محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018
جديد الأخبار الدكتور طلال الحربي يهنئ القيادة بتحقيق المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة بطولة كأس العالم «» تعليم خليص ينفذ خطة استقبال الحجاج عابري طريق الهجرة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود سالم الرحيلي : 600 شاب مكي لخدمة الطائفين ومشاركة فاعلة للنساء «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : «الإعلام المأجور» لن ينجح في تسييس الفريضة «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني : المملكة سخرت كافة أجهزة الدولة لخدمة الحجاج «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : موسم حج هذا العام تميز بالاحترافية المهنية «» دابس بن سعد بن تني البدراني يستضيف عدد من رؤساء المراكز والاعيان و الشعراء «» مدير "تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يُشارك أفراد الكشافة استقبال الحجاج بالمطار «» "عمل المدينة" بإدارة المهندس عبدالله غازي الصاعدي يحقق المركز الثاني للشهر الماضي من حيث رضا العملاء «» الرئيس التنفيذي للتقنية بشركة موبايلي المهندس مزيد ناصر العلوي : نوجد في جميع أماكن الحجاج من خلال أكثر من 450 نقطة بيع وخدمة «»
جديد المقالات رحم الله الشيخ العلامة "أبو بكر الجزائري" «» رئاسة شؤون الحرمين ورفاهية الحجَّاج «» الملك سلمان يطـمئن عليهما كـل لـيلة قـبْـل نـوْمه! «» الأفكار برادة حديد «» حي هالراس يا مشعل خلف «» نجاح المملكة في إدارة الحشود ورسالة الإعلام «» هل تُكرّم المروءة؟! «» الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن
محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن
 محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي  يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن


( صحيفة حرب الإعلامية ) : افتتح سعادة محافظ محافظة العلا الأستاذ/ سعد بن مرزوق السحيمي مساء أمس الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بالعلا بحضور عدد من مديري القطاعات الحكومية العاملة بالمحافظة وعدد من مسؤولي وأعيان المحافظة .
وبين مدير القطاع الصحي بمحافظة العلا الدكتور محمد بن نويفع الشاماني بأنه تم افتتاح أقسام الكلى, والباطنة للنساء, وقسم التغذية الصحية, إضافة إلى الصيدلية, مؤكدا بأن افتتاح هذه الأقسام أتى بعد الانتهاء من البنية التحتية للمستشفى بشكل كامل .
ونوه الشاماني بأن تدشين هذه الأقسام يأتي في إطار التطور والتوسع الذي يشهده مستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا لتوفير التخصصات الطبية وفق أعلى مستوى من الخدمات الصحية تحقيقا للجودة الشاملة التي تسعى لها وزارة الصحة في كافة مستشفياتها ومنشآتها الصحية بمختلف مناطق المملكة .
وثمن الشاماني في تصريح له بمناسبة تدشين الأقسام الجديدة جهود ومتابعة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي, معبرا في سياق حديثه عن امتنانه لكافة أعضاء فريق العمل بالقطاع لما حققوه من إنجازات متتالية تعد من الأهداف الإستراتيجية التي وضعتها وزارة الصحة عبر التطوير المستمر للارتقاء بالخدمات التي تقدمها للمستفيدين من خدماتها .


|


تقييم
1.00/10 (5 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.