المهندس عبدالمعين الشيخ يتسلم جائزة الكهرباء الذهبية من أمير المدينة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018
جديد الأخبار الشيخ سلطان بن تركي بن ناحل يقيم مأدبة عشاء لرجل الأعمال الاستاذ قاسم زايد الجابري «» تحسين وضع الأخصائي عبدالرحمن صنهات الطريسي الى أخصائي إدارة مستشفيات بمستشفى الرس العام «» الشيخ فالح بن حميد ابوجراده الجغثمي واخوانه يقيمون مأدبة أفطار على شرف عدد المسؤلين والاعيان «» الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية «» ماذا قال ولي العهد للمغامسي أثناء حديثه عن الإسلام الوسطي؟ «» تعيين الشيخ الدكتور أيمن أحمد الرحيلي رئيساً لقسم فقه السنة ومصادرها بالجامعة الإسلامية «» المظلي صالح رويضان الفريدي يرفع صورة أمير منطقة الجوف صاحب السمو الامير بدر بن سلطان في سماء تايلند «» تكليف الاستاذ نايف عوض المشيعلي مديراً إدارياً لقسم الطوارئ بمستشفى بريدة المركزي «» الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يقف على تفويج المصلين في ثاني جمعة برمضان «» الأخصائي فايز المعبدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى بتقدير ممتاز من جامعة الطائف «»
جديد المقالات لأجل تلك المدينة الفاضلة ... و لِـيسguinness! «» حتى لا يضيع الهدف يا هدف «» خيارات إيران المُرّة «» دكتورنا الغصن باقياً رغم رحيله «» رجل التعـقـيم «» مركز الملك سلمان العالمي لأنسنة الـمُــدن «» برنارد لويس «» دجاج يقربك إلى الله أكثر «» وما تزال الأمور نسبية «» الإسكان ليس صُـداعاً ووزارته ليست سِـمْسَــاراً! «»




الأخبار أخبار القبيلة › المهندس عبدالمعين الشيخ يتسلم جائزة الكهرباء الذهبية من أمير المدينة
المهندس عبدالمعين الشيخ يتسلم جائزة الكهرباء الذهبية من أمير المدينة
المهندس عبدالمعين الشيخ يتسلم جائزة الكهرباء الذهبية من أمير المدينة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة الشركة السعودية للكهرباء لفوزها بالجائزة الذهبية للأداء الحكومي المتميز بمنطقة المدينة المنورة في نسختها الثالثة بعد جهودها في تطوير خدماتها الكهربائية بالمنطقة، باعتبارها واحدة من الجهات التي تسعى لإحداث عمليات التطوير والتحسين المستمر بهدف ترقية الخدمات المقدمة لأهالي المنطقة.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الجهات الفائزة بجائزة الأداء الحكومي المتميز بمنطقة المدينة المنورة، وتسلّم المهندس عبدالمعين الشيخ رئيس القطاع الغربي جائزة الشركة السعودية للكهرباء، حيث نجحت الشركة في تطبيق المعايير التي وضعتها الجائزة والتي تتمثل في التميز في تحقيق رضا المستفيدين، والتميز في تطبيقات أنظمة إدارة الجودة والتحسين المستمر، والتميز في خدمة وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك من خلال زيارة إدارات الشركة، والاتصال الهاتفي لتقييم الخدمات، وتصفح الموقع الإلكتروني لتقييم المحتوى، وغيرها من المعايير.

كما حصلت الشركة أيضاً على الجائزة البرونزية في رضا المستفيدين للأداء الحكومي المتميز في منطقة المدينة المنورة، وتسلم الجائزة المهندس جمال طه مدير إدارة كهرباء المدينة المنورة. وكانت الشركة السعودية للكهرباء قد أطلقت عددً من المبادرات الهامة الخاصة بتيسير خدمات المشتركين والعملاء ضمن برنامج التحول الإستراتيجي المتسارع، مستخدمة أحدث التقنيات وأفضل أساليب تسهيل إجراءات الحصول على الخدمة الكهربائية وتبسيطها سواء بالنسبة للخدمات المقدمة بشكل مباشر أو الخدمات عن بُعد مثل الخدمات الإلكترونية ومركز خدمة المشترك (920001100)؛ وكذلك تطوير مهارات الموظفين في احتساب استهلاك المشتركين وقراءة الفواتير، والاهتمام المستمر برفع كفاءة وأداء موظفي الخطوط الأمامية بشكل عام.

جدير بالذكر أن أكثر من مليون شخص قام خلال أشهر معدودة بتحميل تطبيق الكهرباء على الهواتف الذكية للاستفادة من الخدمات المتاحة بأنواعها، بالإضافة إلى تفاعل العملاء مع حسابات الشركة على موقعي تويتر ووتساب من خلال حساب «صديق الكهرباء»، وهو ما ساهم في توفير الوقت والجهد لدى المشتركين خاصة في ظل سهولة الوصول إلى الخدمات المطلوبة وإنجازها بطرق بسيطة وميسرة.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.