محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 20 محرم 1441 / 19 سبتمبر 2019
جديد الأخبار امير المدينة بضيافة الشيخ صالح المغامسي «» أمير الرياض يستقبل مدير فرع هيئة الهلال الأحمر سعود محمد الحربي «» ابتدائية الاحنف بن قيس بالمدينة المنورة تقدم شهادة شكر وتقدير للاستاذ عادل سليم الرحيلي «» رجل الاعمال منصور مسناد الحويمضي يستضيف عددا من مشائخ واعيان ووجهاء وشعراء قبيلة حرب «» الشيخ صالح المغامسي يكشف دوافع الهجوم الإرهابي على معملي أرامكو «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لمدير قناة الاخبارية الاعلامي فارس حزام المعمري «» أمين مجلس جامعة الطائف الدكتور فهد بن نايف الطريسي : سياسة جديدة لتطوير المعلمين وتأهيلهم للميدان بشكل أكثر كفاءة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين «» بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية الشيخ مجاهد فيصل الردادي : دعوة الوالدين سبب نجاحي «» آمنة الحربي تتألق في ندوة قيادة المرأة بين التحدي والنجاح «»
جديد المقالات التستر في أنديتنا الرياضية! «» خروج مؤتمر المكتبات عن النمطية! «» جامعة الملك سعود وذوو الإعاقة «» اليوم الوطني ال89 عام النماء الريادة «» الصيدليات: حتى لا تأسرنا الظنون! «» حفيد ملك السويد يحاضر في المسجد النبوي! «» عن الإجابات العمياء والسؤال المبصر! «» ذاكرة بصرية..! «» ما لا تعرفه عن السياسة الداخلية للمملكة في عهد الملك سلمان «» يا صغار المفسدين: اكشفوا عن رؤوسكم! «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن
محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن
 محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي  يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن


( صحيفة حرب الإعلامية ) : افتتح سعادة محافظ محافظة العلا الأستاذ/ سعد بن مرزوق السحيمي مساء أمس الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بالعلا بحضور عدد من مديري القطاعات الحكومية العاملة بالمحافظة وعدد من مسؤولي وأعيان المحافظة .
وبين مدير القطاع الصحي بمحافظة العلا الدكتور محمد بن نويفع الشاماني بأنه تم افتتاح أقسام الكلى, والباطنة للنساء, وقسم التغذية الصحية, إضافة إلى الصيدلية, مؤكدا بأن افتتاح هذه الأقسام أتى بعد الانتهاء من البنية التحتية للمستشفى بشكل كامل .
ونوه الشاماني بأن تدشين هذه الأقسام يأتي في إطار التطور والتوسع الذي يشهده مستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا لتوفير التخصصات الطبية وفق أعلى مستوى من الخدمات الصحية تحقيقا للجودة الشاملة التي تسعى لها وزارة الصحة في كافة مستشفياتها ومنشآتها الصحية بمختلف مناطق المملكة .
وثمن الشاماني في تصريح له بمناسبة تدشين الأقسام الجديدة جهود ومتابعة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي, معبرا في سياق حديثه عن امتنانه لكافة أعضاء فريق العمل بالقطاع لما حققوه من إنجازات متتالية تعد من الأهداف الإستراتيجية التي وضعتها وزارة الصحة عبر التطوير المستمر للارتقاء بالخدمات التي تقدمها للمستفيدين من خدماتها .


|


تقييم
1.00/10 (5 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.