المهندس عبدالمعين الشيخ يتسلم جائزة الكهرباء الذهبية من أمير المدينة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 16 جمادى الأول 1440 / 22 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




الأخبار أخبار القبيلة › المهندس عبدالمعين الشيخ يتسلم جائزة الكهرباء الذهبية من أمير المدينة
المهندس عبدالمعين الشيخ يتسلم جائزة الكهرباء الذهبية من أمير المدينة
المهندس عبدالمعين الشيخ يتسلم جائزة الكهرباء الذهبية من أمير المدينة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة الشركة السعودية للكهرباء لفوزها بالجائزة الذهبية للأداء الحكومي المتميز بمنطقة المدينة المنورة في نسختها الثالثة بعد جهودها في تطوير خدماتها الكهربائية بالمنطقة، باعتبارها واحدة من الجهات التي تسعى لإحداث عمليات التطوير والتحسين المستمر بهدف ترقية الخدمات المقدمة لأهالي المنطقة.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الجهات الفائزة بجائزة الأداء الحكومي المتميز بمنطقة المدينة المنورة، وتسلّم المهندس عبدالمعين الشيخ رئيس القطاع الغربي جائزة الشركة السعودية للكهرباء، حيث نجحت الشركة في تطبيق المعايير التي وضعتها الجائزة والتي تتمثل في التميز في تحقيق رضا المستفيدين، والتميز في تطبيقات أنظمة إدارة الجودة والتحسين المستمر، والتميز في خدمة وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك من خلال زيارة إدارات الشركة، والاتصال الهاتفي لتقييم الخدمات، وتصفح الموقع الإلكتروني لتقييم المحتوى، وغيرها من المعايير.

كما حصلت الشركة أيضاً على الجائزة البرونزية في رضا المستفيدين للأداء الحكومي المتميز في منطقة المدينة المنورة، وتسلم الجائزة المهندس جمال طه مدير إدارة كهرباء المدينة المنورة. وكانت الشركة السعودية للكهرباء قد أطلقت عددً من المبادرات الهامة الخاصة بتيسير خدمات المشتركين والعملاء ضمن برنامج التحول الإستراتيجي المتسارع، مستخدمة أحدث التقنيات وأفضل أساليب تسهيل إجراءات الحصول على الخدمة الكهربائية وتبسيطها سواء بالنسبة للخدمات المقدمة بشكل مباشر أو الخدمات عن بُعد مثل الخدمات الإلكترونية ومركز خدمة المشترك (920001100)؛ وكذلك تطوير مهارات الموظفين في احتساب استهلاك المشتركين وقراءة الفواتير، والاهتمام المستمر برفع كفاءة وأداء موظفي الخطوط الأمامية بشكل عام.

جدير بالذكر أن أكثر من مليون شخص قام خلال أشهر معدودة بتحميل تطبيق الكهرباء على الهواتف الذكية للاستفادة من الخدمات المتاحة بأنواعها، بالإضافة إلى تفاعل العملاء مع حسابات الشركة على موقعي تويتر ووتساب من خلال حساب «صديق الكهرباء»، وهو ما ساهم في توفير الوقت والجهد لدى المشتركين خاصة في ظل سهولة الوصول إلى الخدمات المطلوبة وإنجازها بطرق بسيطة وميسرة.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.