محلل الطقس عبدالله الحربي : أخدود بارد يؤثر على أجزاء من مناطق المملكة بالأمطار وانخفاض الحرارة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 16 جمادى الأول 1440 / 22 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




الأخبار أخبار القبيلة › محلل الطقس عبدالله الحربي : أخدود بارد يؤثر على أجزاء من مناطق المملكة بالأمطار وانخفاض الحرارة
محلل الطقس عبدالله الحربي : أخدود بارد يؤثر على أجزاء من مناطق المملكة بالأمطار وانخفاض الحرارة
محلل الطقس عبدالله الحربي : أخدود بارد يؤثر على أجزاء من مناطق المملكة بالأمطار وانخفاض الحرارة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

كشف محلل الطقس عبدالله الحربي، أنه سيحدث -بمشيئة الله- اضطراب جوي متواضع على أجزاء من مناطق المملكة ناتج من أخدود هوائي بارد من مساء الاثنين، يمر من بلاد الشام والأردن وشمال المملكة يؤدي إلى انخفاض في درجات الحرارة على المناطق الشمالية كافة، مع بعض الغيوم المنخفضة والتي متوقع أن تحمل بعض الأمطار المتوسطة والخفيفة على أجزاء من منطقة الحدود الشمالية، والجوف وحائل، والقصيم، معظم الأمطار خفيفة ونشاط جيد لفرص الأمطار على المرتفعات الجنوبية الغربية، والغربية، تشمل مرتفعات ومنحدرات جازان، عسير، الباحة ، الطائف، والأجزاء الجنوبية لمكة المكرمة.

وأضاف: من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ من فجر الثلاثاء على منطقة الجوف وتبوك والحدود الشمالية، لتسجل هذه المناطق من 18 إلى 16 درجة صغرى و حول 30 درجة عظمى ومناطق شمال الشرقية والوسطى والقصيم وحائل حول 20 صغرى وعظمى 33 درجة والسواحل الغربية والشرقية والمدينة والسهول الغربية حول 27 صغرى ومن 38 إلى 41 عظمى كذلك الجنوبية الغربية وتهامتها حول 29 صغرى والكبرى 42 درجة، بالإضافة إلى مناطق جنوب الرياض، ومن المتوقع استمرار تذبذب ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة حول هذه الأرقام واعتدال الأجواء نهارًا على المناطق الشمالية والمصايف كافة، والبرودة متوقعة ليلاً إلى مطلع رمضان، إن شاء الله.

ولفت: هناك نشاط مداري في بحر العرب بسبب تدفق الرياح الموسمية، وقد ينتج منها حالة جوية وهذا احتمال لا أكثر، أما هطول الأمطار متوقع بشكل كبير على غرب الهند خصوصًا سواحلها الغربية، وهذا له دور في ضعف تفاعل الأخدود البارد على مناطق المملكة لانخفاض قيم الضغط السطحية هناك، والله أعلم.

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.