دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018
جديد الأخبار تعيين العميد وليد حمزه المجيدلي الجابري مديراً لشرطة منطقة الباحه «» تهنئة من بسام حميد مهنا المغربي وجلال حميد مهنا المغربي لـ المهندس عبدالله حمد اللهيبي «» أمين محافظة جدة قراراً بـ تكليف المهندس عبدالله حمد اللهيبي مساعداً لنائب الأمين للبيئة «» وكيل #جامعة_طيبة للتطوير والجودة د.نواف السراني: الملك سلمان تصدى لأهم وأضخم التحديات التي شهدها العالم اقتصاديًا وسياسيًا، «» وكيل #جامعة_طيبة للفروع د.عمر النزهة : الملك سلمان بن عبدالعزيز -رعاه الله -جعل من المستحيل واقعاً ملموساً «» رئيس مركز الروضة عبدالله بن نايف بن نجاء بن طريس : ذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين هي فرصة لتجديد الولاء والطاعة والحب والانتماء «» تمديد تكليف المهندس سعود غازي الفهيدي عميداً للكلية التقنية بالزلفي «» مدير الشؤون الصحية بالقصيم الاستاذ يكرم الأخصائي/ منصور نايف ابو زوايد الفريدي «» الشيخ صالح المغامسي يرد على المنادين بإسقاط الولاية وفتح المحلات وقت الصلاة «» قائد "الطوارئ الخاصة" الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربيفتتح معرضاً توعوياً عن المخدرات «»
جديد المقالات التجارة الحرة وسياسة الحماية الاقتصادية «» نجدد البيعة والولاء والسمع والطاعة لملكنا الغالي «» شركة المياه الوطنية للصبر حدود «» التأمين والسبع دوخات! «» الفرق بين مالطا وقطر «» سلمان الحزم: نجاحات رغم التحديات «» ذكرى البيعة: النهضة السلمانية «» السعودية بلد الشركات الاستراتيجية «» فساد الضمائر قبل اللحوم!! «» وزارة الصحة بين المضمون والشكل «»




الأخبار مناسبات وتهاني › دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع
دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع
دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
تحية طيبة ..
تعلمون أننا بصدد الترتيب لحفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع في حفل بهيج والذي سيكون بإذن الله في الخامس من شهر شوال كما كان في العام السابق .. هذا وسوف تكون هناك فعاليات في هذا اللقاء ومن أبرز هذه الفعاليات القصائد الشعرية المنبرية لذا فإننا نهيب بكل من يرى في نفسه القدرة على نظم قصيدة في هذا الحفل أن يسارع في ذلك قبل *المنتصف من رمضان* وسوف يكون هناك لجنة لتقييم القصائد و إجازتها لتكون ضمن جدول فقرات الحفل .. وذلك وفق الضوابط التالية :
1⃣ أن تكون القصيدة خاصة بقبيلة بني السفر .
2⃣ أن يكون الاعتداد بالقبيلة الأم فقط وان يتجنب الشاعر ذكر خامس معين في القصيدة .
3⃣ أن يتجنب الشاعر مدح الأشخاص في القصائد .
4⃣ سلامة القصيدة من الكسر في أبياتها و الانزياح عن قافيتها
⤴️ وهذه أهم أربعة عناصر لتحكيم القصيدة واجازتها .
🛑 هذا وسوف يبلغ الشاعر الذي تم قبول قصيدته بذلك قبل الحفل بأسبوع حتى يتهيأ لإلقائها على المنبر و أمام الحشود من ابناء القبيلة ..
*ملاحظة ...*
ترسل القصائد *مقطع صوتي وكتابة* لــ .. لمساعد اللجنة الإعلامية وأمين سر لجنة التقييم الأستاذ *ماجد خميس الحذيفي* على الواتساب الخاص به
0562014949
او على الواتساب الخاص بعضو لجنة التقييم
*محمد عويض الشاذي*
0555694508*
*_نرجو_* من الجميع نشر هده الرسالة في القروبات الخاصة بأخماس بني السفر حتى تكون الفرصة متاحة للجميع و أيضا حتى نكتشف المواهب الشابة من شعراء القبيلة وإبرازهم في أمسيات شعرية تخص القبيلة لاحقا .
وفق الله الجميع ...
مع تحيات اللجنة الإعلامية بحفل المعايدة

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.