محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 24 ربيع الأول 1441 / 21 نوفمبر 2019
جديد الأخبار تكليف المهندس غازي عبدالخالق الصاعدي "وكيلا لمعالي أمين العاصمة المقدسة «» وكيل الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحى يقف ميدانياً على مشروع المستشعرات اللاسلكية «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يطلق الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية «» الشيخ صالح المغامسي يوضح الموقف من "الإسرائيليات" وقراءة المسلم للتوراة والإنجيل «» مدير عام المركز الدولي لدراسات وأبحاث العمل الخيري "مداد" الدكتور خالد السريحي : يحق لكل 10 مواطنين إنشاء جمعية وفق الأنظمة واللوائح «» المعلمة جوهرة الصحفي تحصد الميدالية الذهبية بمسابقة جدارات التعلم الرقمي بـ جدة «» الاتحاد السعودي يكرم “مجدي الصبحي” بطل المملكة في بطولة السهام «» الشيخ صالح المغامسي يروي نبذة عن نسب ونشأة حسان بن ثابت وبعض المواقف من حياته في الجاهلية «» محافظ ينبع الاستاذ سعد مرزوق السحيمي يسلم 11 وحدة سكنية ضمن برنامج الإسكان التنموي «»
جديد المقالات فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «» لماذا نتابع سخافات مشاهير الإعلام؟ «» مجندات الأمن العام..همة حتى القمة «» التعليم تتجاهل الإمام النووي! «» أنا ومعاليه.. وفاعل الشر! «» تلصص العصافير على النساء! «» ومما يُغنّى..! «» خذ وطالب!! «» الاستهانة باللغة العربية «» هدوء جامعة المؤسس.. ومصنع هواوي «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن
محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن
 محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي  يدشن عددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن


( صحيفة حرب الإعلامية ) : افتتح سعادة محافظ محافظة العلا الأستاذ/ سعد بن مرزوق السحيمي مساء أمس الأقسام الداخلية بمستشفى الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بالعلا بحضور عدد من مديري القطاعات الحكومية العاملة بالمحافظة وعدد من مسؤولي وأعيان المحافظة .
وبين مدير القطاع الصحي بمحافظة العلا الدكتور محمد بن نويفع الشاماني بأنه تم افتتاح أقسام الكلى, والباطنة للنساء, وقسم التغذية الصحية, إضافة إلى الصيدلية, مؤكدا بأن افتتاح هذه الأقسام أتى بعد الانتهاء من البنية التحتية للمستشفى بشكل كامل .
ونوه الشاماني بأن تدشين هذه الأقسام يأتي في إطار التطور والتوسع الذي يشهده مستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا لتوفير التخصصات الطبية وفق أعلى مستوى من الخدمات الصحية تحقيقا للجودة الشاملة التي تسعى لها وزارة الصحة في كافة مستشفياتها ومنشآتها الصحية بمختلف مناطق المملكة .
وثمن الشاماني في تصريح له بمناسبة تدشين الأقسام الجديدة جهود ومتابعة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي, معبرا في سياق حديثه عن امتنانه لكافة أعضاء فريق العمل بالقطاع لما حققوه من إنجازات متتالية تعد من الأهداف الإستراتيجية التي وضعتها وزارة الصحة عبر التطوير المستمر للارتقاء بالخدمات التي تقدمها للمستفيدين من خدماتها .


|


تقييم
1.00/10 (5 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.