محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 24 ذو القعدة 1441 / 15 يوليو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن
محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن
 محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي  يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن


( صحيفة حرب الإعلامية ) : افتتح سعادة محافظ محافظة العلا الأستاذ/ سعد بن مرزوق السحيمي مساء أمس الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بالعلا بحضور عدد من مديري القطاعات الحكومية العاملة بالمحافظة وعدد من مسؤولي وأعيان المحافظة .
وبين مدير القطاع الصحي بمحافظة العلا الدكتور محمد بن نويفع الشاماني بأنه تم افتتاح أقسام الكلى, والباطنة للنساء, وقسم التغذية الصحية, إضافة إلى الصيدلية, مؤكدا بأن افتتاح هذه الأقسام أتى بعد الانتهاء من البنية التحتية للمستشفى بشكل كامل .
ونوه الشاماني بأن تدشين هذه الأقسام يأتي في إطار التطور والتوسع الذي يشهده مستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا لتوفير التخصصات الطبية وفق أعلى مستوى من الخدمات الصحية تحقيقا للجودة الشاملة التي تسعى لها وزارة الصحة في كافة مستشفياتها ومنشآتها الصحية بمختلف مناطق المملكة .
وثمن الشاماني في تصريح له بمناسبة تدشين الأقسام الجديدة جهود ومتابعة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي, معبرا في سياق حديثه عن امتنانه لكافة أعضاء فريق العمل بالقطاع لما حققوه من إنجازات متتالية تعد من الأهداف الإستراتيجية التي وضعتها وزارة الصحة عبر التطوير المستمر للارتقاء بالخدمات التي تقدمها للمستفيدين من خدماتها .


|


تقييم
1.00/10 (5 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.