محلل الطقس عبدالله الحربي : أخدود بارد يؤثر على أجزاء من مناطق المملكة بالأمطار وانخفاض الحرارة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018
جديد الأخبار الدكتور طلال الحربي يهنئ القيادة بتحقيق المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة بطولة كأس العالم «» تعليم خليص ينفذ خطة استقبال الحجاج عابري طريق الهجرة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود سالم الرحيلي : 600 شاب مكي لخدمة الطائفين ومشاركة فاعلة للنساء «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : «الإعلام المأجور» لن ينجح في تسييس الفريضة «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني : المملكة سخرت كافة أجهزة الدولة لخدمة الحجاج «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : موسم حج هذا العام تميز بالاحترافية المهنية «» دابس بن سعد بن تني البدراني يستضيف عدد من رؤساء المراكز والاعيان و الشعراء «» مدير "تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يُشارك أفراد الكشافة استقبال الحجاج بالمطار «» "عمل المدينة" بإدارة المهندس عبدالله غازي الصاعدي يحقق المركز الثاني للشهر الماضي من حيث رضا العملاء «» الرئيس التنفيذي للتقنية بشركة موبايلي المهندس مزيد ناصر العلوي : نوجد في جميع أماكن الحجاج من خلال أكثر من 450 نقطة بيع وخدمة «»
جديد المقالات رحم الله الشيخ العلامة "أبو بكر الجزائري" «» رئاسة شؤون الحرمين ورفاهية الحجَّاج «» الملك سلمان يطـمئن عليهما كـل لـيلة قـبْـل نـوْمه! «» الأفكار برادة حديد «» حي هالراس يا مشعل خلف «» نجاح المملكة في إدارة الحشود ورسالة الإعلام «» هل تُكرّم المروءة؟! «» الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «»




الأخبار أخبار القبيلة › محلل الطقس عبدالله الحربي : أخدود بارد يؤثر على أجزاء من مناطق المملكة بالأمطار وانخفاض الحرارة
محلل الطقس عبدالله الحربي : أخدود بارد يؤثر على أجزاء من مناطق المملكة بالأمطار وانخفاض الحرارة
محلل الطقس عبدالله الحربي : أخدود بارد يؤثر على أجزاء من مناطق المملكة بالأمطار وانخفاض الحرارة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

كشف محلل الطقس عبدالله الحربي، أنه سيحدث -بمشيئة الله- اضطراب جوي متواضع على أجزاء من مناطق المملكة ناتج من أخدود هوائي بارد من مساء الاثنين، يمر من بلاد الشام والأردن وشمال المملكة يؤدي إلى انخفاض في درجات الحرارة على المناطق الشمالية كافة، مع بعض الغيوم المنخفضة والتي متوقع أن تحمل بعض الأمطار المتوسطة والخفيفة على أجزاء من منطقة الحدود الشمالية، والجوف وحائل، والقصيم، معظم الأمطار خفيفة ونشاط جيد لفرص الأمطار على المرتفعات الجنوبية الغربية، والغربية، تشمل مرتفعات ومنحدرات جازان، عسير، الباحة ، الطائف، والأجزاء الجنوبية لمكة المكرمة.

وأضاف: من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ من فجر الثلاثاء على منطقة الجوف وتبوك والحدود الشمالية، لتسجل هذه المناطق من 18 إلى 16 درجة صغرى و حول 30 درجة عظمى ومناطق شمال الشرقية والوسطى والقصيم وحائل حول 20 صغرى وعظمى 33 درجة والسواحل الغربية والشرقية والمدينة والسهول الغربية حول 27 صغرى ومن 38 إلى 41 عظمى كذلك الجنوبية الغربية وتهامتها حول 29 صغرى والكبرى 42 درجة، بالإضافة إلى مناطق جنوب الرياض، ومن المتوقع استمرار تذبذب ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة حول هذه الأرقام واعتدال الأجواء نهارًا على المناطق الشمالية والمصايف كافة، والبرودة متوقعة ليلاً إلى مطلع رمضان، إن شاء الله.

ولفت: هناك نشاط مداري في بحر العرب بسبب تدفق الرياح الموسمية، وقد ينتج منها حالة جوية وهذا احتمال لا أكثر، أما هطول الأمطار متوقع بشكل كبير على غرب الهند خصوصًا سواحلها الغربية، وهذا له دور في ضعف تفاعل الأخدود البارد على مناطق المملكة لانخفاض قيم الضغط السطحية هناك، والله أعلم.

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.