مدير جامعة الملك عبد العزيز أ . د . عبدالرحمن اليوبي يفتتح الملتقى المهني الثامن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018
جديد الأخبار د. طلال مبارك اللهيبي يدشن حزمة من برامج التعليم النوعي بمدارس جيل الإبداع بمكة «» د. نجلاء سعد الردادي تشارك بـ 3 ملصقات علمية بـ #المؤتمر_العالمي_للتمور «» محلل الطقس معاذ الأحمدي : تقلبات جوية تضرب شبه الجزيرة الأسبوع المقبل «» رجل الاعمال محمد هادي العلوي يستضيف عدد من الشعراء في ديوانيته «» مدير مرور محافظة عقلة الصقور المقدم متعب بن عبدالعزيز ابا العون يزور مركز عريفجان ساحوق «» الشيخ أيمن بن مبيريك يدشن مهرجان رابغ الموسمي الأول «» معلمي الاجتماعيات بعقلة الصقور يكرمون الدكتور عبدالرحمن عطا الله الحيسوني «» ترقية المهندس مرزوق علي مسهي الفريدي إلى المرتبة الثانية عشر بفرع وزارة الإسكان بمنطقة القصيم «» الشيخ بدر بن حجر بن ناحل يشرف حفل مدني جبه بعد تحقيقة المركز الاول على مستوى الدفاع المدني بحائل «» رجل الاعمال محمد هادي العلوي يستضيف عدد من الاعيان والوجهاء والشعراء «»
جديد المقالات قرية الأفكار المرعبة «» هل تعود الأخلاق إلى تعليمنا «» حراك سعودي بحثاً عن أمن المنطقة واستقرارها «» سلوك ظاهره الاتفاق وباطنه النفاق «» ثورة الآليـين «» قمة القدس «» الملك سلمان.. يرسم خارطة طريق لأمته العربية «» تقاطعنا الثقافي مع بلاد فارس وخرسان (2 - 2) «» محمد بن سلمان… اشتقنا لكم «» مشتركنا الثقافي مع بلاد فارس وخرسان (1-2) «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبد العزيز أ . د . عبدالرحمن اليوبي يفتتح الملتقى المهني الثامن
مدير جامعة الملك عبد العزيز أ . د . عبدالرحمن اليوبي يفتتح الملتقى المهني الثامن
 مدير جامعة الملك عبد العزيز أ . د . عبدالرحمن اليوبي  يفتتح الملتقى المهني الثامن


( صحيفة حرب الإعلامية ) : فتتح بالنيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي، فعاليات الملتقى المهني الثامن لخريجي وخريجات جامعة الملك عبدالعزيز، الذي يستمر على مدى 3 أيام وبمشاركة أكثر من 40 جهة من القطاعين الحكومي والخاص بمركز الملك فيصل للمؤتمرات. واستهل برنامج الفعالية بجولة من مدير الجامعة ومسؤوليها في المعرض المهني، حيث اطلعوا على المشاركات والفرص الوظيفية المتاحة. بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بكلمة لنائب رئيس اللجنة المنظمة الدكتور محمد الربيع، وأكد على أهمية الملتقى المهني ودوره في خدمة أبناء وبنات الوطن من الباحثين عن وظائف.

من جانبه قال الدكتور اليوبي، أن الجامعة سنوياً تخرج كوادر مؤهلة لسوق العمل بفضل الخطط التعليمية وأساليب التدريس المتطورة، والجوانب العملية لجميع التخصصات العلمية، بالإضافة إلى الدورات التدريبية المتنوعة التي يتم تنظيمها خلال العام الدراسي. وفي ختام الحفل كرم مدير الجامعة بالنيابة عن راعي الحفل الجهات المشاركة والراعية للملتقى.

من جانبه أكد وكيل الجامعة الدكتور عبدالله مهرجي، إن الملتقى المهني الثامن يعد من أهم الفعاليات التي تنظمها عمادة شؤون الطلاب بجامعة «المؤسس» بدعم ومساندة القطاعات الخارجية الحكومية والخاصة، حيث يتيح لخريجي وخريجات الجامعة فرصاً وظيفية في تخصصات ومجالات عدة.

من جهة أخرى شهد الملتقى مشاركة أول فرع متنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» وهو عبارة عن سيارة مجهزة تتنقل في محافظات ومدن السعودية، وتهدف إلى التعريف ببرامج الصندوق، والمشاركة في المعارض، وزيارة المواقع التي لا تتواجد بها فروع «هدف»

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.