وديد بن محمد العلوي الحربي : أقام مآدبة عشاء لأخية عبدالله بعد إعتاق رقبته وخروجه من السجن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 14 جمادى الثاني 1440 / 19 فبراير 2019
جديد الأخبار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الهند الدكتور سعود بن محمد الساطي: زيارة ولي العهد للهند فرصة تاريخية لتعزيز التعاون الثنائي «» الشاب احمد بن خالد بن مبارك الشامي لهويملي يضرب اروع الامثلة ببر الوالدين ويتبرع لوالده بكليته «» تعيين سعادة العميد «ماطر بن عطيه البلادي» قائداً لقاعدة الأمير محمد بن نايف «» لمتحدث باسم المديرية العامة للسجون، العميد أيوب بن نحيت : خدمة جديدة لـ”أهالي السجناء «» د. مرزوق بن تنباك: التضييق على المرأة في الـ30 عامًا الماضية لا علاقة له بالتاريخ ولا عادات القبائل «» سامي محمد صالح الحاسري يحصل على الدكتوارة من جامعة المنصورة بـ مصر «» على ارتفاع 40 ألف قدم . . . الخطوط السعودية تهنئ مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي «» وكيل جامعة طيبة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور سلطان العمري : مشاركة الجامعة تعكس توجهها نحو تحفيز طلابها، «» الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي يستضيف عدد من المشائخ والاعيان والوجهاء «» خادم الحرمين الشريفين يمنح غلاب بن منيف بن ناحل وسام الملك عبدالعزيز وذلك بعد تبرعه بكليته لإمرأة لايعرفها لوجه الله تعالى «»
جديد المقالات الذكاء الاصطناعي ومناهج التعليم! «» حول العالم مع ذي الخلصة «» السياحة التعليمية: قوتنا الناعمة «» ماحنا بساكتين!!! 2019م «» شبكة تحضير الموهوبين «» إذاعات سعودية موجهة «» ضبابية حساب المواطن! «» مشرط الجرّاح «تركي الشبانة»! «» حيث تتحدث الأحافير «» عصفورة الشمس «»




الأخبار أخبار القبيلة › وديد بن محمد العلوي الحربي : أقام مآدبة عشاء لأخية عبدالله بعد إعتاق رقبته وخروجه من السجن
وديد بن محمد العلوي الحربي : أقام مآدبة عشاء لأخية عبدالله بعد إعتاق رقبته وخروجه من السجن
وديد بن محمد العلوي الحربي : أقام مآدبة عشاء لأخية عبدالله بعد إعتاق رقبته وخروجه من السجن


( صحيفة حرب الأعلامية ) دويحان العلوي :

أقام وديد بن محمد العلوي الحربي مآدبة عشاء مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 / 7 / 1432هـ بمناسبة خروج أخيه / عبدالله بن محمد بن وديد العلوي الحربي ، الذي حظي بالعتق من حد القصاص بعد عن عفو عنه أبناء المقتول مبارك بن سعد الدوسري حيث ، أمضى ثمانية عشر عام في السجن ، وقد حظر المآدبة جمع غفير من الشيوخ والعلماء والاقارب والاصدقاء لتقديم التهاني بهذه المناسبة .
حضر كلاً من الشيخ / نايف بن عبدالمحسن الفرم أمير الفوج الثاني والعشرون والذي القى كلمة موجزة هنا بها المحتفى به عبدالله بن محمد بن وديد على سلامته من حد القصاص كما أثنى على ولاة الأمر وعلى راسهم خادم الحرمين الشريفين وكذلك على الشيخ خميّس بن منخير العجمي ومن معه ممن كلفوا بهذه القضية التي تكللت بالنجاح وكذلك أبناء وأخ القتيل رحمه على تنازلهم عن حد القصاص .
كما تحدث أيضاً الشيخ خميّس بن بطي بن منيخر بكلمة مطولة تتطرق بها عن القضية من بدايتها وعن المساعي لها وعن من ساهم معهم بها سواءاً مادياً أو معنوياً وكذلك قدم الشكر لهم وهم صاحب السمو الملكي الامير/ سعود بن مشعل بن عبدالعزيز والشيوخ كلاً من الشيخ نايف بن عبدالمحسن الفرم والشيخ محمد بن عبدالمحسن الفرم وكذلك اصحاب الفضيلة والوجهاء والتجار من قبيلة حرب وغيرها من القبائل الأخرى ولمن ساهم بتلك القضية مادياً ومعنوياً ، كما تحدث عن راعي هذه الامسية وهو وديد بن محمد الحربي حيث دعاء له بالتوفيق والعافية وصلاح الذرية لما قدمه وتعب سنين طويلة بشان قضية أخية عبدالله .
كما حضر المآدبة أيضاً الشيخ بدر بن ماجد بن خثيلة والشيخ الدكتور سلمان بن صالح الدخيل والشيخ الدكتور فيصل الشدقاء والشيخ سعيد بن طراد القحطاني

كما أفاد الشيخ خميّس بن منيخر بأنه سوف يقام حفل كبير بمدينة الرياض بعد الانتهاء من الترتيبات المالية المتبقية للقضية .

ومن جهة أخرى تحدث لصحيفة عبدالله بن محمد بن وديد العلوي الحربي قائلاً : أحمد الله جل في علاه بعد أن من علي عمرٍ جديد أسال الله أن يوفقني بديني وان يغفر لي الله كما غفر لي أبناء القتيل رحمة الله عليه ، لقد عشت سنين طويلة ومريرة خلف القضبان أنتظر الطارق في أي لحظة ياتي ليتم أمره لولا الله الذي قيّض لي أشخاص أن أنساهم حتى يحفن علي تراب القبر وهم الشيخ نايف الفرم والشيخ محمد الفرم واخي القدير وديد محمد الحربي والشيخ خميّس بن منيخر العجمي وكذلك الشيخ فلاح بن حمود الدوسري والشيخ الدكتور سلمان صالح الدخيل الشيخ سعد العتيق الدوسري والشيخ قينان صالح الدوسري وكل من سعى بالجهاه والمال سواً عرف ام بالخفى فلا أملك للجميع إلا ان أدعوا لهم بأن يعتق رقابهم من عذاب النار إنه سميع مجيب
.


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
المحتفى به عبدالله بن محمد بن وديد العلوي الحربي

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
الشيخ نايف الفرم / الشيخ خميّس بن منيخر

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
الشيخ ماجد بن خثيلة واحد الحضور

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
الشيخ الدكتور سلمان الدخيل / الشيخ نايف الفرم

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
المحرر دويحان العلوي / عبدالله بن محمد بن وديد

|


تقييم
1.94/10 (33 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.