المهندس عبدالمعين الشيخ يتسلم جائزة الكهرباء الذهبية من أمير المدينة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018
جديد الأخبار الدكتور طلال الحربي يهنئ القيادة بتحقيق المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة بطولة كأس العالم «» تعليم خليص ينفذ خطة استقبال الحجاج عابري طريق الهجرة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود سالم الرحيلي : 600 شاب مكي لخدمة الطائفين ومشاركة فاعلة للنساء «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : «الإعلام المأجور» لن ينجح في تسييس الفريضة «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني : المملكة سخرت كافة أجهزة الدولة لخدمة الحجاج «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : موسم حج هذا العام تميز بالاحترافية المهنية «» دابس بن سعد بن تني البدراني يستضيف عدد من رؤساء المراكز والاعيان و الشعراء «» مدير "تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يُشارك أفراد الكشافة استقبال الحجاج بالمطار «» "عمل المدينة" بإدارة المهندس عبدالله غازي الصاعدي يحقق المركز الثاني للشهر الماضي من حيث رضا العملاء «» الرئيس التنفيذي للتقنية بشركة موبايلي المهندس مزيد ناصر العلوي : نوجد في جميع أماكن الحجاج من خلال أكثر من 450 نقطة بيع وخدمة «»
جديد المقالات رحم الله الشيخ العلامة "أبو بكر الجزائري" «» رئاسة شؤون الحرمين ورفاهية الحجَّاج «» الملك سلمان يطـمئن عليهما كـل لـيلة قـبْـل نـوْمه! «» الأفكار برادة حديد «» حي هالراس يا مشعل خلف «» نجاح المملكة في إدارة الحشود ورسالة الإعلام «» هل تُكرّم المروءة؟! «» الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «»




الأخبار أخبار القبيلة › المهندس عبدالمعين الشيخ يتسلم جائزة الكهرباء الذهبية من أمير المدينة
المهندس عبدالمعين الشيخ يتسلم جائزة الكهرباء الذهبية من أمير المدينة
المهندس عبدالمعين الشيخ يتسلم جائزة الكهرباء الذهبية من أمير المدينة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة الشركة السعودية للكهرباء لفوزها بالجائزة الذهبية للأداء الحكومي المتميز بمنطقة المدينة المنورة في نسختها الثالثة بعد جهودها في تطوير خدماتها الكهربائية بالمنطقة، باعتبارها واحدة من الجهات التي تسعى لإحداث عمليات التطوير والتحسين المستمر بهدف ترقية الخدمات المقدمة لأهالي المنطقة.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الجهات الفائزة بجائزة الأداء الحكومي المتميز بمنطقة المدينة المنورة، وتسلّم المهندس عبدالمعين الشيخ رئيس القطاع الغربي جائزة الشركة السعودية للكهرباء، حيث نجحت الشركة في تطبيق المعايير التي وضعتها الجائزة والتي تتمثل في التميز في تحقيق رضا المستفيدين، والتميز في تطبيقات أنظمة إدارة الجودة والتحسين المستمر، والتميز في خدمة وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك من خلال زيارة إدارات الشركة، والاتصال الهاتفي لتقييم الخدمات، وتصفح الموقع الإلكتروني لتقييم المحتوى، وغيرها من المعايير.

كما حصلت الشركة أيضاً على الجائزة البرونزية في رضا المستفيدين للأداء الحكومي المتميز في منطقة المدينة المنورة، وتسلم الجائزة المهندس جمال طه مدير إدارة كهرباء المدينة المنورة. وكانت الشركة السعودية للكهرباء قد أطلقت عددً من المبادرات الهامة الخاصة بتيسير خدمات المشتركين والعملاء ضمن برنامج التحول الإستراتيجي المتسارع، مستخدمة أحدث التقنيات وأفضل أساليب تسهيل إجراءات الحصول على الخدمة الكهربائية وتبسيطها سواء بالنسبة للخدمات المقدمة بشكل مباشر أو الخدمات عن بُعد مثل الخدمات الإلكترونية ومركز خدمة المشترك (920001100)؛ وكذلك تطوير مهارات الموظفين في احتساب استهلاك المشتركين وقراءة الفواتير، والاهتمام المستمر برفع كفاءة وأداء موظفي الخطوط الأمامية بشكل عام.

جدير بالذكر أن أكثر من مليون شخص قام خلال أشهر معدودة بتحميل تطبيق الكهرباء على الهواتف الذكية للاستفادة من الخدمات المتاحة بأنواعها، بالإضافة إلى تفاعل العملاء مع حسابات الشركة على موقعي تويتر ووتساب من خلال حساب «صديق الكهرباء»، وهو ما ساهم في توفير الوقت والجهد لدى المشتركين خاصة في ظل سهولة الوصول إلى الخدمات المطلوبة وإنجازها بطرق بسيطة وميسرة.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.