كرة «ندم»! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019
جديد الأخبار تكليف الاستاذ شجاع محسن الخضراني مديراً لإدارة الممتلكات بالتجمع الصحي بصحة القصيم «» أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل مدير شرطة الحدود الشمالية العميد صالح عواض الجابري «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن اليوبي يدشن ورشة عمل بعنوان: كيف نبني مبادرات نوعية في لغة القرآن «» محافظ خليص الدكتور فيصل غازي الحازمي يمنح أوسمة تقديرية لعدد من الجهات والشخصيات «» أمير المدينة يلتقي مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بالمدينة المنورة الاعلامي مساعد ضيف الله الجابري «» عضو الجمعية السعودية للثقافة والفنون تركي سعد الحربي: الاستثمار في صناعة السينما السعودية سيستقطب مزيدًا من رؤوس الأموال الأجنبية «» الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبدالعزيز السديس يتلقى بـ وكيل الرئيس العام للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحي «» الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة الدكتور عبدالعزيز صالح الردادي يرعى مبادرة أمة تقرأ «» نجل الفنان والاعلامي طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده : “سوينا حادث وعندما نزل والدي لتفقد الأضرار كانت الصدمة !” «» قنصل المملكة السابق في طهران رضا بن عبد المحسن النزهه يروي تفاصيل مثيرة بشأن اختطافه والاعتداء عليه في إيران.. وكيف كان رد الملك فهد الحازم! «»
جديد المقالات سماحة السيد «لبنان».. والمسردب حسن! «» افعل الخير على أية حال «» السياحة والسماوات المفتوحة «» هذا هو الحل وما سوى ذلك..؟ «» موهبة.. مسيرة حقيقية لتحقيق النجاح «» قنوات الاتصالات السعودية: منتج يخدم الجودة والتخصصية «» معاناة أولئك المحامين والتشهير بهؤلاء! «» لماذا يسرق متقاعدو اليابان الدراجات الهوائية؟! «» الوثائقية.. ضرورة عصرية..! «» اردوغان يدمر اقتصاد تركي «»




المقالات جديد المقالات › كرة «ندم»!
كرة «ندم»!
قبل البدء لا بد أن يعترف محسوبكم بأنّه آخر كائن على الكرة الأرضيّة من الممكن أن «تطلع منّه» جملة رياضيّة مفيدة! ولعلّه من الطريف أن أذكُر أنّي تهوّرت ذات ليلة وكتبت بيتين في «الهلال» في تويتر لتسير بهما الركبان ويتابعني جرّاؤهما كثير من الناس.. على اعتبار أنّي «ما يحتاج» أصبحت محسوباً على الزّعيم الأزرق، لأنسى بعد فترة وأشارك أصدقائي النصراويين ببيتين عن «النصر»، ليقذفني من تابعني من قبل بعلامات التعجب والاستفهام وشيء من الشتائم التي استقبلتها ببلاهة فقد نسيت الحكاية من أساسها! ببساطة أنا لا أكره كرة القدم لكنّي للأمانة لا أحبّها، والذي أكرهه أكثر هو ما يحدُث بعد مباراة كرة القدم، سواء عندما أكون بين الكائنات المهووسة كرويّاً في مكانٍ عام ويأتي هدف مثلاً لينقلب المكان رأساً على عقب وعقباً على رأس بعد انفعال تلك الكائنات عندما تكسر وتضرب وتتصرّف بلا وعي إلى درجة أنّي خفت ذات مرّة وبدون مبالغة أن يصل بها الانفعال والفرح إلى إخراج مؤخراتها! وهي مسألة أكاد أجزم بأنّ لها علاقة بالكبت، فالمجتمعات المكبوتة تبحث عن أيّ نافذة فرح لترقص من خلالها؛ لذلك غالباً ما تكون الانفعالات أكبر من الحدث ذاته، أيضاً أحزن كثيراً من أجل صديقي الذي يغلق جوّاله ويمتنع عن تناول عشائه وأحياناً يتغيّب عن عمله لأتورّط بعمله وعملي فقط لأنّ فريقه الذي يشجّعه في تلك القارة البعيدة انهزم!.. لولا أنّي أجد في فوزه فيما بعد تعويضاً لتلك الليلة المخصومة من حياته وعلاقتي به.. إذ غالباً ما يعزمني على العشاء فيأكل بشهيّةٍ مفتوحة.. ويداوم بها أيضاً!


كتبه : خالد صالح الحربي

|



خالد صالح الحربي
خالد  صالح الحربي

تقييم
9.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.