مدير صحة القصيم يفتتح مركز صحي مشاش جرود - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 2 صفر 1442 / 19 سبتمبر 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير صحة القصيم يفتتح مركز صحي مشاش جرود
مدير صحة القصيم يفتتح مركز صحي مشاش جرود
مدير صحة القصيم يفتتح مركز صحي مشاش جرود


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق الخمعلي، تشغيل مركز الرعاية الصحية الأولية بمركز مشاش جرود، والذي يأتي امتدادا للتوسع بافتتاح المراكز الصحية المستحدثة. وأكد الخمعلي خلال زيارته للمركز الصحي للوقوف على سير العمل فيه، بأنه يأتي ترجمة لجهود الدولة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في أماكن تواجدهم، بمتابعة من أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، ودعم معالي وزير الصحة ومعالي نائبه، لافتا إلى أن صحة المنطقة تعمل حاليا على تشغيل وتجهيز مراكز صحية تم استحداثها في عدة مواقع. مبديا تقديره لجهود الإدارات المعنية بالمديرية التي أسهمت في تجهيز مركز صحي مشاش جرود. من جانبه ذكر مساعد المدير العام للصحة العامة أحمد العمر، أن مركز صحي مشاش جرود يخدم قرابة 1500 نسمة، وتم دعمه بالكوادر الطبية والفنية المؤهلة التي تسهم في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، حيث يضم أقساما للسجلات الطبية والصيدلية وعيادة الطبيب العام والضماد وغيرها من التخصصات الطبية. وفي نهاية الزيارة قدم رئيس مركز مشاش جرود الشيخ بدر بن سعد العريمة ، درعاً للخمعلي، تقديرا لجهود الشؤون الصحية بالقصيم في تشغيل المركز الصحي.


|


تقييم
1.63/10 (4 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1442
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.