دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 13 جمادى الثاني 1440 / 18 فبراير 2019
جديد الأخبار الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي يستضيف عدد من المشائخ والاعيان والوجهاء «» خادم الحرمين الشريفين يمنح غلاب بن منيف بن ناحل وسام الملك عبدالعزيز وذلك بعد تبرعه بكليته لإمرأة لايعرفها لوجه الله تعالى «» خادم الحرمين الشريفين يمنح محمد علي الغانمي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة بعد تبرعه بإحدى كليتيه لأخيه «» تعيين المقدم مساعد عبيد الرعوجي الفريدي مديراً لسجن بريده «» اللاعب عبدالرحمن سلامه السليمي يحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة سيغولدا الدولية الأوروبية 2019 «» الشيخ صالح المغامسي يعلق على صعود “ولي العهد” على سطح الكعبة «» "مستحق لحساب مواطن أم لا؟".. " الكاتب عبدالله الجميلي": كثيرون يشكون عدم الوضوح «» رئيس اللجنة العلمية للمركز الوطني لاضطرابات النمو، الدكتور صالح بن محمد الصالحي ؤكد أهمية دعم "مركز التميز" لتطوير خدمات التوحد «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني يتفقد فرع جامعة طيبة في العلا «» خالد الحربي : أسعى لاستعادة ثقة الجمهور في المسرح، «»
جديد المقالات ضبابية حساب المواطن! «» مشرط الجرّاح «تركي الشبانة»! «» حيث تتحدث الأحافير «» عصفورة الشمس «» أداء: الكرة في ملعب المواطن «» The Upside «» "اتحاد القدم" وعادت حليمة لعادتها القديمة «» الأخوّة الإنسانية «» العلا.. وجهة عالمية «» يجوز للسائح ما لا يجوز للمواطن «»




الأخبار مناسبات وتهاني › دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع
دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع
دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
تحية طيبة ..
تعلمون أننا بصدد الترتيب لحفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع في حفل بهيج والذي سيكون بإذن الله في الخامس من شهر شوال كما كان في العام السابق .. هذا وسوف تكون هناك فعاليات في هذا اللقاء ومن أبرز هذه الفعاليات القصائد الشعرية المنبرية لذا فإننا نهيب بكل من يرى في نفسه القدرة على نظم قصيدة في هذا الحفل أن يسارع في ذلك قبل *المنتصف من رمضان* وسوف يكون هناك لجنة لتقييم القصائد و إجازتها لتكون ضمن جدول فقرات الحفل .. وذلك وفق الضوابط التالية :
1⃣ أن تكون القصيدة خاصة بقبيلة بني السفر .
2⃣ أن يكون الاعتداد بالقبيلة الأم فقط وان يتجنب الشاعر ذكر خامس معين في القصيدة .
3⃣ أن يتجنب الشاعر مدح الأشخاص في القصائد .
4⃣ سلامة القصيدة من الكسر في أبياتها و الانزياح عن قافيتها
⤴️ وهذه أهم أربعة عناصر لتحكيم القصيدة واجازتها .
🛑 هذا وسوف يبلغ الشاعر الذي تم قبول قصيدته بذلك قبل الحفل بأسبوع حتى يتهيأ لإلقائها على المنبر و أمام الحشود من ابناء القبيلة ..
*ملاحظة ...*
ترسل القصائد *مقطع صوتي وكتابة* لــ .. لمساعد اللجنة الإعلامية وأمين سر لجنة التقييم الأستاذ *ماجد خميس الحذيفي* على الواتساب الخاص به
0562014949
او على الواتساب الخاص بعضو لجنة التقييم
*محمد عويض الشاذي*
0555694508*
*_نرجو_* من الجميع نشر هده الرسالة في القروبات الخاصة بأخماس بني السفر حتى تكون الفرصة متاحة للجميع و أيضا حتى نكتشف المواهب الشابة من شعراء القبيلة وإبرازهم في أمسيات شعرية تخص القبيلة لاحقا .
وفق الله الجميع ...
مع تحيات اللجنة الإعلامية بحفل المعايدة

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.