وكيل إمارة القصيم ينقل تعازي القيادة إلى ذوي الشهيد سليمان عبيدالله الفهيدي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018
جديد الأخبار الامير أحمد بن عبدالعزيز بضيافة الشيخ أحمد محمد أبوحدريه الصاعدي «» عائلة العتيق تكرم رجل الأعمال علي عتيق السليمي «» الشيخ صالح المغامسي للنساء: جلباب الحياء والحشمة أهم صفات قائدة المركبة «» خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «»
جديد المقالات بروتوكولات التعامل مع الجوال «» معالي الوزير: لا تُرسل فرّاشك «» رياضة بلا سياسة «» *أهم شيء الأخلاق* «» عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «»




الأخبار أخبار القبيلة › وكيل إمارة القصيم ينقل تعازي القيادة إلى ذوي الشهيد سليمان عبيدالله الفهيدي
وكيل إمارة القصيم ينقل تعازي القيادة إلى ذوي الشهيد سليمان عبيدالله الفهيدي
وكيل إمارة القصيم ينقل تعازي القيادة إلى ذوي الشهيد سليمان عبيدالله الفهيدي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أدت جموع المصلين في جامع مركز قبة التابع لمحافظة الأسياح بعد صلاة الجمعة أمس، صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي أول سليمان بن عبيدالله الفهيدي -رحمه الله-، الذي استشهد في ميدان العز والشرف بالحد الجنوبي. وتقدم المصلين وكيل إمارة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان، ومحافظ الأسياح محمد العريفي، وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وأقارب الشهيد.

وعقب الصلاة نقل وكيل إمارة القصيم، تعازي القيادة الرشيدة، وأمير المنطقة لأسرة الشهيد، داعياً، معتبراً أن استشهاده فخر له وهو يؤدي أمانته بإخلاص في الحفاظ على الوطن وأمنه ومواطنيه.

وقدمت أسرة الشهيد شكرها وتقديرها للقيادة الرشيدة، ولأمير منطقة القصيم، على تعازيهم ومواساتهم، ووقوفهم الدائم مع المواطنين، مؤكدين أن أبناء الوطن جميعاً هم جنود لهذا الوطن، للدفاع عنه في كل الأحوال والظروف


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.