مدير جامعة الملك عبد العزيز أ . د . عبدالرحمن اليوبي يفتتح الملتقى المهني الثامن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018
جديد الأخبار الشيخ غازي بن زويد الحنيني يستضيف عدد من المشائخ والوجهاء «» الفارس نصار منصور الظاهري يحقق الميدالية البرونزية في بطولة جدة لجمال الخيل العربية الاصيلة 2018 «» الأستاذ فهد صلاح عواد المخلّفي يحصل على درجة الماجستير من جامعة أم القرى بتقدير ممتاز «» إيفاد البروفيسور فهد مسعد اللهيبي للعمل أستاذا زائرا بقسم الترجمة بجامعة ليستر البريطانية «» تكليف محمد عبدالله صالح الحنيني مديراً لفرع المياه بمحافظة النبهانية . «» الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم «» تكليف الدكتور أيمن عبد الرحمن الرحيلي نائبًا للمشرف العام على إدارة الاستثمار بجامعة أم القرى «» تعيين الاخصائي سليم عوض سفران العمري رئيسا لقسم التثقيف الصحي بمستشفى الامير سلطان للقوات المسلحة بالمدينه «» المؤرخ محمد صالح البليهشي يكرم الشيخ ابن حمود بن قويفان البلادي بحضور المشايخ والأعيان. «» الاستاذ عاصم عبدالله الحجيلي على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة نوتينغام «»
جديد المقالات حتى يظل الوطن شامخًا «» شجاعة سعودية تنتصر للعدالة «» الصلاحيات بين المدير والموظفين ! «» العدل أساس الملك «» مأساة جمال خاشقجي «» شفافية السعودية وعدالتها «» والكتابة وطن «» وكيف لا نُدرك أنه قَدَر الكبار «» الخطبة الذكية للجمعة «» هل البوذية ديـن؟ «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبد العزيز أ . د . عبدالرحمن اليوبي يفتتح الملتقى المهني الثامن
مدير جامعة الملك عبد العزيز أ . د . عبدالرحمن اليوبي يفتتح الملتقى المهني الثامن
 مدير جامعة الملك عبد العزيز أ . د . عبدالرحمن اليوبي  يفتتح الملتقى المهني الثامن


( صحيفة حرب الإعلامية ) : فتتح بالنيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي، فعاليات الملتقى المهني الثامن لخريجي وخريجات جامعة الملك عبدالعزيز، الذي يستمر على مدى 3 أيام وبمشاركة أكثر من 40 جهة من القطاعين الحكومي والخاص بمركز الملك فيصل للمؤتمرات. واستهل برنامج الفعالية بجولة من مدير الجامعة ومسؤوليها في المعرض المهني، حيث اطلعوا على المشاركات والفرص الوظيفية المتاحة. بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بكلمة لنائب رئيس اللجنة المنظمة الدكتور محمد الربيع، وأكد على أهمية الملتقى المهني ودوره في خدمة أبناء وبنات الوطن من الباحثين عن وظائف.

من جانبه قال الدكتور اليوبي، أن الجامعة سنوياً تخرج كوادر مؤهلة لسوق العمل بفضل الخطط التعليمية وأساليب التدريس المتطورة، والجوانب العملية لجميع التخصصات العلمية، بالإضافة إلى الدورات التدريبية المتنوعة التي يتم تنظيمها خلال العام الدراسي. وفي ختام الحفل كرم مدير الجامعة بالنيابة عن راعي الحفل الجهات المشاركة والراعية للملتقى.

من جانبه أكد وكيل الجامعة الدكتور عبدالله مهرجي، إن الملتقى المهني الثامن يعد من أهم الفعاليات التي تنظمها عمادة شؤون الطلاب بجامعة «المؤسس» بدعم ومساندة القطاعات الخارجية الحكومية والخاصة، حيث يتيح لخريجي وخريجات الجامعة فرصاً وظيفية في تخصصات ومجالات عدة.

من جهة أخرى شهد الملتقى مشاركة أول فرع متنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» وهو عبارة عن سيارة مجهزة تتنقل في محافظات ومدن السعودية، وتهدف إلى التعريف ببرامج الصندوق، والمشاركة في المعارض، وزيارة المواقع التي لا تتواجد بها فروع «هدف»

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.