محلل الطقس عبدالله الحربي : أخدود بارد يؤثر على أجزاء من مناطق المملكة بالأمطار وانخفاض الحرارة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018
جديد الأخبار ترقية الاستاذ وليد بن نايف بن غميض لـ المرتبة الثامنة بـ الاحوال المدنية «» مدير جوازات القصيم يقدم واجب العزاء لـ لاشقاء الرقيب حسن علي معتق الهويملي «» الطالبة بكلية طب الأسنان بـ #جامعة_طيبة آلاء الأحمدي تفوز بالمركز الأول في مسابقة Young Research Award «» الاستاذ زياد ناصر المحمادي يتلقى شهادة شكر وتقدير من أمير منطقة المدينة المنورة «» تعيين الاستاذ هائل عوض السحيمي مدير ادارة شوون الموظفين بمستشفي الامير سلطان للقوات المسلحة بالمدينة «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يشكّل المجلس الاستشاري في دورته الثانية «» تعيين الدكتور فايز بن مبيريك بن حماد الصعيدي عميداً لكلية العلوم والآداب بجامعة جدة فرع خليص «» الكاتب هاني الظاهري : ستنتهي المسرحية ويضحك السعوديون! «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يكرم المتقاعدين ويحتفي بيوم المعلم «» محافظ ينبع سعد السحيمي يلتقي مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة المدينة المنورة «»
جديد المقالات المستقبل بيد الله «» آخر تصرف ساذج «» هل تأخرنا في محاكمة الجزيرة «» صناعة سُلْطَتُنَا الأولى «» نثق بقيادتنا.. ونرفض التهديدات «» سيدهارتا جوتاما «» جبل الطاولة «» كفاكم ظلماً فهي تاج على الرؤوس!! «» معالي وزير التعليم لطفاً لو تكرمت «» السعودية العظمى «»




الأخبار أخبار القبيلة › محلل الطقس عبدالله الحربي : أخدود بارد يؤثر على أجزاء من مناطق المملكة بالأمطار وانخفاض الحرارة
محلل الطقس عبدالله الحربي : أخدود بارد يؤثر على أجزاء من مناطق المملكة بالأمطار وانخفاض الحرارة
محلل الطقس عبدالله الحربي : أخدود بارد يؤثر على أجزاء من مناطق المملكة بالأمطار وانخفاض الحرارة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

كشف محلل الطقس عبدالله الحربي، أنه سيحدث -بمشيئة الله- اضطراب جوي متواضع على أجزاء من مناطق المملكة ناتج من أخدود هوائي بارد من مساء الاثنين، يمر من بلاد الشام والأردن وشمال المملكة يؤدي إلى انخفاض في درجات الحرارة على المناطق الشمالية كافة، مع بعض الغيوم المنخفضة والتي متوقع أن تحمل بعض الأمطار المتوسطة والخفيفة على أجزاء من منطقة الحدود الشمالية، والجوف وحائل، والقصيم، معظم الأمطار خفيفة ونشاط جيد لفرص الأمطار على المرتفعات الجنوبية الغربية، والغربية، تشمل مرتفعات ومنحدرات جازان، عسير، الباحة ، الطائف، والأجزاء الجنوبية لمكة المكرمة.

وأضاف: من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ من فجر الثلاثاء على منطقة الجوف وتبوك والحدود الشمالية، لتسجل هذه المناطق من 18 إلى 16 درجة صغرى و حول 30 درجة عظمى ومناطق شمال الشرقية والوسطى والقصيم وحائل حول 20 صغرى وعظمى 33 درجة والسواحل الغربية والشرقية والمدينة والسهول الغربية حول 27 صغرى ومن 38 إلى 41 عظمى كذلك الجنوبية الغربية وتهامتها حول 29 صغرى والكبرى 42 درجة، بالإضافة إلى مناطق جنوب الرياض، ومن المتوقع استمرار تذبذب ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة حول هذه الأرقام واعتدال الأجواء نهارًا على المناطق الشمالية والمصايف كافة، والبرودة متوقعة ليلاً إلى مطلع رمضان، إن شاء الله.

ولفت: هناك نشاط مداري في بحر العرب بسبب تدفق الرياح الموسمية، وقد ينتج منها حالة جوية وهذا احتمال لا أكثر، أما هطول الأمطار متوقع بشكل كبير على غرب الهند خصوصًا سواحلها الغربية، وهذا له دور في ضعف تفاعل الأخدود البارد على مناطق المملكة لانخفاض قيم الضغط السطحية هناك، والله أعلم.

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.