مدير جامعة الملك عبد العزيز أ . د . عبدالرحمن اليوبي يفتتح الملتقى المهني الثامن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 7 جمادى الأول 1439 / 24 يناير 2018
جديد الأخبار مهرجان "عسفان السياحي" الأول لكرة القدم التفاعلية يختتم فعالياته بـ"جوائز قيمة" «» خالد الفيصل يكرّم مدير شرطة جدة وعدد من الضباط من بينهم الرائد ثامر الرحيلي بعد تحقيقهم انجاز أمني «» د.صالح الصالحي : الأجهزة الذكية لا تسبب «التوحد» ولكن يجب ترشيد استخدامها «» أمير القصيم بضيافة الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي «» تعيين الشيخ حمود بن مبارك بن قويفان البلادي شيخاً لقبيلة البلاديه بمنطقة المدينه المنورة «» مدير أكاديمة المسجد النبوي يلتقي معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز قبلان السراني «» محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك يزور مهرجان عسفان الأول «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008 «» محافظة خليص تكرم المؤرخ“عاتق بن غيث البلادي رحمه الله” الأسبوع القادم «» الدكتور إبراهيم الصبحي : قافلة «نصل إلى قلوبكم» الطبية تواصل مهامها في محافظات المدينة المنورة «»
جديد المقالات الثقافة الوطنية التحدي الأكبر للمنظمات «» ماذا يحدث لو أصبح الجميع أثرياء؟! «» ثاني أذكى مخلوق «» كيف نفهم موقف الكويت؟ «» طَـبِـيْـب تَـبْــرِيــد وتَــكْــيِــيـف «» طبيب فني تبريد! «» ومن الثقافة ما يهدد التنمية كذلك «» إسرائيل وإرهاب المصلين!! «» كيف تضمن الحصول على وظيفة «» لأنهم يستحقون! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبد العزيز أ . د . عبدالرحمن اليوبي يفتتح الملتقى المهني الثامن
مدير جامعة الملك عبد العزيز أ . د . عبدالرحمن اليوبي يفتتح الملتقى المهني الثامن
 مدير جامعة الملك عبد العزيز أ . د . عبدالرحمن اليوبي  يفتتح الملتقى المهني الثامن


( صحيفة حرب الإعلامية ) : فتتح بالنيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي، فعاليات الملتقى المهني الثامن لخريجي وخريجات جامعة الملك عبدالعزيز، الذي يستمر على مدى 3 أيام وبمشاركة أكثر من 40 جهة من القطاعين الحكومي والخاص بمركز الملك فيصل للمؤتمرات. واستهل برنامج الفعالية بجولة من مدير الجامعة ومسؤوليها في المعرض المهني، حيث اطلعوا على المشاركات والفرص الوظيفية المتاحة. بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بكلمة لنائب رئيس اللجنة المنظمة الدكتور محمد الربيع، وأكد على أهمية الملتقى المهني ودوره في خدمة أبناء وبنات الوطن من الباحثين عن وظائف.

من جانبه قال الدكتور اليوبي، أن الجامعة سنوياً تخرج كوادر مؤهلة لسوق العمل بفضل الخطط التعليمية وأساليب التدريس المتطورة، والجوانب العملية لجميع التخصصات العلمية، بالإضافة إلى الدورات التدريبية المتنوعة التي يتم تنظيمها خلال العام الدراسي. وفي ختام الحفل كرم مدير الجامعة بالنيابة عن راعي الحفل الجهات المشاركة والراعية للملتقى.

من جانبه أكد وكيل الجامعة الدكتور عبدالله مهرجي، إن الملتقى المهني الثامن يعد من أهم الفعاليات التي تنظمها عمادة شؤون الطلاب بجامعة «المؤسس» بدعم ومساندة القطاعات الخارجية الحكومية والخاصة، حيث يتيح لخريجي وخريجات الجامعة فرصاً وظيفية في تخصصات ومجالات عدة.

من جهة أخرى شهد الملتقى مشاركة أول فرع متنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» وهو عبارة عن سيارة مجهزة تتنقل في محافظات ومدن السعودية، وتهدف إلى التعريف ببرامج الصندوق، والمشاركة في المعارض، وزيارة المواقع التي لا تتواجد بها فروع «هدف»

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.