مدير جامعة الملك عبد العزيز أ . د . عبدالرحمن اليوبي يفتتح الملتقى المهني الثامن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018
جديد الأخبار ترقية المشرف العام على قطاع العمل والتنمية الاجتماعية بالحناكية الاستاذ محمد ناصر العياضي للتاسعة «» اعتماد فريد نافع الصبحي أول سعوي عربي مدرباً في نقاط القوة والمواهب من Gallup «» وكيل الحرس الوطني المساعد بالقطاع الغربي يقلد "اللواء طبيب عبدالله راجح الظاهري، اللواء ركن حسن بن علي السريحي" رتبهم الجديدة «» محافظ ينبع سعد السحيمي يؤكد أهمية ما يطرحه المجلس المحلي من خدمات للمواطن «» تعيين الاستاذ خالد سعدالله الحسيني مدير للادارة العامة للشؤون المالية والادارية بوزارة البيئة والمياة بالمدينة المنورة «» ترقية الدكتور/ عبدالرحيم مطر الصاعدي لـ أستاذ مساعد بتخصص بقسم الدراسات الإٍسلامية بجامعة طيبة «» الدكتوراة لـ ماجد سالم سعد السحيمي من جامعة برونيل في لندن «» الطبيب تركي الفريدي يحصل على تسجيل #براءة الاختراع عالمياً لجهاز "Facebow" مجال #تركيبات الأسنان «» مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" «» محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء «»
جديد المقالات هل تملك شيئاً يستحق الكتابة؟ «» دعونا ننتمي للوطن وما غير ذلك هين «» من يعرف (مشرفة)؟ «» الطائرون في أحلامهم «» الرواية والسينما..! «» هل تصوّب وزارة الثقافة مسار الكوميديا «» الحوت الأزرق (لعبة الموت) «» لماذا تفشل برامج التوطين في القطاع الخاص «» مهرجان وادي حجر للتمور «» مترو الرياض واقتراب الموعد «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبد العزيز أ . د . عبدالرحمن اليوبي يفتتح الملتقى المهني الثامن
مدير جامعة الملك عبد العزيز أ . د . عبدالرحمن اليوبي يفتتح الملتقى المهني الثامن
 مدير جامعة الملك عبد العزيز أ . د . عبدالرحمن اليوبي  يفتتح الملتقى المهني الثامن


( صحيفة حرب الإعلامية ) : فتتح بالنيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي، فعاليات الملتقى المهني الثامن لخريجي وخريجات جامعة الملك عبدالعزيز، الذي يستمر على مدى 3 أيام وبمشاركة أكثر من 40 جهة من القطاعين الحكومي والخاص بمركز الملك فيصل للمؤتمرات. واستهل برنامج الفعالية بجولة من مدير الجامعة ومسؤوليها في المعرض المهني، حيث اطلعوا على المشاركات والفرص الوظيفية المتاحة. بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بكلمة لنائب رئيس اللجنة المنظمة الدكتور محمد الربيع، وأكد على أهمية الملتقى المهني ودوره في خدمة أبناء وبنات الوطن من الباحثين عن وظائف.

من جانبه قال الدكتور اليوبي، أن الجامعة سنوياً تخرج كوادر مؤهلة لسوق العمل بفضل الخطط التعليمية وأساليب التدريس المتطورة، والجوانب العملية لجميع التخصصات العلمية، بالإضافة إلى الدورات التدريبية المتنوعة التي يتم تنظيمها خلال العام الدراسي. وفي ختام الحفل كرم مدير الجامعة بالنيابة عن راعي الحفل الجهات المشاركة والراعية للملتقى.

من جانبه أكد وكيل الجامعة الدكتور عبدالله مهرجي، إن الملتقى المهني الثامن يعد من أهم الفعاليات التي تنظمها عمادة شؤون الطلاب بجامعة «المؤسس» بدعم ومساندة القطاعات الخارجية الحكومية والخاصة، حيث يتيح لخريجي وخريجات الجامعة فرصاً وظيفية في تخصصات ومجالات عدة.

من جهة أخرى شهد الملتقى مشاركة أول فرع متنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» وهو عبارة عن سيارة مجهزة تتنقل في محافظات ومدن السعودية، وتهدف إلى التعريف ببرامج الصندوق، والمشاركة في المعارض، وزيارة المواقع التي لا تتواجد بها فروع «هدف»

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.