المهندس عبدالمعين الشيخ يتسلم جائزة الكهرباء الذهبية من أمير المدينة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018
جديد الأخبار ترقية الاستاذ وليد بن نايف بن غميض لـ المرتبة الثامنة بـ الاحوال المدنية «» مدير جوازات القصيم يقدم واجب العزاء لـ لاشقاء الرقيب حسن علي معتق الهويملي «» الطالبة بكلية طب الأسنان بـ #جامعة_طيبة آلاء الأحمدي تفوز بالمركز الأول في مسابقة Young Research Award «» الاستاذ زياد ناصر المحمادي يتلقى شهادة شكر وتقدير من أمير منطقة المدينة المنورة «» تعيين الاستاذ هائل عوض السحيمي مدير ادارة شوون الموظفين بمستشفي الامير سلطان للقوات المسلحة بالمدينة «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يشكّل المجلس الاستشاري في دورته الثانية «» تعيين الدكتور فايز بن مبيريك بن حماد الصعيدي عميداً لكلية العلوم والآداب بجامعة جدة فرع خليص «» الكاتب هاني الظاهري : ستنتهي المسرحية ويضحك السعوديون! «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يكرم المتقاعدين ويحتفي بيوم المعلم «» محافظ ينبع سعد السحيمي يلتقي مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة المدينة المنورة «»
جديد المقالات المستقبل بيد الله «» آخر تصرف ساذج «» هل تأخرنا في محاكمة الجزيرة «» صناعة سُلْطَتُنَا الأولى «» نثق بقيادتنا.. ونرفض التهديدات «» سيدهارتا جوتاما «» جبل الطاولة «» كفاكم ظلماً فهي تاج على الرؤوس!! «» معالي وزير التعليم لطفاً لو تكرمت «» السعودية العظمى «»




الأخبار أخبار القبيلة › المهندس عبدالمعين الشيخ يتسلم جائزة الكهرباء الذهبية من أمير المدينة
المهندس عبدالمعين الشيخ يتسلم جائزة الكهرباء الذهبية من أمير المدينة
المهندس عبدالمعين الشيخ يتسلم جائزة الكهرباء الذهبية من أمير المدينة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة الشركة السعودية للكهرباء لفوزها بالجائزة الذهبية للأداء الحكومي المتميز بمنطقة المدينة المنورة في نسختها الثالثة بعد جهودها في تطوير خدماتها الكهربائية بالمنطقة، باعتبارها واحدة من الجهات التي تسعى لإحداث عمليات التطوير والتحسين المستمر بهدف ترقية الخدمات المقدمة لأهالي المنطقة.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الجهات الفائزة بجائزة الأداء الحكومي المتميز بمنطقة المدينة المنورة، وتسلّم المهندس عبدالمعين الشيخ رئيس القطاع الغربي جائزة الشركة السعودية للكهرباء، حيث نجحت الشركة في تطبيق المعايير التي وضعتها الجائزة والتي تتمثل في التميز في تحقيق رضا المستفيدين، والتميز في تطبيقات أنظمة إدارة الجودة والتحسين المستمر، والتميز في خدمة وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك من خلال زيارة إدارات الشركة، والاتصال الهاتفي لتقييم الخدمات، وتصفح الموقع الإلكتروني لتقييم المحتوى، وغيرها من المعايير.

كما حصلت الشركة أيضاً على الجائزة البرونزية في رضا المستفيدين للأداء الحكومي المتميز في منطقة المدينة المنورة، وتسلم الجائزة المهندس جمال طه مدير إدارة كهرباء المدينة المنورة. وكانت الشركة السعودية للكهرباء قد أطلقت عددً من المبادرات الهامة الخاصة بتيسير خدمات المشتركين والعملاء ضمن برنامج التحول الإستراتيجي المتسارع، مستخدمة أحدث التقنيات وأفضل أساليب تسهيل إجراءات الحصول على الخدمة الكهربائية وتبسيطها سواء بالنسبة للخدمات المقدمة بشكل مباشر أو الخدمات عن بُعد مثل الخدمات الإلكترونية ومركز خدمة المشترك (920001100)؛ وكذلك تطوير مهارات الموظفين في احتساب استهلاك المشتركين وقراءة الفواتير، والاهتمام المستمر برفع كفاءة وأداء موظفي الخطوط الأمامية بشكل عام.

جدير بالذكر أن أكثر من مليون شخص قام خلال أشهر معدودة بتحميل تطبيق الكهرباء على الهواتف الذكية للاستفادة من الخدمات المتاحة بأنواعها، بالإضافة إلى تفاعل العملاء مع حسابات الشركة على موقعي تويتر ووتساب من خلال حساب «صديق الكهرباء»، وهو ما ساهم في توفير الوقت والجهد لدى المشتركين خاصة في ظل سهولة الوصول إلى الخدمات المطلوبة وإنجازها بطرق بسيطة وميسرة.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.