزغيبي على المرتبه السابعه بصندوق التنمية العقارية بحفرالباطن «» ترقية مدير القطاع الصحي بالحناكية الأستاذ محمد عموش الصاعدي إلى أخصائي أول «» ترقية محافظ ينبع الاستاذ /سعد بن مرزوق السحيمي للمرتبة الخامسة عشر «» الدكتور عادل الرحيلي يقود الفريق الرائع لإصدار الدليل الوطني لتشخيص وعلاج ومكافحة التهابات القصيبات (SIBRO ) «» مساعد المدير العام للصحة العامة بصحة القصيم يشكر الاستاذ غانم فهيد العمري «»
جديد المقالات متسولون 4G!! «» *لهذه الأسباب الخير في الشباب «» كي لايتكرر فشل المثقفين «» مجدك مقابل عمرك «» على هامش مهرجان تمور حجر «» أنت مختلف.. فتباهى باختلافك «» فتنة «المتمصدرين».. قنبلة موقوتة! «» الشاذ لا حكم له «» هل تملك شيئاً يستحق الكتابة؟ «» دعونا ننتمي للوطن وما غير ذلك هين «»




المقالات جديد المقالات › التعصب الرياضي
التعصب الرياضي
تعتبر كرة القدم منافسه شريفه بين فريقين يفوز فريق وينهزم الآخر وتحصل احتكاكات بين اللاعبين داخل الملعب وإنما هي مجرد ضغوط بسبب تقدم فريق عن فريق وينتهي كل شي بنهاية المباراة ولكن يوجد هناك مرض رياضي يطغى على فئة معينه من المجتمع يتسبب في فقدان الأعصاب مما يسبب في فقدان صاحب أو قريب ويتسبب كذلك بقطع الأرحام عن بعض والعياذ بالله.
ويسمى هذا المرض ب(( التعصب الرياضي )) الذي انتشر بشكل رهيب بين فئات المجتمع وخاصة صغار السن الذي لا يفوت يومه الا وله قصه بسبب فريقه الذي يشجعه.
وعلى جميع من أصابه هذا المرض ان يتداوى بالسلوك الرياضي ويتحلى بالروح الرياضيه ويأخذ بالحسبان ان كرة القدم مجرد لعبه أو منافسه لمده معينه تنتهي بصافرة الحكم.
ولا أخفي عليكم ان هذا المرض أصاب أبناء قرى وادي حجر وسبب مشاكل عده بين الأقارب والأصحاب ولكن لكل داء دواء واحيطكم بان هذا التعصب ليس في صالح تطور كرة القدم بقرى وادي حجر فلا تتطور كرة القدم بقريتنا الا إذا وضعنا أيدينا ببعض ونعالج هذا التعصب بأسرع وقت ممكن .
فعلى جميع المشجعين ان يؤازرو فريقهم بطريقه راقيه وعدم التلفظ على لاعبين الفريق الآخر بكلمات نابيه لا يرضاها من تلفظ بها على نفسه وان نتحلى بخلق ديننا الشريف الذي أوصانا به حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ..،،،

والله ولي التوفيق ..

كتبه : محمد مناور الزبالي

|


التعليقات
5131 Saudi Arabia "ابو فهد" تاريخ التعليق : 06-11-1434 02:21 PM
التعصب الرياضي سلوك غير حضاري نسال الله ان يبعدنا عنه

شكرًا لك الأستاذ محمد الزبالي على هذا المقال ونتمنى لك التوفيق فيما تقوم به من توضيح بعض الأمور اللتي تحتاجها قريتنا


5137 Saudi Arabia "بن صيون" تاريخ التعليق : 06-12-1434 12:13 محرم
السلام عليكم ..

مقالة تستحق منا الاشادة بها و بكاتبها بما فيها
من الوعي الفكري والطرح البناء والهادف لشباب الوطن مع المستديره المجنونه ..

الى الامام يا " ابا عمر" مع شوقي لا ارء جديد قلمك ..

تحياتي لك ،،



محمد مناور الزبالي
محمد  مناور الزبالي

تقييم
7.38/10 (5 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.