صحيفة حرب الاعلامية : قدمت العزاء بشهيد الواجب مونس الحربي بمنزله - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 4 رجب 1441 / 28 فبراير 2020
جديد الأخبار الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» زراعة الأسماء واستنباتها «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




الأخبار أخبار القبيلة › صحيفة حرب الاعلامية : قدمت العزاء بشهيد الواجب مونس الحربي بمنزله
صحيفة حرب الاعلامية : قدمت العزاء بشهيد الواجب مونس الحربي بمنزله
صحيفة حرب الاعلامية : قدمت العزاء بشهيد الواجب مونس الحربي بمنزله


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قدمت صحيفة حرب الاعلامية ممثلةً بمشرف الاخبار بالصحيفة دويحان بن خلف العلوي الحربي بواجب العزاء والمواساة لأسرة الشهيد رقيب أول / مونس بن عقيل الضعيني الحربي لأبناء الشهيد مونس الحربي بمنزلهم بحي الفايزية ، الذي أصابته رصاصة الغدر أثناء أداء واجبه في شمال مدينة بريده رحمه الله ، ونقل لأخوان وأبناء الفقيد تعازية وتعازي رئيس التحرير الاستاذ بدر العياضي وكافة الطاقم الاداري للصحيفة سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويجعله في عليين ويلهم اهلة وذوية الصبر والسلوان .

أثناء تداول الحديث عن المغفور له بأذن الله تعالى قال أخيه الاكبر ونيس أخي أبا عمر رحمة الله امضى حياته منذ شبابه وحتى وفاته المشرفة تحت راية التوحيد لخدمة دينه وملكية ووطنة ويعلم الله اني حزين بفراقه ومستسر لنيله الشهادة الذي كان دائماً يردد طلبه لها ، كما تحدث للصحيفة إبنه الاكبر والذي يعمل بأدارة الطرق بمنطقة الرياض وقد أفاد بأن والدة رحمة دون لنا تاريخ لن ينسى فهو شهيد خدمة وطنه ومليكه ووطنه وإنني من هذا المنبر الاعلامي أناشد ولاة أمرنا حفظهم الله بنقلي لمدينة بريدة لأكون بالقرب لوالدتي واخواني واخواتي بعد أن غاب والدي رحمة الله عليه لأرعى شئوونهم ، وأيضاً تحدث لصحيفة إبنة عبدالرحمن والذي هو خريج الثانوية العامة قائلاً أملي بالله ثم بسمو أمير المنطقة لإيجاد وظيفة لي لأشد من أزر أخي عمر بمصاريف أخوتي ووالدتي .

الجدير بذكر كان منزل الفقيد يقتض بالمعزين من زملائه واعيان ووجهاء المنطقة وكبارالمسئولين .





|


محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
700 Saudi Arabia "الفريدي"
الله يغفر له ويرحمه ويسكنه الفردوس الاعلى
والله يوقع من اموا بهذه الجريمة النكراء
حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم


702 Saudi Arabia "البدراني"
[color=\"white\"][glow=000000]

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

رحمه الله واسكنه فسيح جنانه ، من هذا المنبر الشامخ نعزي ابناءه واهله وذويه وجميع اقاربها من اخوتها وجميع من ألمه خبر وفاته رحمه الله واسكنه فسيح جنانه , وألهم من المه خبر وفاته الصبر والسلوان .

ولا املك له الا سلاح الدعوه وبقلوب مطمئنه

اللهم اغفر له وارحمه, واعفو عنه, وأكرم نزله ووسع مدخله,
واغسله بالماء والثلج والبرد, ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس,
وأبدله داراً خيراً من داره, وأهلاً خيراً من أهله, وزوجاً خيراً من زوجه, وأدخله الجنة
وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار

اللهم آآآآمــيــــن

وان لله وانا اليه لاراجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم[/glow][/color]
[color=\"white\"][glow=ff0000]

كل الشكر لكل القائمين على هذه الصحيفه وجزاكم الله خير ،،،[/glow][/color]



تقييم
1.83/10 (20 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.