اللواء البلادي يشكر عدد من الموظفين والأفراد بشرطة حائل - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018
جديد الأخبار خلود الشيخ تحصل على الماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة كاوست «» ياسر الصحفي يحصل على الدكتوارة من جامعة فلوريدا الأمريكية «» معالي وزير الصحة يكرم معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي «» نجيب حامد الصبحي يحصل على درجة الدكتوراة في تربية النبات من أستراليا «» الاستاذ أحمد محمد ساير السليمي يحصل على درجة الماجستير في تخصص اللغويات التطبيقية من جامعة اوكلاند «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي : لم تسجل عوائق أو ملاحظات تعكر صفو الاختبارات «» الشيخ صالح المغامسي داعياً إلى تأجيل دراسة الفلسفة: يجب أن يُعنى بما يؤصل تعظيم الحُرمات «» الاستاذ عمر حمود اللهيبي يحصل على درجة الماجستير بتخصص السياسات التعليمية من جامعة نوتنجهام ببريطانيا «» الطالب سعود الأحمدي يحصل على كأس الشامبيون بـ المسابقة العلمية والعالمية للحساب الذهني "اليوسي ماس" بماليزيا «» المهندس فهد فياض الطميشا الفريدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة مانشستر في بريطانيا «»
جديد المقالات الشباب الأكثر شعبية بعد الهـلال «» تحتاج لمنافسين «» الخدمة المدنية تنتج مسلسل «سعيد ومبارك»! «» تسجيلات عصملي فون المرتبكة! «» مملكة الأمن والأمان «» تكفون " فزعة " «» الربيع العربي والخريف الأوروبي «» لماذا يجب منع الواجبات المدرسية؟ «» لماذا يجب أن تستيقظ مبكراً؟ «» ماكرون للفرنسيين: أنا فهمتكم.. نعم فهمتكم! «»




الأخبار أخبار القبيلة › اللواء البلادي يشكر عدد من الموظفين والأفراد بشرطة حائل
اللواء البلادي يشكر عدد من الموظفين والأفراد بشرطة حائل
اللواء البلادي يشكر عدد من الموظفين والأفراد بشرطة حائل


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



قام سعادة مدير شرطة منطقة حائل اللواء/يحيى بن ساعد البلادي وبحضور سعادة مساعد مدير شرطة منطقة حائل للشئون الإدارية والمالية العميد/علي يحيى الكاملي وسعادة مدير شعبة شئون الأفراد العقيد/محمد سعد الحربي بتقديم شهادات شكر وتقدير لعدد من الموظفين والأفراد بشرطة منطقة حائل لقاء جهودهم وتميزهم في مجال عملهم وهم كلاً من :
1.عبدالكريم مطلق النهار ( مدير شعبة شئون الموظفين ).
2.حمد حماد النصار ( شعبة التأدية والرواتب ).
3.رقيب أول/فيصل دخيل الله الناصر.
4.رقيب أول/صالح رشيد الشمري.
5.رقيب/راضي شخير الشمري.
6.رقيب/سليمان سعيد العنزي.
7.رقيب/عمير مناع الرشيدي.
8.وكيل رقيب/فهد غازي الشمري.
9.وكيل رقيب/بندر تركي الشمري.
10.وكيل رقيب/فواز عبدالله السعدي.
11.عريف/فريح عتيق السويدي.
12.عريف/عبدالرحمن فهد الحجيلان.
13.جندي أول/عسكر حمدان الدوسري.
وأشاد سعادة مدير شرطة منطقة حائل بجهودهم المميزة داعياً لهم التوفيق والنجاح في عملهم واعداً بتكريم كل من يتميز في مجال عمله كما عبر الكل منهم عن فخرهم واعدين ببذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن 0


|


تقييم
3.08/10 (13 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.