وديد بن محمد العلوي الحربي : أقام مآدبة عشاء لأخية عبدالله بعد إعتاق رقبته وخروجه من السجن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019
جديد الأخبار عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يطالب الهيئة العامة للأوقاف العمل على الإعلان عن الأراضي والعقارات الوقفية المخصصة للاستثمار «» تكليف الدكتورة مشاعل مسعود الصبحي ، وكيلةً لرئيس قسم علوم الحاسب الآلي بالكلية الجامعية بالجموم بجامعة أم القرى «» "محافظ ينبع سعد السحيمي " يكرّم الشاب المرزوقي بطل واقعة محطة الوقود «» الأستاذية للدكتور “حمدي المرامحي” بـ جامعة طيبة «» بعد دخول جامعة المؤسس ضمن قائمة أفضل 200 عالمياً مدير الجامعة د. عبدالرحمن اليوبي : الجامعة تسير وفق خطط وبرامج متواكبة مع "رؤية المملكة2030 «» سلطان ناصر فراج الفريدي يحصل على درجة الدكتوراة من جامعة نوتنقهام ببريطانيا بتخصص هندسة معمارية «» بعد تكريم شركة"ياسرف" لمنقذ محطة الوقود من الحرق ... محافظ ينبع سعد السحيمي : تعودنا من أبناء المحافظة بسالتهم في كل المواقف «» "مدير جامعة طيبة" د. عبدالعزيز السراني يطلع على التجربة التعليمية في الهيئة الملكية بالجبيل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يرقد على السرير الابيض بـ مجمع الملك عبدالله الطبي بأبحر في جدة «» تكليف الأستاذ حاتم حامد الردادي رئيساً لـ مركز العشاش بالمدينة المنورة «»
جديد المقالات رؤية الغد تحضر اليوم! «» الذوق العام في مواقع التواصل! «» الرتابة طريق الكآبة «» شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم «» يا أوفياء حرب ابنكم عميد يناخكم «» 113 مليوناً يحرقها سعوديون! «» لائحة الأندية الأساسية بفكر جديد «» «نكتب».. فتورق الروح «» ابتسم.. فصلاتك لك! «» قبل أن يتحول قياس إلى أداة لتكريس الطبقية! «»




الأخبار أخبار القبيلة › وديد بن محمد العلوي الحربي : أقام مآدبة عشاء لأخية عبدالله بعد إعتاق رقبته وخروجه من السجن
وديد بن محمد العلوي الحربي : أقام مآدبة عشاء لأخية عبدالله بعد إعتاق رقبته وخروجه من السجن
وديد بن محمد العلوي الحربي : أقام مآدبة عشاء لأخية عبدالله بعد إعتاق رقبته وخروجه من السجن


( صحيفة حرب الأعلامية ) دويحان العلوي :

أقام وديد بن محمد العلوي الحربي مآدبة عشاء مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 / 7 / 1432هـ بمناسبة خروج أخيه / عبدالله بن محمد بن وديد العلوي الحربي ، الذي حظي بالعتق من حد القصاص بعد عن عفو عنه أبناء المقتول مبارك بن سعد الدوسري حيث ، أمضى ثمانية عشر عام في السجن ، وقد حظر المآدبة جمع غفير من الشيوخ والعلماء والاقارب والاصدقاء لتقديم التهاني بهذه المناسبة .
حضر كلاً من الشيخ / نايف بن عبدالمحسن الفرم أمير الفوج الثاني والعشرون والذي القى كلمة موجزة هنا بها المحتفى به عبدالله بن محمد بن وديد على سلامته من حد القصاص كما أثنى على ولاة الأمر وعلى راسهم خادم الحرمين الشريفين وكذلك على الشيخ خميّس بن منخير العجمي ومن معه ممن كلفوا بهذه القضية التي تكللت بالنجاح وكذلك أبناء وأخ القتيل رحمه على تنازلهم عن حد القصاص .
كما تحدث أيضاً الشيخ خميّس بن بطي بن منيخر بكلمة مطولة تتطرق بها عن القضية من بدايتها وعن المساعي لها وعن من ساهم معهم بها سواءاً مادياً أو معنوياً وكذلك قدم الشكر لهم وهم صاحب السمو الملكي الامير/ سعود بن مشعل بن عبدالعزيز والشيوخ كلاً من الشيخ نايف بن عبدالمحسن الفرم والشيخ محمد بن عبدالمحسن الفرم وكذلك اصحاب الفضيلة والوجهاء والتجار من قبيلة حرب وغيرها من القبائل الأخرى ولمن ساهم بتلك القضية مادياً ومعنوياً ، كما تحدث عن راعي هذه الامسية وهو وديد بن محمد الحربي حيث دعاء له بالتوفيق والعافية وصلاح الذرية لما قدمه وتعب سنين طويلة بشان قضية أخية عبدالله .
كما حضر المآدبة أيضاً الشيخ بدر بن ماجد بن خثيلة والشيخ الدكتور سلمان بن صالح الدخيل والشيخ الدكتور فيصل الشدقاء والشيخ سعيد بن طراد القحطاني

كما أفاد الشيخ خميّس بن منيخر بأنه سوف يقام حفل كبير بمدينة الرياض بعد الانتهاء من الترتيبات المالية المتبقية للقضية .

ومن جهة أخرى تحدث لصحيفة عبدالله بن محمد بن وديد العلوي الحربي قائلاً : أحمد الله جل في علاه بعد أن من علي عمرٍ جديد أسال الله أن يوفقني بديني وان يغفر لي الله كما غفر لي أبناء القتيل رحمة الله عليه ، لقد عشت سنين طويلة ومريرة خلف القضبان أنتظر الطارق في أي لحظة ياتي ليتم أمره لولا الله الذي قيّض لي أشخاص أن أنساهم حتى يحفن علي تراب القبر وهم الشيخ نايف الفرم والشيخ محمد الفرم واخي القدير وديد محمد الحربي والشيخ خميّس بن منيخر العجمي وكذلك الشيخ فلاح بن حمود الدوسري والشيخ الدكتور سلمان صالح الدخيل الشيخ سعد العتيق الدوسري والشيخ قينان صالح الدوسري وكل من سعى بالجهاه والمال سواً عرف ام بالخفى فلا أملك للجميع إلا ان أدعوا لهم بأن يعتق رقابهم من عذاب النار إنه سميع مجيب
.


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
المحتفى به عبدالله بن محمد بن وديد العلوي الحربي

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
الشيخ نايف الفرم / الشيخ خميّس بن منيخر

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
الشيخ ماجد بن خثيلة واحد الحضور

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
الشيخ الدكتور سلمان الدخيل / الشيخ نايف الفرم

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
المحرر دويحان العلوي / عبدالله بن محمد بن وديد

|


تقييم
1.94/10 (33 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.