محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018
جديد الأخبار الشيخ سلطان بن تركي بن ناحل يقيم مأدبة عشاء لرجل الأعمال الاستاذ قاسم زايد الجابري «» تحسين وضع الأخصائي عبدالرحمن صنهات الطريسي الى أخصائي إدارة مستشفيات بمستشفى الرس العام «» الشيخ فالح بن حميد ابوجراده الجغثمي واخوانه يقيمون مأدبة أفطار على شرف عدد المسؤلين والاعيان «» الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية «» ماذا قال ولي العهد للمغامسي أثناء حديثه عن الإسلام الوسطي؟ «» تعيين الشيخ الدكتور أيمن أحمد الرحيلي رئيساً لقسم فقه السنة ومصادرها بالجامعة الإسلامية «» المظلي صالح رويضان الفريدي يرفع صورة أمير منطقة الجوف صاحب السمو الامير بدر بن سلطان في سماء تايلند «» تكليف الاستاذ نايف عوض المشيعلي مديراً إدارياً لقسم الطوارئ بمستشفى بريدة المركزي «» الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يقف على تفويج المصلين في ثاني جمعة برمضان «» الأخصائي فايز المعبدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى بتقدير ممتاز من جامعة الطائف «»
جديد المقالات لأجل تلك المدينة الفاضلة ... و لِـيسguinness! «» حتى لا يضيع الهدف يا هدف «» خيارات إيران المُرّة «» دكتورنا الغصن باقياً رغم رحيله «» رجل التعـقـيم «» مركز الملك سلمان العالمي لأنسنة الـمُــدن «» برنارد لويس «» دجاج يقربك إلى الله أكثر «» وما تزال الأمور نسبية «» الإسكان ليس صُـداعاً ووزارته ليست سِـمْسَــاراً! «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن
محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن
 محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي  يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن


( صحيفة حرب الإعلامية ) : افتتح سعادة محافظ محافظة العلا الأستاذ/ سعد بن مرزوق السحيمي مساء أمس الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بالعلا بحضور عدد من مديري القطاعات الحكومية العاملة بالمحافظة وعدد من مسؤولي وأعيان المحافظة .
وبين مدير القطاع الصحي بمحافظة العلا الدكتور محمد بن نويفع الشاماني بأنه تم افتتاح أقسام الكلى, والباطنة للنساء, وقسم التغذية الصحية, إضافة إلى الصيدلية, مؤكدا بأن افتتاح هذه الأقسام أتى بعد الانتهاء من البنية التحتية للمستشفى بشكل كامل .
ونوه الشاماني بأن تدشين هذه الأقسام يأتي في إطار التطور والتوسع الذي يشهده مستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا لتوفير التخصصات الطبية وفق أعلى مستوى من الخدمات الصحية تحقيقا للجودة الشاملة التي تسعى لها وزارة الصحة في كافة مستشفياتها ومنشآتها الصحية بمختلف مناطق المملكة .
وثمن الشاماني في تصريح له بمناسبة تدشين الأقسام الجديدة جهود ومتابعة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي, معبرا في سياق حديثه عن امتنانه لكافة أعضاء فريق العمل بالقطاع لما حققوه من إنجازات متتالية تعد من الأهداف الإستراتيجية التي وضعتها وزارة الصحة عبر التطوير المستمر للارتقاء بالخدمات التي تقدمها للمستفيدين من خدماتها .


|


تقييم
1.00/10 (5 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.