التعصب الرياضي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018
جديد الأخبار ب «» مدير عام #مطار_الملك_عبدالعزيز_الدولي بجدة يكرم الاعلامي سمير المحمدي «» تهنئة الشيخ سلمان بن بدر بن يوسف بن درع بن طريس بـ ذكرى اليوم الوطني 88 «» تهنئة الشيخ بدر بن يوسف بن درع بن طريس بـ ذكرى اليوم الوطني 88 «» رئيس مركز البتراء الشيخ سلمان بن بن درع بن طريس يجتمع بمدراء الدوائر الحكومية بـ البتراء «» تكريم 28 موظفًا مثاليًا في حفل “اليوم الوطني” بمحافظة خليص «» مدير شرطة منطقة تبوك اللواء غازي محمد البدراني : يمر بنا اليوم الوطني لنستلهم مسيرة التأسيس والبناء «» تعيين الأستاذ عبد الرحمن سعد الصحفي متحدثا رسميا لصحة جدة «» المشرف التربوي الأستاذ محمد ردة الصبحي يحصل على درجة الدكتوراة من جامعة طيبة «» نائب أمير منطقة #المدينة_المنورة يكرم معالي مدير #جامعة_طيبة د.عبدالعزيز السراني «»
جديد المقالات حتى لا تظل باكستان وحيدة «» جامعة شقراء وملف السعودة «» أوّل سائح عربي في أميركا «» اصنع نفسك قبل لقبك!! «» بدائل عن أَسر حرية الإنسان! «» نقود آخر زمن «» أولئك يمتصون دماء شبابنا! «» أهمية الملكية الفكرية «» قادتنا تفي بوعدها «» هيئة تطوير المدينة وكنزها المنسي! «»




المقالات جديد المقالات › التعصب الرياضي
التعصب الرياضي
تعتبر كرة القدم منافسه شريفه بين فريقين يفوز فريق وينهزم الآخر وتحصل احتكاكات بين اللاعبين داخل الملعب وإنما هي مجرد ضغوط بسبب تقدم فريق عن فريق وينتهي كل شي بنهاية المباراة ولكن يوجد هناك مرض رياضي يطغى على فئة معينه من المجتمع يتسبب في فقدان الأعصاب مما يسبب في فقدان صاحب أو قريب ويتسبب كذلك بقطع الأرحام عن بعض والعياذ بالله.
ويسمى هذا المرض ب(( التعصب الرياضي )) الذي انتشر بشكل رهيب بين فئات المجتمع وخاصة صغار السن الذي لا يفوت يومه الا وله قصه بسبب فريقه الذي يشجعه.
وعلى جميع من أصابه هذا المرض ان يتداوى بالسلوك الرياضي ويتحلى بالروح الرياضيه ويأخذ بالحسبان ان كرة القدم مجرد لعبه أو منافسه لمده معينه تنتهي بصافرة الحكم.
ولا أخفي عليكم ان هذا المرض أصاب أبناء قرى وادي حجر وسبب مشاكل عده بين الأقارب والأصحاب ولكن لكل داء دواء واحيطكم بان هذا التعصب ليس في صالح تطور كرة القدم بقرى وادي حجر فلا تتطور كرة القدم بقريتنا الا إذا وضعنا أيدينا ببعض ونعالج هذا التعصب بأسرع وقت ممكن .
فعلى جميع المشجعين ان يؤازرو فريقهم بطريقه راقيه وعدم التلفظ على لاعبين الفريق الآخر بكلمات نابيه لا يرضاها من تلفظ بها على نفسه وان نتحلى بخلق ديننا الشريف الذي أوصانا به حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ..،،،

والله ولي التوفيق ..

كتبه : محمد مناور الزبالي

|


التعليقات
5131 Saudi Arabia "ابو فهد" تاريخ التعليق : 06-11-1434 02:21 PM
التعصب الرياضي سلوك غير حضاري نسال الله ان يبعدنا عنه

شكرًا لك الأستاذ محمد الزبالي على هذا المقال ونتمنى لك التوفيق فيما تقوم به من توضيح بعض الأمور اللتي تحتاجها قريتنا


5137 Saudi Arabia "بن صيون" تاريخ التعليق : 06-12-1434 12:13 محرم
السلام عليكم ..

مقالة تستحق منا الاشادة بها و بكاتبها بما فيها
من الوعي الفكري والطرح البناء والهادف لشباب الوطن مع المستديره المجنونه ..

الى الامام يا " ابا عمر" مع شوقي لا ارء جديد قلمك ..

تحياتي لك ،،



محمد مناور الزبالي
محمد  مناور الزبالي

تقييم
7.38/10 (5 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.